![]() |
قدمت لك من ورد الاشواق باقه
وقدمت لي جرح ودموع المحبه |
http://www.badr-3.com/up/uploads/64131582aa.gif
الحاجه اللي على ماقيل علّ و عسى ألغيتها من قواميسي ومـن جدولـي عرفت بأن الليانه مـا تقـارن قسـى وآمنت بأن الله الوالي علينـا ولـي .! ؟ |
المسأله لوهي على ضيقه الخلق
هونتها وأقول ضيقه دقااايق المسأله عبره سجينه بهالحلق ترقى دموع وترجع لصدر ضاايق |
|
مدري صباح الخير ولا مسا الخير
بس الوكاد بوجهك الخير كله |
مـساا آلخيـر ،,, *
" آشتقت لك " } آلله يرحمك { أبســــألك وش بــــه غـــزآ وجهك آلشيب .. ؟ والقـــلب لآيــــع والنـــــوآظر شحيبـــــه .. ؟ وش بــــك تحــــآتي لآ نــــوى آلموت تغريب .. ؟ تخشــــى عليــــنآ بالليـــّآلي آلكئيبـــــه .. ؟ خـــذ دلــّتك واركـــــى على مسند آلجيب * وعطنــي شمــــآغك ~ بلثمـــــه و آحتمــي به ونـــروّح لأرض ٍ بهــــا آلعشــب وآلطيب } ، وتسمــــع كلام ٍ يآلغــــلآ تحتفـــــي به : 7 7 7 طــــلع آلمعــآلي ماانحكــــم " للشــّوآريب " " بنـــت ٍ " وأنـــــآطح فآرس آلقـــوم طيبه ويآ شيخـــي إبشــر لو تدور الدّوآليـــب بنتـــك إلا منـــّه عــوى آلذّيــب ( ذيـبه) ، |
أقفيت عني وأنا صديت بعيوني
مااودي المح عيونك لحظه الفرقا |
عز نفسك في زمانك لاتقول الحظ خايب
سق عمرك للمعالي وأكسر النفس الحزينه والطريق الي تشوفه يرسم الدنيا عجايب مد يدك في طريقه لين ماتمسك يمينه والرفيق ان طال وقته لا تحاتي وكل غايب حجته دايم معاه ولاتقول فلان وينه ولا تكابر بالمصيبه لا حكوا باغلا الحبايب قول غالي وكل غالي تكرم لعينه مدينه والبلا وأكبر مصيبه لا تناسوك الحبايب وتصبح الدنيا ظلام وتصبح اللحضه لعينه ( وقتها لا عاد ينفع لا عتاب ولا طلايب والزمن والحظ الاقشر العنه والعن سنينه ) |
{..
أثر المفارق يجـي مـرات بـ/ الساهـل الله يسامح خطاه ... ويرحم أشواقـي !! |
{..
هذَآ الّزمْن .. مآُبه مْن العَآطفَة شَي .! شّوّه مَفآهيِـم {.. الغَـرآم َودفْنهَـآ .~ |
| الساعة الآن 09:02 AM. |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. , TranZ By Almuhajir
جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر كاتبها فقط . ولسنا مسؤلين عنها بأي شكل من الأشكال .