::منتدى الجبلان الرسمي::

::منتدى الجبلان الرسمي:: (http://www.aljblan.net/vb/index.php)
-   الشعر العام (http://www.aljblan.net/vb/forumdisplay.php?f=10)
-   -   سجل دخولك للمنتدى ببيت شعر (http://www.aljblan.net/vb/showthread.php?t=4410)

اخت القمر 20-04-2010 05:51 PM

{..





إنفطر قلبي وأنا ماخبرت اني حزين
والغياب أيام والليل ماعمره سقا

خذت منك روي كبدي ونفحات السنين
والخيال اللي بقا عشت به لحظة لقا

غبت وآنا هاقي ٍ ترجع وكلك حنين
والمصيبه ماصدقت هقوة اللي قد هقا

الأماني عشمتني وانا مكتف يدين
وغيبتك تأخذ نفس عمر مامنه بقا

اخت القمر 20-04-2010 05:56 PM

{..





ابيه يذكـر كلمتن دوم تنقـال
دوم إتردد بين [ قلبي
] وبيني !

" إن ماخذيت اللي له القلب ميّال
عقبه فلا أخذ كل رجلـن
يبينـي "


اخت القمر 20-04-2010 06:00 PM

{..





من شفتگ إللي تنقطع مآتجيني!
حسيت في قلبگ من الناس ثاني؟

اخت القمر 20-04-2010 06:03 PM

{..





غآدر عيونيْ بس مآ غآدر " القلب "
يكفيني إني كنت شَي بـ حيآته !




صحيح مآ ودّي أسولف عن آلحُب
لكن عسىَ آلله مآ يبيّن " غلآته " !

اخت القمر 20-04-2010 06:06 PM

{..






وقت المغيب ، ودمعة العين ، والجرح
آخـر بقايا الذاكـره من رحيلك ..!

عزيز بن لامـي 20-04-2010 07:14 PM

حارت دموعي في عيوني وصديت
وأرمشت ابيها ماتبين وطاحت

،} آلـجـآزي {، 20-04-2010 09:33 PM

×




تضيق آلصدور آحياان لو آلصدور وسااع { ،

* ....................... وتموت آلآمآني مآ لقت من يحققهآ ~

آثآري آلجفآ عقب آلوصل علة آلملتآع *

* ........................ توآفق له فرصةٍ لكن مآ يوآفقهآ ..

بقآ ربع آحآسيسي ومآتت ثلآث آربآع .. (

* ......................... تسآقط آحآسيسي وآنآ مآ آتلآحقهآ .. !

آجآمل جروحي وآبتسم وآلظروف جيآع ..

* .......................... ( تدوّر على جروحي طريقة وتفتّقهآ )

يآ رآع آلغلآ لو مآ آنت فآرق وفآ وآطبآع .. ~

* ........................ } ،، مآ كآن آجمل آحلآمي بوصلك معلّقهآ ..






×

سعود بن لامي 21-04-2010 09:32 AM

المنتدى هذا .. ليـا غبـت .. عنّـه
يردنـي طـاري غـلاه .. وليالـيـه
ياما خذا منـي وانـا اخـذت منّـه
كل الغلا .. شف عاد وشلون اجازيه ؟

(*قمرهم كلهم*) 21-04-2010 10:59 AM




حبيبي عادت أسراب الحمام وعادوا الغيّاب
وأنا من كثر ماشفت الوجيه أشتقت لأحبابي

حبيبي من كثر ما أشتقت لك صرت أكره الأبواب
ليا شفت الوصل وأهل الوصل ماعتّبوا بابي !

(*قمــــرهم*)



(*قمرهم كلهم*) 21-04-2010 11:07 AM




أحتاج .. هـ الفتره ، لـ ( فترة نقاهه ) ..!
عن كل : ( ما يزعج ) ، و عن كل ( ضيقه )

مع كل .. ( نبضة قلب ) ؛؛ يزداد آهه
و بيني وبينك .. صرت - نبضي - ما أطيقه


الساعة الآن 07:13 AM.

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. , TranZ By Almuhajir

Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi

جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر كاتبها فقط . ولسنا مسؤلين عنها بأي شكل من الأشكال .

Security team

This Forum used Arshfny Mod by islam servant
اختصار الروابط

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64