::منتدى الجبلان الرسمي::

::منتدى الجبلان الرسمي:: (http://www.aljblan.net/vb/index.php)
-   الشعر العام (http://www.aljblan.net/vb/forumdisplay.php?f=10)
-   -   سجل دخولك للمنتدى ببيت شعر (http://www.aljblan.net/vb/showthread.php?t=4410)

(*قمرهم كلهم*) 02-04-2010 06:14 AM



امنيات صادقه ومن القلب ..

راحــه ومسرهـ يــاعسى مـاتـعــداك
"تستوطن احساسك وتسكن نواحيك

(*قمــــرهم*)

(*قمرهم كلهم*) 02-04-2010 06:34 AM



من عادتي لا عكّر الوقت جوّي
أخفي دموعي عن نظر كل غالي

ما ابدي تناهيدي ولو شبّ ضوّي
وأدفن همومي بين فكري وبالي

وش عاد لو بركان حزني يدوّي
وإلاّ يهد بداخلي كل عـــــــالي

الله بلاني ب(العقل)و ش أسوّي؟
دربي يميل ولا يميل اعتدالي

حيّرت في ممشاي حيلة عدوّي
لين اقتنع في طيبتي وانثنا لي

هذا وانا في سكّة الحب توّي
بأوّل خطاوى رحلتي وارتحالي

من عافته عيني ..هفا من علوّي
ومن حبّته نفسي ..سكن بالعلالي

(*قمــــرهم*)

(*قمرهم كلهم*) 02-04-2010 06:49 AM



مع السلامه ، وألتقـي بـك علـى خيـر
حصلـت مطلوبـك ، وحصلـت شفـي

مطلوبـك :- جروحـي بـلا أي تبريـر
وشفي :- أمـوت ولا طـردت المقفـي


أنـا تعبـت أحـب و أشتـاق و أغِـيـر
اللـي حصـل لـي فـي حياتـي يكفـي


( حظي ومحبوبي وقلبي ) ، خبـر خيـر
مافيهم اللـي قـد وقـف وسـط صفـي

يا لـ. القهر بـرد الشتـا جانـي إمغيـر
عزاي :- حِـر أنفاسـي و فـرك كفـي

أسهر مع الهوجاس وأسرح مـع الطيـر
والغيـر فـي حضـن الحبيـب متدفـي !

أول ، بشـوق أورد علـى (جمـة البيـر)
واليـوم .! يـا عـدود المواليـف جـفـي

لا عاد أشوف جمـوع شوقـك مساييـر
ماعاد هي تسوى الـ( هلا ) و ( التحفي )

وأليا نشدوا عني بعـد روحتـي / الغيـر
قولي :- ( تحت رمل الفـراق متوفـي )

(*قمــــرهم*)

(*قمرهم كلهم*) 02-04-2010 06:54 AM



اللـي سلـم مـن "معانـاة الهـواويـه"
مهما شقا في زمانـه ..ماخسـر حاجـه

اعصاب (راعي المحبه).. ( جمرة ٍ حيـه)
واعصاب (ابو خافق ٍ خالي) .. ( بثلاجه)

اليـا سلمنـا مـن (البعـد) وبـلاويّـه
مانسلم من (الوله)..(والشوق) ..وازعاجه


(*قمــــرهم*)

(*قمرهم كلهم*) 02-04-2010 07:16 AM



مثلك انا يا حبيبي ساكت وهادي
والكل منّا يزوّد جرحه عناده

مابي نتحاسب ونسأل منهو البادي
ونضيّق صدور بعض ونبعد زياده

شفني ارد السلام وابتسم عادي
واقول لا ثار جرحك بالغلا هاده

مقدر اشوفك حزين وجالس تنادي
وما اجيلك اركض وا.............. !!

(*قمــــرهم*)

* جمرة مطير * 02-04-2010 02:46 PM

http://up.arab-x.com/pic/7L620706.png





وَحيدَ
لا {صَاحبَ ولا خلَ}
وعيونيَ سارحه
أسترجعَ الليَ راحَ
وَ أقول :
الَعمرَفاتَ ..

ماقد شعرت بطعمَ هذا الحزنَ
[كَثر
البارحةَ]
ساعة عرفت
إن أجمل الاشياء صارت

ذكريات





؟

أهـذريـبـك 02-04-2010 05:46 PM

لبى الفرآش اللى يضمك ويدفيك .. لبى المخده يوم ترفع جبينك

ولبى عيون في نظرهآ ترآعيك .. ولبيه يآللي ((بالغلآ)) كآ’سبينك

اخت القمر 02-04-2010 11:25 PM

{..





ليت مآفيْ القلب للحُب .. [ معنىَ ]
كآن البشر نامت و قامت,, علىَ خير !


اخت القمر 02-04-2010 11:29 PM

{..






حزني عليگ أكبر من دمـوع عينـي
هذا السبب لا قلت لي ليش ما آبكيگ ؟!

اخت القمر 03-04-2010 12:05 AM

{..







مايذوق العاشق أمر من فرقى الضحى
ساعة الفرقى وشر القلوب افراقهـا

ولو خذاله من هاك اليوم مده ماصحـى
لايلـومه واحـد باالهـوى ماذاقـهـا

من تنحى الوقت في نور عينه و آنتحى
قبلة للموت روحه مـن اللـي ساقهـا

حب مخلوق تنحـى وحبـه مامحـى
كن روحي في يده قتلهـا واعتاقهـا

جيت أقول مع السلامة ودنق وستحى
تفرض الصمت المحبه على عشاقهـا

ذي سلوم اهل الكرامه معطره اللحـا
" بالمحبه ماتدنس بيـاض اوراقهـا "


الساعة الآن 03:45 AM.

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. , TranZ By Almuhajir

Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi

جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر كاتبها فقط . ولسنا مسؤلين عنها بأي شكل من الأشكال .

Security team

This Forum used Arshfny Mod by islam servant
اختصار الروابط

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64