::منتدى الجبلان الرسمي::

::منتدى الجبلان الرسمي:: (http://www.aljblan.net/vb/index.php)
-   الشعر العام (http://www.aljblan.net/vb/forumdisplay.php?f=10)
-   -   سجل دخولك للمنتدى ببيت شعر (http://www.aljblan.net/vb/showthread.php?t=4410)

عزيز بن لامـي 20-04-2010 01:40 AM

قدمت لك من ورد الاشواق باقه
وقدمت لي جرح ودموع المحبه

* جمرة مطير * 20-04-2010 01:45 AM

http://www.badr-3.com/up/uploads/64131582aa.gif





الحاجه اللي على ماقيل علّ و عسى
ألغيتها من قواميسي ومـن جدولـي

عرفت بأن الليانه مـا تقـارن قسـى
وآمنت بأن الله الوالي علينـا ولـي .!




؟

عزيز بن لامـي 20-04-2010 02:24 AM

المسأله لوهي على ضيقه الخلق
هونتها وأقول ضيقه دقااايق
المسأله عبره سجينه بهالحلق
ترقى دموع وترجع لصدر ضاايق

سعود بن لامي 20-04-2010 11:48 AM


ياصباح الورد ولا ياصباح الخير كله
الوكاد انه صباحن مايجي مثله صباحي

عزيز بن لامـي 20-04-2010 01:20 PM

مدري صباح الخير ولا مسا الخير
بس الوكاد بوجهك الخير كله

،} آلـجـآزي {، 20-04-2010 04:25 PM

مـساا آلخيـر ،,, *
 
" آشتقت لك "

} آلله يرحمك {




أبســــألك وش بــــه غـــزآ وجهك آلشيب .. ؟
والقـــلب لآيــــع والنـــــوآظر شحيبـــــه .. ؟


وش بــــك تحــــآتي لآ نــــوى آلموت تغريب .. ؟
تخشــــى عليــــنآ بالليـــّآلي آلكئيبـــــه .. ؟


خـــذ دلــّتك واركـــــى على مسند آلجيب *
وعطنــي شمــــآغك ~ بلثمـــــه و آحتمــي به


ونـــروّح لأرض ٍ بهــــا آلعشــب وآلطيب } ،
وتسمــــع كلام ٍ يآلغــــلآ تحتفـــــي به :


7
7
7


طــــلع آلمعــآلي ماانحكــــم " للشــّوآريب "
" بنـــت ٍ " وأنـــــآطح فآرس آلقـــوم طيبه


ويآ شيخـــي إبشــر لو تدور الدّوآليـــب
بنتـــك إلا منـــّه عــوى آلذّيــب ( ذيـبه)



،

عزيز بن لامـي 20-04-2010 04:49 PM

أقفيت عني وأنا صديت بعيوني

مااودي المح عيونك لحظه الفرقا

عزيز بن لامـي 20-04-2010 04:55 PM

عز نفسك في زمانك لاتقول الحظ خايب
سق عمرك للمعالي وأكسر النفس الحزينه
والطريق الي تشوفه يرسم الدنيا عجايب
مد يدك في طريقه لين ماتمسك يمينه
والرفيق ان طال وقته لا تحاتي وكل غايب
حجته دايم معاه ولاتقول فلان وينه


ولا تكابر بالمصيبه لا حكوا باغلا الحبايب
قول غالي وكل غالي تكرم لعينه مدينه

والبلا وأكبر مصيبه لا تناسوك الحبايب
وتصبح الدنيا ظلام وتصبح اللحضه لعينه


( وقتها لا عاد ينفع لا عتاب ولا طلايب
والزمن والحظ الاقشر العنه والعن سنينه )

اخت القمر 20-04-2010 05:17 PM

{..





أثر المفارق يجـي مـرات بـ/ الساهـل
الله يسامح خطاه ... ويرحم أشواقـي !!

اخت القمر 20-04-2010 05:47 PM

{..





هذَآ الّزمْن .. مآُبه مْن العَآطفَة شَي .!
شّوّه مَفآهيِـم {.. الغَـرآم َودفْنهَـآ .~


الساعة الآن 09:02 AM.

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. , TranZ By Almuhajir

Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi

جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر كاتبها فقط . ولسنا مسؤلين عنها بأي شكل من الأشكال .

Security team

This Forum used Arshfny Mod by islam servant
اختصار الروابط

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64