![]() |
لولا الخطا محدٍ عرف قيمة الصح
ولولا الصحيح يصح جات الفضايح شى طبيعي يوم نَنَصـح ونِنِصـح الناس كانـوا يشتـرون النصايـح |
مــــا قلتلك هالوقت قاســــــــي ودوار ..=تشين لو زانت ليالي دهرهــــــــــا هذا انــت غبت وفرقت بيننا الاقــــدار .. =جت منك والاحلام كلن خسرهــــا انـت السبب يامرخص كل ماصـــــــار ..=احساسك الميت هو اللي دمرهــــا |
ياجاهلٍ فالوقت تسـرح وتمـرح
ترى الحياه لهـا نظـام ولوايـح وإن كان ما تبغى كلامى هـذا رح أشره على اللي قال وين أنت رايح |
بعيد الهقاوي سلامات
عسا ما شر |
الله يسلمك
مو للمنتدى لا شي بعيد عن المنتدى اقصد قررب السفرررر ان شاءالله ماللعذر قيمه تبرر سواتك ...................خطاك أكبر من تواليف الأعذار ،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،، ،،، ،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،، ،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،، ،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،، خلاص ابااعلن وسط قلبي مماتك ......................................وعزاي حبن صادقن قبل مابار |
ما قلت لك تقدر تحدى المقادير .......... وراك بدلت التحدي بالاعذار
بعيد هاذي قصيده والا من جدك ؟؟؟؟؟؟؟ معاد افهم ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ |
الكلمة اللـي تضايقنـا نعديهـا
.........وإن جاتنا من سفيه العقل طنشنـا مادام نقـدر نمشيهـا .. نمشيهـا .........من خوف نبلش مع الجاهل ويبلشنا لو كل عوجا تجينا نلتفـت فيهـا .........ماكان نمشي مع العالـم ولاعشنـا |
صدَّقت بالله
ماخلق فـ الآرض من يصدق معـآآي . . وآمنت بأنه غير وجه أمي . . [مجرد أقنعه] |
والله لو كان بيدي لأخليك مرتاح واعطيك راحتـــــي وازيدك عليها وتصبح حياتك كلهاأفراح بافراح وارسملك البسمة واحسسك فيها واعطيك لأبواب الســـعادة مفتاح وتمشي لك الدنيا على ماتبـــــيها |
كل الدلع ما قيل الا عشانك
وعذب الغلا لأجلك تغنيه الاشواق ان جيت بحكي عنك يروي زمانك كيف النحل يارد على الزهر مشتاق |
| الساعة الآن 11:58 PM. |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. , TranZ By Almuhajir
جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر كاتبها فقط . ولسنا مسؤلين عنها بأي شكل من الأشكال .