::منتدى الجبلان الرسمي::

::منتدى الجبلان الرسمي:: (http://www.aljblan.net/vb/index.php)
-   الشعر العام (http://www.aljblan.net/vb/forumdisplay.php?f=10)
-   -   سجل دخولك للمنتدى ببيت شعر (http://www.aljblan.net/vb/showthread.php?t=4410)

أهـذريـبـك 10-04-2010 01:43 AM

قبل أمس أغنـّـي لك غنيـّـه تبيها
( سواها قلبي يا حبيبي وحبـّـك)


واليوم أغنـّـي ،، بس حرّفت فيها
( سواها قلبي يا حبيبي وكبـّـك)

العامري 10-04-2010 03:03 AM

ياقلب وشفيك متغير على فلانة
قم حبها واعتذر منها ودللها

مجنون تضحك واحلى بنت زعلانة
الي معه مثل هاذي ما يزعلها

الورد أخذ عطرها والبحر مرجانه
والوجه أخذ خافقي والله يحللها

ماغيرت وجهها باقي على الوانه
ماتشتري الكحل دام الله محليها

إنسانه فعلا بمعنى الكلمة إنسانه
بدري على غيرها في الذوق يوصلها

الشعر لجل إسمها يجبر في اوزانه
والصوت سلطن لها غنى ومولها





كلمات : مساعد الشمراني

العامري 10-04-2010 03:06 AM

جسمي يروح ويجي والقلب من يمه
القلب عنده يبـــيه ولايبــــي ثانــي

العامري 10-04-2010 03:19 AM

غاب الظلام وزارني نور غالين
وارتاح قلب كان زايد حنينه

اغليه لو انه بعيد عن العين
دام المشاعر في غرامه رهينه

الحب عند الناس كلمه وحرفين
والحب عندي له معاني ثمينه

وحبي أنا يا ناس ماله موازين
مثل البحر لا هاج من تحت السفينه

العامري 10-04-2010 03:25 AM

متسيـد الـوصـف فــي دقــه وفــي جـلـه
الصدر كرسـي ذهـب والعـود مـن بانـه


يـا المتيم هـــذا خـلـيـل لـــي وانـــا خــلــه
ماجابـت البـيـض دانــن غـالـب ن دانــه


مـن قـال ويـن القـمـر مـابـان فــي حـلـه
دلــه عـلـى نـاعـم المبـسـم وقـــل عـانــه

قبلة مطير 10-04-2010 10:44 AM

فــل عنك الحجــاج وخـل عنــك الهـواجيـس...

كلــن يمــوت وحاجتــة ماقضــاها...

شجاع الهيت 10-04-2010 03:11 PM

ساكت ،،، على هالحال وأفكّر به =يعني نبي نبقى كذا ؟ .. معقولـه ؟
أنا أقول أيّات شـي أشعـر بـه =وأنته ما تشعر بأي شي أقوله !!!

* جمرة مطير * 10-04-2010 03:39 PM

http://www.a-b3ad.com/scrap11.gif




المعطي الله مالخلقـه عطايـا ,,
............... لو هي على خلقـه [ سقتنا ] المرايـر




عـزاي ربٍ يعطي حسب النوايـا ,,
.............. يرحم عزيزين الذمم والظمايـر



؟

* جمرة مطير * 10-04-2010 03:41 PM

http://www.a-b3ad.com/scrap11.gif



التزمت الصمت واغتال السكوت
................. ضحكةٍ صفرا على الجرح اتكت .."

بـ المشاعر ما أجامل لو أموت
.................... وللغدر وجهٍ [تقاسيمه] حكت ..




؟

اخت القمر 10-04-2010 11:50 PM

{..





عجزت ,لـ آلقى غيرك انسان ثاني ,
آنسى معه وقتك بـ ( شرّك وخيرك ) !


مدري .. عشانك غير والا عشاني :
ماني بـ متعوّد .. على انسان غيرك !


الساعة الآن 10:08 AM.

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. , TranZ By Almuhajir

Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi

جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر كاتبها فقط . ولسنا مسؤلين عنها بأي شكل من الأشكال .

Security team

This Forum used Arshfny Mod by islam servant
اختصار الروابط

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64