::منتدى الجبلان الرسمي::

::منتدى الجبلان الرسمي:: (http://www.aljblan.net/vb/index.php)
-   الشعر العام (http://www.aljblan.net/vb/forumdisplay.php?f=10)
-   -   سجل دخولك للمنتدى ببيت شعر (http://www.aljblan.net/vb/showthread.php?t=4410)

سعود777 19-02-2008 01:06 AM

لولا الخطا محدٍ عرف قيمة الصح
ولولا الصحيح يصح جات الفضايح
شى طبيعي يوم نَنَصـح ونِنِصـح
الناس كانـوا يشتـرون النصايـح

اخت القمر 19-02-2008 01:06 AM

مــــا قلتلك هالوقت قاســــــــي ودوار ..=تشين لو زانت ليالي دهرهــــــــــا
هذا انــت غبت وفرقت بيننا الاقــــدار .. =جت منك والاحلام كلن خسرهــــا
انـت السبب يامرخص كل ماصـــــــار ..=احساسك الميت هو اللي دمرهــــا

سعود777 19-02-2008 01:07 AM

ياجاهلٍ فالوقت تسـرح وتمـرح
ترى الحياه لهـا نظـام ولوايـح
وإن كان ما تبغى كلامى هـذا رح
أشره على اللي قال وين أنت رايح


سعود777 19-02-2008 01:08 AM

بعيد الهقاوي سلامات
عسا ما شر

بعيد الهقاوي 19-02-2008 01:20 AM

الله يسلمك


مو للمنتدى

لا

شي بعيد عن المنتدى

اقصد

قررب السفرررر ان شاءالله




ماللعذر قيمه تبرر سواتك
...................خطاك أكبر من تواليف الأعذار



،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،، ،،،
،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،
،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،
،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،
خلاص ابااعلن وسط قلبي مماتك
......................................وعزاي حبن صادقن قبل مابار

سعود777 19-02-2008 01:20 AM

ما قلت لك تقدر تحدى المقادير .......... وراك بدلت التحدي بالاعذار



بعيد هاذي قصيده والا من جدك ؟؟؟؟؟؟؟
معاد افهم ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟



بنت مطير 19-02-2008 01:52 AM

الكلمة اللـي تضايقنـا نعديهـا
.........وإن جاتنا من سفيه العقل طنشنـا
مادام نقـدر نمشيهـا .. نمشيهـا
.........من خوف نبلش مع الجاهل ويبلشنا
لو كل عوجا تجينا نلتفـت فيهـا
.........ماكان نمشي مع العالـم ولاعشنـا

بنت مطير 19-02-2008 01:54 AM

صدَّقت بالله

ماخلق فـ الآرض
من
يصدق معـآآي
.
.
وآمنت بأنه
غير
وجه أمي
.
.
[مجرد أقنعه]

* جمرة مطير * 19-02-2008 02:03 AM

والله لو كان بيدي لأخليك مرتاح

واعطيك راحتـــــي وازيدك عليها

وتصبح حياتك كلهاأفراح بافراح

وارسملك البسمة واحسسك فيها

واعطيك لأبواب الســـعادة مفتاح

وتمشي لك الدنيا على ماتبـــــيها

سعود777 19-02-2008 02:10 AM

كل الدلع ما قيل الا عشانك

وعذب الغلا لأجلك تغنيه الاشواق

ان جيت بحكي عنك يروي زمانك

كيف النحل يارد على الزهر مشتاق


الساعة الآن 11:58 PM.

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. , TranZ By Almuhajir

Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi

جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر كاتبها فقط . ولسنا مسؤلين عنها بأي شكل من الأشكال .

Security team

This Forum used Arshfny Mod by islam servant
اختصار الروابط

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64