![]() |
ياصاحبي كانك عن الحال نشـاد......حالي براه الهـم باسبـاب خلـي
كم مرتن شكيت حالـي ولا فـاد......من غير ربي اشكي الحـال قلـي |
http://www.a-b3ad.com/scrap11.gif
شايل هموم الناس .. والحلم والدار وليا تضايق خاطري .. / ضايقوني ! عطيتهم قلب وتحدّي .. وإصرار وغير ( الجروح المدميّه ) ماعطوني ! ؟ |
الله أقوى غدا شوفك سراب كيف أبا أروي حنيني .. بالظما يا ممنى حياتي .. بالسحاب وين غيث المحبه .. ما هما اجدبت بالحشا أرض العذاب واشتكت من تجافيك السما كيف ترضى عليّ .. طول الغياب وانت حبك جرى مجرى الدما يا حبيبي ذوى قلبي وذاب من عذابــه وبيح ما كما وعل عينٍ .. رضت فيك العتاب تشتكي بعد نوره مـ العمَا |
http://www.a-b3ad.com/scrap11.gif
قدرك مثل مآ كان رغم المقآدير .... مآ قل في غيبتك " مثقآل ذرّه " ! أدعيْ لك آلله , و أتذكرك بالخير .... و أقول : جعل الوقت يكفيه شرّه ! ؟ |
http://www.a-b3ad.com/scrap11.gif يآ رب تغنيْ كل شخصٍ عَن الغير ........ وتمدّهم بـ الرضآ والخير , والنعمَه ! ؟ |
ثم اصبح القرناس من عقب طله ..
يوجس بجلده مثل دق المسامير |
عليكـ الفوآج أخلاجه مصمخن رآعيهـ
خف الله .. في رآعيهـ ماتسمع أخلاجه ! ترآ العفو قد جآك أولى وأغتنم تآليه وترآ الحلم بحر ,, غير لاتآمن أمواجه وترآ الود ليلآ مضلمن جيتلك سآريه سرآجه وصآلك والجفآ ينفخ أسراجه .. وترآ قصرنآ اللي كم سنه .. نجمع ونبنيه هوآ العذل .. طيح بابه العود وسيآجه :) |
ليه يا عنق المهاه وليه يا حوريه / ليه تلعب بـ الفؤاد الي من أول خالي
ليه ياعين الوحش يامشيت القمريه / ليه ماترحم صويب السود وانته سآلي |
يـاشــوق خبــرنــي عــن اللــي انــا اغليــة
عـــن واحــد(ن)روحــــي بحبــة شغــوفــة افــديـــة مــن بــد المخــاليــق افــديـــة احــس للفــرحــة طعــم يــوم انـــي اشــوفــة يطلـــب القلــب اعطيـــة و اعطــية ارهـــن حياتــي بيـــــن ضمــة كفــوفــة |
فـ الكويت وكني من هل الشرقيه !
وقبل فـ المنطقه حتى الصدآقه مآلي ... :) |
| الساعة الآن 04:09 AM. |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. , TranZ By Almuhajir
جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر كاتبها فقط . ولسنا مسؤلين عنها بأي شكل من الأشكال .