![]() |
{..
إنفطر قلبي وأنا ماخبرت اني حزين والغياب أيام والليل ماعمره سقا خذت منك روي كبدي ونفحات السنين والخيال اللي بقا عشت به لحظة لقا غبت وآنا هاقي ٍ ترجع وكلك حنين والمصيبه ماصدقت هقوة اللي قد هقا الأماني عشمتني وانا مكتف يدين وغيبتك تأخذ نفس عمر مامنه بقا |
{..
ابيه يذكـر كلمتن دوم تنقـال دوم إتردد بين [ قلبي ] وبيني ! " إن ماخذيت اللي له القلب ميّال عقبه فلا أخذ كل رجلـن يبينـي " |
{..
من شفتگ إللي تنقطع مآتجيني! حسيت في قلبگ من الناس ثاني؟ |
{..
غآدر عيونيْ بس مآ غآدر " القلب " يكفيني إني كنت شَي بـ حيآته ! صحيح مآ ودّي أسولف عن آلحُب لكن عسىَ آلله مآ يبيّن " غلآته " ! |
{..
وقت المغيب ، ودمعة العين ، والجرح آخـر بقايا الذاكـره من رحيلك ..! |
حارت دموعي في عيوني وصديت
وأرمشت ابيها ماتبين وطاحت |
× تضيق آلصدور آحياان لو آلصدور وسااع { ، * ....................... وتموت آلآمآني مآ لقت من يحققهآ ~ آثآري آلجفآ عقب آلوصل علة آلملتآع * * ........................ توآفق له فرصةٍ لكن مآ يوآفقهآ .. بقآ ربع آحآسيسي ومآتت ثلآث آربآع .. ( * ......................... تسآقط آحآسيسي وآنآ مآ آتلآحقهآ .. ! آجآمل جروحي وآبتسم وآلظروف جيآع .. * .......................... ( تدوّر على جروحي طريقة وتفتّقهآ ) يآ رآع آلغلآ لو مآ آنت فآرق وفآ وآطبآع .. ~ * ........................ } ،، مآ كآن آجمل آحلآمي بوصلك معلّقهآ .. × |
المنتدى هذا .. ليـا غبـت .. عنّـه يردنـي طـاري غـلاه .. وليالـيـه ياما خذا منـي وانـا اخـذت منّـه كل الغلا .. شف عاد وشلون اجازيه ؟ |
حبيبي عادت أسراب الحمام وعادوا الغيّاب وأنا من كثر ماشفت الوجيه أشتقت لأحبابي حبيبي من كثر ما أشتقت لك صرت أكره الأبواب ليا شفت الوصل وأهل الوصل ماعتّبوا بابي ! (*قمــــرهم*) |
أحتاج .. هـ الفتره ، لـ ( فترة نقاهه ) ..! عن كل : ( ما يزعج ) ، و عن كل ( ضيقه ) مع كل .. ( نبضة قلب ) ؛؛ يزداد آهه و بيني وبينك .. صرت - نبضي - ما أطيقه |
| الساعة الآن 07:13 AM. |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. , TranZ By Almuhajir
جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر كاتبها فقط . ولسنا مسؤلين عنها بأي شكل من الأشكال .