::منتدى الجبلان الرسمي::

::منتدى الجبلان الرسمي:: (http://www.aljblan.net/vb/index.php)
-   الشعر العام (http://www.aljblan.net/vb/forumdisplay.php?f=10)
-   -   سجل دخولك للمنتدى ببيت شعر (http://www.aljblan.net/vb/showthread.php?t=4410)

اخت القمر 30-03-2010 02:16 AM

{..





( آخر الليل ) وعلومي من اولها ،
ليا خفت عنك ، ما والله تخفاني
!

لو اني احيان ! اسوّي كأني اجهلها
،
لعلها : لا نسيت شوي .. تنساني
!

ليل و اشواق لا تركد ولا تلهى
،
تآمرني شوي ثم شوي تنهاني
.. !

لحظاتي المقبله فيك انت مـ / ملها
،
لا تحرج آمالي و تستفزع احزاني !


اخت القمر 30-03-2010 02:21 AM

{..





تدري وش اللي ردّني عنْك مآجيك
مع انْ ظروفي تسمح أني اشوفك

مابي خفوقي ينصدم يوم اطرّيك
في ساعةٍ فيها تخونك ظروفك !!

اخت القمر 30-03-2010 02:31 AM

{..





فكك رموز العشق .. يامدعي العشق
ما كل من قال آسهر الليل / عاشق !

فهداللويمي 30-03-2010 02:40 AM

أبـي قليلـك ولاحصّـلـت! .. بعضك تركنـي مـع كـلك

ما ادري صـواب أو خطا ماقلت .. إنـك حبيبـي وانـا خلّـك ؟

* جمرة مطير * 30-03-2010 02:13 PM

http://up.arab-x.com/pic/7L620706.png



ما كل من يضحك في وجه البشر حي
بعض البشر تضحك وبعيونها |الموت|

وما كل[ساكت] ماعلى خاطره شي
ولا كل صرخات الحناجر لها صوت !!





؟

(*قمرهم كلهم*) 30-03-2010 11:55 PM



إهداء ....؟؟؟؟؟

منهو حبيبكـ ..؟؟
غايتي بس اهنيه ..!!
على حسن حظه عشانكـ حبيبه ..

انشهد ان الله يحبه ومعطيه ..؟؟
اللي هداكـ الرب تصبح نصيبه ..

؟
؟
؟

(*قمــــرهم*)

(*قمرهم كلهم*) 31-03-2010 12:53 AM



خلاص مني ومنك الحب في الذمـه
تضاعفت من جروحك .. قـوة ايمانـي


محسوبك ان جيت وان ماجيت ماهمه
وش ياخذ الدمع من تغميضة اجفاني


[ انام وادخل قميص الليل مـع كمـه
و اخرج صلاة الفجر .. مع كمه الثانـي ]



اتنفس الفجـر الاول عاقـد الهمـه
واركض مع الناس .. والعن خيّر احزاني


كرامة النفس عندي فوق في القمـه
وتثور من دونها .. \ ناري ، ودخانـي


ذبحت خيل الهوى .. واسقيتها دمـه
خليتها غصب تحمل جثة [ الجانـي ]

(*قمــــرهم*)

* جمرة مطير * 31-03-2010 01:07 AM

http://up.arab-x.com/pic/7L620706.png





فيني شعور ( اليوم) فآيض / ومكبوت !
( قمة تنآقض ) تحتويني ... وأجآمل !



؟

* جمرة مطير * 31-03-2010 01:14 AM

http://up.arab-x.com/pic/7L620706.png


[تدري وٍش آكًثر] شي لآرحت يجرحني ؟!
~ إنَي مآ آعرف /.. أبوٍح لـ آنسآن " غيرک " !




؟

* جمرة مطير * 31-03-2010 01:17 AM

http://up.arab-x.com/pic/7L620706.png


أحيآن تجبرنا اللياليْ .. علىَ شي !
ما ودنا به ! بس ( لازم نسوّيـه )!






؟


الساعة الآن 07:14 AM.

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. , TranZ By Almuhajir

Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi

جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر كاتبها فقط . ولسنا مسؤلين عنها بأي شكل من الأشكال .

Security team

This Forum used Arshfny Mod by islam servant
اختصار الروابط

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64