![]() |
قبل أمس أغنـّـي لك غنيـّـه تبيها ( سواها قلبي يا حبيبي وحبـّـك) واليوم أغنـّـي ،، بس حرّفت فيها ( سواها قلبي يا حبيبي وكبـّـك) |
ياقلب وشفيك متغير على فلانة
قم حبها واعتذر منها ودللها مجنون تضحك واحلى بنت زعلانة الي معه مثل هاذي ما يزعلها الورد أخذ عطرها والبحر مرجانه والوجه أخذ خافقي والله يحللها ماغيرت وجهها باقي على الوانه ماتشتري الكحل دام الله محليها إنسانه فعلا بمعنى الكلمة إنسانه بدري على غيرها في الذوق يوصلها الشعر لجل إسمها يجبر في اوزانه والصوت سلطن لها غنى ومولها كلمات : مساعد الشمراني |
جسمي يروح ويجي والقلب من يمه
القلب عنده يبـــيه ولايبــــي ثانــي |
غاب الظلام وزارني نور غالين
وارتاح قلب كان زايد حنينه اغليه لو انه بعيد عن العين دام المشاعر في غرامه رهينه الحب عند الناس كلمه وحرفين والحب عندي له معاني ثمينه وحبي أنا يا ناس ماله موازين مثل البحر لا هاج من تحت السفينه |
متسيـد الـوصـف فــي دقــه وفــي جـلـه
الصدر كرسـي ذهـب والعـود مـن بانـه يـا المتيم هـــذا خـلـيـل لـــي وانـــا خــلــه ماجابـت البـيـض دانــن غـالـب ن دانــه مـن قـال ويـن القـمـر مـابـان فــي حـلـه دلــه عـلـى نـاعـم المبـسـم وقـــل عـانــه |
فــل عنك الحجــاج وخـل عنــك الهـواجيـس...
كلــن يمــوت وحاجتــة ماقضــاها... |
ساكت ،،، على هالحال وأفكّر به =يعني نبي نبقى كذا ؟ .. معقولـه ؟ أنا أقول أيّات شـي أشعـر بـه =وأنته ما تشعر بأي شي أقوله !!! |
http://www.a-b3ad.com/scrap11.gif
المعطي الله مالخلقـه عطايـا ,, ............... لو هي على خلقـه [ سقتنا ] المرايـر عـزاي ربٍ يعطي حسب النوايـا ,, .............. يرحم عزيزين الذمم والظمايـر ؟ |
http://www.a-b3ad.com/scrap11.gif
التزمت الصمت واغتال السكوت ................. ضحكةٍ صفرا على الجرح اتكت .." بـ المشاعر ما أجامل لو أموت .................... وللغدر وجهٍ [تقاسيمه] حكت .. ؟ |
{..
عجزت ,لـ آلقى غيرك انسان ثاني , آنسى معه وقتك بـ ( شرّك وخيرك ) ! مدري .. عشانك غير والا عشاني : ماني بـ متعوّد .. على انسان غيرك ! |
| الساعة الآن 10:08 AM. |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. , TranZ By Almuhajir
جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر كاتبها فقط . ولسنا مسؤلين عنها بأي شكل من الأشكال .