![]() |
{..
( آخر الليل ) وعلومي من اولها ، ليا خفت عنك ، ما والله تخفاني ! لو اني احيان ! اسوّي كأني اجهلها ، لعلها : لا نسيت شوي .. تنساني ! ليل و اشواق لا تركد ولا تلهى ، تآمرني شوي ثم شوي تنهاني .. ! لحظاتي المقبله فيك انت مـ / ملها ، لا تحرج آمالي و تستفزع احزاني ! |
{..
تدري وش اللي ردّني عنْك مآجيك مع انْ ظروفي تسمح أني اشوفك مابي خفوقي ينصدم يوم اطرّيك في ساعةٍ فيها تخونك ظروفك !! |
{.. فكك رموز العشق .. يامدعي العشق ما كل من قال آسهر الليل / عاشق ! |
أبـي قليلـك ولاحصّـلـت! .. بعضك تركنـي مـع كـلك
ما ادري صـواب أو خطا ماقلت .. إنـك حبيبـي وانـا خلّـك ؟ |
http://up.arab-x.com/pic/7L620706.png
ما كل من يضحك في وجه البشر حي بعض البشر تضحك وبعيونها |الموت| وما كل[ساكت] ماعلى خاطره شي ولا كل صرخات الحناجر لها صوت !! ؟ |
إهداء ....؟؟؟؟؟ منهو حبيبكـ ..؟؟ غايتي بس اهنيه ..!! على حسن حظه عشانكـ حبيبه .. انشهد ان الله يحبه ومعطيه ..؟؟ اللي هداكـ الرب تصبح نصيبه .. ؟ ؟ ؟ (*قمــــرهم*) |
خلاص مني ومنك الحب في الذمـه تضاعفت من جروحك .. قـوة ايمانـي محسوبك ان جيت وان ماجيت ماهمه وش ياخذ الدمع من تغميضة اجفاني [ انام وادخل قميص الليل مـع كمـه و اخرج صلاة الفجر .. مع كمه الثانـي ] اتنفس الفجـر الاول عاقـد الهمـه واركض مع الناس .. والعن خيّر احزاني كرامة النفس عندي فوق في القمـه وتثور من دونها .. \ ناري ، ودخانـي ذبحت خيل الهوى .. واسقيتها دمـه خليتها غصب تحمل جثة [ الجانـي ] (*قمــــرهم*) |
http://up.arab-x.com/pic/7L620706.png
فيني شعور ( اليوم) فآيض / ومكبوت ! ( قمة تنآقض ) تحتويني ... وأجآمل ! ؟ |
http://up.arab-x.com/pic/7L620706.png
[تدري وٍش آكًثر] شي لآرحت يجرحني ؟! ~ إنَي مآ آعرف /.. أبوٍح لـ آنسآن " غيرک " ! ؟ |
http://up.arab-x.com/pic/7L620706.png
أحيآن تجبرنا اللياليْ .. علىَ شي ! ما ودنا به ! بس ( لازم نسوّيـه )! ؟ |
| الساعة الآن 07:14 AM. |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. , TranZ By Almuhajir
جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر كاتبها فقط . ولسنا مسؤلين عنها بأي شكل من الأشكال .