![]() |
لو كل شاعر كتب من صادق شعوره ..... شفت الصخر والمسايل تكتب وتقرا
|
يااهم.........؟
رح نااام لاتسهر على شااني.......؟؟ عيونك......؟؟ اقرأتعبهااا في محااجرهااا..........؟؟ إرتح........؟ واناجروح روحي وضعهااا ثاااني..؟؟ ضلوع صدري عليهاااا ..........؟؟ الله يقرهااا..............؟؟ |
انا اعتبرها كبوة حصان ويقوم .......... وانت ااعتبرها مثل ما تعتبرها
|
ماعاد ينفع لو تعذرت ورجعـــــــــــت ..=فات الاوان وقل قدرك وشانــــــــــك وشلون اسامح وانت في الود قصــرت ..=وبعت الرفيق اللي وفالك وصانــــــك والحين جاي تقول نادم وفكــــــــــرت ..=خل المحبه وانت خلك مكانــــــــــــك |
راح الزمان اللي من اول تبينـــــــي ..=يومك على الشده واللين ويــــــــــــــاي والحين عقب الظروف اللي فينـــــي .. =ومن عقب ما حبك بشراييني ودمــــاي لاحاجتن منك ابيها تجينـــــــــــــــي ..=ولا شي شينـ(ن) بذكره عقب مســـراي |
قالت بمشي،،قلت عفوا على وين ؟! =قالت بقفي،،قلت مرواح جـــــــــــدي وش صار يعني لابغيتي تقفيــــن ؟! =بموت يعني لانويتي بصــــــــــــــدي ؟!؟ (( "انا" قوي الباس ماني بمسكين !!=واموت في شي اسمه "تحــــــــــــدي" )) ((انا)) العزيز ولاهمني لو تجفين !!=بترجع "ذليل" وتحب راسي ويـــدي |
اكرهك واحبك ولا ابيك وابيك .... لخبطت فكري ماعرفت الحقيقه
باقي كم مشاركه وادخل القائمه |
أزعلت من شأنك حكومات وشعوب
ولا لحقني مـن زعلهـم حسافـه واللوم إبن عم الحسد والحسد ثوب لاطالـت كمومـة تشقـق كتافـه |
نوال غنت تشتكي خمسة جروح
وانا جروحي ماوصلت لعددهـا لو بالطرب غنيت بيتين وتروح مير المصيبه صار قلبي بلدهـا |
هلا بك على حطة يدك جيت ولا رحت على ماانت خابر وانت لاعاد تقطعني |
| الساعة الآن 10:39 PM. |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. , TranZ By Almuhajir
جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر كاتبها فقط . ولسنا مسؤلين عنها بأي شكل من الأشكال .