::منتدى الجبلان الرسمي::

::منتدى الجبلان الرسمي:: (http://www.aljblan.net/vb/index.php)
-   الشعر العام (http://www.aljblan.net/vb/forumdisplay.php?f=10)
-   -   سجل دخولك للمنتدى ببيت شعر (http://www.aljblan.net/vb/showthread.php?t=4410)

نبض الغلا 19-04-2010 09:36 PM

ع ــــزأي إني إذآ باتت عيــــوني هآإنـــي ومرتـــآح
..... تظــــل عيــــون سهرآنه ,, تفكر كيف تقهرنـــــي

عزيز بن لامـي 19-04-2010 10:11 PM

خطاي أني سألتك وجيت ادور للغياب أسباب
خطاي اني تعلمت الوفا والناس كذابه

عزيز بن لامـي 19-04-2010 10:12 PM

تدري وش أسباب همي وكثرة أوجاعي ...؟
. . . . وجـيـه ماتستحي وأنا أستحي منها

عزيز بن لامـي 19-04-2010 10:13 PM

ضيق صدر ... وجرح قلب ... ودمع عين .. ونشف ريق
................................ هذآ كل الي جنيت وماقدرت اجني حنانه

عزيز بن لامـي 19-04-2010 10:16 PM

بعض المواقف تجي وتروح ماتبقى
وبعض المواقف صداها بالعمر باقي
ياصاحبي لا معي تتعب ولا تشقى
يتبدل الوقت وأخلاقي هي أخلاقي
أنجيت أرحب وأذا ماجيت تبقى
أنت أكثر أنسان عزيته من أعماقي

عزيز بن لامـي 19-04-2010 10:18 PM

أي والله أني في غيابك تضايقت
ورق الحمام لسدرة البعد ناااحت
صديت في لحظه غيابك ودنقت
ولدت عليك عروق قلبي وصاحت
ياقلب لونك وفيت وتعلقت
طبع البنيه لا تولعت راااااحت

نبض الغلا 19-04-2010 10:24 PM

لاهنت يا عزيز .. ومسيييت بالخير

ماشاء الله عليك .. دقيقتين .. رحت وجيت .. وشطبت على الصفحات كلها " لااله الا الله " ..


دح بريك بين المشاركات يا عبدالعزيز .. وعطـ " داشـه " فرصــه :p





أصبـــــح على خيــــر ...أو أصبـــــــــــح على همي
.... ماعــــــــاد يفرق بعيني وش عليــــــــــــــه أصبح !!

دامـــك بدمـــّي .. أجـــــــل وشلووون مايدمــــــي ؟
.... قلبي عليك وطواااري غيبتـــــك ( تذبـــــــــح )...!!!

عزيز بن لامـي 19-04-2010 10:40 PM

ماعرف اعود ولا اهدي ولا امسك بريك
لاجيت.. اجي كلي .. وكلي عساني فداك

اقدم الروح كاش ! وباقي العمر شيك
باسمك مصدق .. ولا يصرف لحي(ن) سواك


والله من الزهقه حاط حرتي فالمنتدى ولا الموضوع هذا ماعمري دشيته الا مرتين قبل شهر وهالحين :>

ابي اعطي سداح فرصه

،} آلـجـآزي {، 19-04-2010 11:11 PM

مـسـيـتـم بآلـخيــر ، دآشــة عـرض × عـزيز بن لآمـي



نبي نـكـسـر آحتكآركـم لآ هـنــتوو ههههههه ..



×



أمآ آنت يآللي في غيآبك تعلّمت ..

آهلّ ضعفي { ، من سحآبة غروري ..

ان قلت آحـ/ـبك آشعر اني تقدّمت ..

على آلزمآن آللي حرمني سروري ..

يآ بو جروحي كلّهآ لو تكرّمت ..

تشرح لهم حلمي ، وحملي ، ودوري ..

ولآ آنت يكفيني معك كلّ مآ همت ..

" ضحكتك " تعطيني منآفذ عبوري ..

آلمشكلة دآم آلشقآ وآنت مآ دمت .. !

إلين كثرت في عيوني " قبوري " ..

مرّيت آمآكنّآ آلقديمة وسلّمت ..

مرّيت ،، لكن مآ درت عن مروري ..

وآلله يآني في غيآبك تعلّمت ..

( حتى حضورك مرتبط به حضوري .. )



،



×

اخت القمر 19-04-2010 11:18 PM

لاهنتوآآ ..





خل نْتقاسم ضيقة الصدر ياشوق
ويش الغلا له كان ماشلت عني

لانيب مطفوقه ولا انته بْمطفوق
ياقرب دمك ياهوى البـال منّـي

خذ الغلا والود والحس والـذوق
وشلّ الهموم الى تهافن وجنّـي

اشيل من همي مع الطاق مطبوق
ياكثر مااستحْملت من صغر سنّي

متى على الله يدله البال ويروق
وتزول غيمة ضيقتي وارجهنّـي


الساعة الآن 12:32 AM.

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. , TranZ By Almuhajir

Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi

جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر كاتبها فقط . ولسنا مسؤلين عنها بأي شكل من الأشكال .

Security team

This Forum used Arshfny Mod by islam servant
اختصار الروابط

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64