::منتدى الجبلان الرسمي::

::منتدى الجبلان الرسمي:: (http://www.aljblan.net/vb/index.php)
-   الشعر العام (http://www.aljblan.net/vb/forumdisplay.php?f=10)
-   -   سجل دخولك للمنتدى ببيت شعر (http://www.aljblan.net/vb/showthread.php?t=4410)

فهداللويمي 04-04-2010 11:07 PM

ياصاحبي كانك عن الحال نشـاد......حالي براه الهـم باسبـاب خلـي
كم مرتن شكيت حالـي ولا فـاد......من غير ربي اشكي الحـال قلـي

* جمرة مطير * 04-04-2010 11:31 PM

http://www.a-b3ad.com/scrap11.gif





شايل هموم الناس .. والحلم والدار
وليا تضايق خاطري .. / ضايقوني
!


عطيتهم
قلب وتحدّي .. وإصرار
وغير ( الجروح المدميّه ) ماعطوني !




؟

فهداللويمي 04-04-2010 11:39 PM

الله أقوى غدا شوفك سراب
كيف أبا أروي حنيني .. بالظما
يا ممنى حياتي .. بالسحاب
وين غيث المحبه .. ما هما
اجدبت بالحشا أرض العذاب
واشتكت من تجافيك السما
كيف ترضى عليّ .. طول الغياب
وانت حبك جرى مجرى الدما
يا حبيبي ذوى قلبي وذاب
من عذابــه وبيح ما كما
وعل عينٍ .. رضت فيك العتاب
تشتكي بعد نوره مـ العمَا

* جمرة مطير * 04-04-2010 11:44 PM

http://www.a-b3ad.com/scrap11.gif





قدرك مثل مآ كان رغم المقآدير
.... مآ قل في غيبتك " مثقآل ذرّه " !

أدعيْ لك آلله , و أتذكرك بالخير
.... و أقول : جعل الوقت يكفيه شرّه !




؟

* جمرة مطير * 05-04-2010 12:00 AM


http://www.a-b3ad.com/scrap11.gif



يآ رب تغنيْ كل شخصٍ عَن الغير
........ وتمدّهم بـ الرضآ والخير , والنعمَه !





؟

سعود بن لامي 05-04-2010 05:53 AM

ثم اصبح القرناس من عقب طله ..

يوجس بجلده مثل دق المسامير

سعود بن لامي 05-04-2010 08:57 AM

عليكـ الفوآج أخلاجه مصمخن رآعيهـ
خف الله .. في رآعيهـ ماتسمع أخلاجه !

ترآ العفو قد جآك أولى وأغتنم تآليه
وترآ الحلم بحر ,, غير لاتآمن أمواجه

وترآ الود ليلآ مضلمن جيتلك سآريه
سرآجه وصآلك والجفآ ينفخ أسراجه ..

وترآ قصرنآ اللي كم سنه .. نجمع ونبنيه
هوآ العذل .. طيح بابه العود وسيآجه :)

سعود بن لامي 05-04-2010 08:09 PM

ليه يا عنق المهاه وليه يا حوريه / ليه تلعب بـ الفؤاد الي من أول خالي

ليه ياعين الوحش يامشيت القمريه / ليه ماترحم صويب السود وانته سآلي

قبلة مطير 05-04-2010 08:29 PM

يـاشــوق خبــرنــي عــن اللــي انــا اغليــة
عـــن واحــد(ن)روحــــي بحبــة شغــوفــة
افــديـــة مــن بــد المخــاليــق افــديـــة
احــس للفــرحــة طعــم يــوم انـــي اشــوفــة
يطلـــب القلــب اعطيـــة و اعطــية
ارهـــن حياتــي بيـــــن ضمــة كفــوفــة

سعود بن لامي 05-04-2010 08:40 PM

فـ الكويت وكني من هل الشرقيه !
وقبل فـ المنطقه حتى الصدآقه مآلي ...

:)


الساعة الآن 04:09 AM.

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. , TranZ By Almuhajir

Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi

جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر كاتبها فقط . ولسنا مسؤلين عنها بأي شكل من الأشكال .

Security team

This Forum used Arshfny Mod by islam servant
اختصار الروابط

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64