![]() |
انتِ منتِ اللي عشقته انت اكييد انساان ثااني كيف صرت بهالبروود وهالاحااسيس البلييده
|
× مآ هوو بـ عيـب ان ( رآح ) قلـبـه وشـرّقـت .. آلعيـب وآللـه كاان صدّ و .. ( لحــقـتـه ) ، × |
http://www.badr-3.com/up/uploads/64131582aa.gif هذا جديدي / لو يهمّـك [ جديدي ]. . محصـور دايم فـ الألم و المعاناه ..! آحيان أحس براحتي في [ قصيدي ]. . وآحيان أحس بلوعتي كل مـ اقراه ..! ؟ |
لاتحسبن دمعي نزل دون سبه
أبكي من الفرقا وهي مابعد جات اليوم كل امورنا مستتبه وبكره ماندري وش معه من مسرات أرب قلبك مثل قلبي أربه مايخله كثر العذل والمسافات |
حزين .. أي والله أني حزين وخاطري مكسور
لو أضحك واتظاهر بالسعاده يابحر جده |
الصمـت حكمـه والسواليـف ويـاك
تثبت لي إن الصمت .. ( مافيه حكمه).! |
لا هنتـو
يآإحلو حكيــﮧ ..~ لآ‘ حكىً يـوم [ آإحآإكيـﮧ ! كنْ آلحكيُ : ~ يسكت : ~ ويسمـع كلآإمــﮧ ~ يـآإزيـنّ همسـﮧ ..~ همسـﮧ ..~همسـﮧ ..~ يـوم عينيُ [ تحآإكيــﮧ ~ آإخـآإف آإنـآإ ’ آرمـش ‘ بس وآإقطع كلآإمـﮧ ! كلآإمـﮧ ! كلآإمـﮧ ! |
اختصرت الشوق كله ..... بكلمتين}
......... لا عدم منك || ولا منك خلا... |
شفت اللي يحبوني بيني وبينهم فارق
,,,,,,, أنا أحبكـ ..... لا أحبكـ غصب عني |
•«~ نامت عيون الناس الا عيوني ~»•
•«~ هالناس حبو والا بس انا اللي حبيت ~»• •«~ مرات اقول شلون عايش بدوني ؟! ~»• •«~ ومرات اقول اني بشوقي تماديت ~»• |
| الساعة الآن 05:54 AM. |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. , TranZ By Almuhajir
جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر كاتبها فقط . ولسنا مسؤلين عنها بأي شكل من الأشكال .