![]() |
يا..... شرهة العاشق كبيره
كل مازاد الغـــــلا زاد العتاب القليله من هـــــــوى بـــالي كثيره والكثير من الذي غيره هبـــــــاب تحسب ان جروح مفتونك صغيره جرح قلبي من هوى قلبي عذاب إنكسر جناح قلبي في مطيره والجناح إلي انكسر بالطير عاب والليالي ياقمر ليلي قصيره لايضيع العمر في طرد السراب أشتكي وجروح قلبي من عشيره ياعشير القلب في قلبي صواب |
اسمك بقلبي ناحته مقدر امحاك
ولولا الغلا ماجابني الشوق يمك عطني يمينك وخذ قلبي بيمناك وقل هاك كفي خل يدي تضمك |
- من يوم ( فآرقتگ ) و أنا أقووول : خيره ! من بآب تقدير الزمن و المقادير . . و إلآ في عهد الله علي ونذيره , أني بعد فرقآگ مآنيب | في خييير ! (*قمــــرهم*) |
لا حـبيبي . . ! إنت ( اطيّبْ ) من كِذا إنت آحّن من [ الغياب ] . . ! إنت / أوفى منِ الجفاء ما أبي منك دفى . . ! ولا أبي منك | اتصال | بس أبي لي شي وآحد . . ! يمكن . . { يعيد الوصال [ حاسب على " روحي " بـ يديك ] ماطلبت أنا المحـال ! (*قمــــرهم*) |
العام ضقت , وضيقتي جات بفّراق ! ومن بعدها جداً ( بكيت , وتألمت ! ) وفـ هالسنه مانيب واقف على ساق عادي , من الفرقا ( عليها ) تأقلمت كنت أتساقط خوف ودموع وأشواق ومن كثر طيحاتي (وقفت وتعلمت ! ) (*قمــــرهم*) |
( إشتقت لّي ) ! ولهت لوْ شويّ علي ؟! ما اكذب عليك أنا " كثير " إشتقت لك عمري أحسه من غيرك خَلي لا أرضي أرض ولا نجوم تزيّن الليل بـ سماي و تعتلي ضايع و ينقصني انتماء لاني لأحد .. ولاني لي! أنا كثير اشتقت لك ( ماشتقت لّي ) ! (*قمــــرهم*) |
أقسَم قسْم بالله .. إني لكْ إشتقَت وأقسَم قسَم بالله .. ماني بْ / رآيَق ! ياللي معَك حسيتْ في قيمة آلوقتْ غيبتك حلْم .. وذكريآتِك .. حقآيقْ ! (*قمــــرهم*) |
لون مااصيح باسمك واكشف اوراقي
اسمك مثل حلم ماني قادر اوصله آآآآه لو اوصلك ياويلي من اشواقي وان مت في سكتك هذا الشرف كله تصدق ان حبك خرب اخلاقي لاني اذا شفتك اطنش كل خلق الله |
مؤلمه هالقصيده .. بل قاتلـــــــــه .. يابختك فيه ! سمعت الليله [عرسك ] . . سمعت آنك تزوجتيه ! آبد ماجيت انا اضايقك . . لآني اكبر من اللي يضايق شخص حبه حيييييييييل ! انا منهو ؟ انا وحده " تمنت " : من خذاك يصير/ نصيبي / ! بس خساره الوقت ماوافق ! امانه بس توصينه يحط باله على نفسه ! وابي منه اذا ربي عطاه البنت ! آبي يوفي لي بَ وعده ! يسميها على ( آسمي ) آبيها تذكره فيني : / لآنه قال لي بكره اذا حال القدر ! ودي اسمّي البنت مثل آسمك وآبيها " تشبهك " بَ الوجه ومثل " طيبك " آبيها تكون ومثل " طهرك " لآنك . . غير ! اماانه ( يالللللللللله ) قولي لي ؟ متى يوصل آبـ اشوفه ؟ ! و ابارك له و آبنثر دمعتي قباله وبَ آهدي له شبابي و حلم مات و انبتر بعده ! امانه شرايك بَ / شكلي ؟ بَ مسكرتي مع كحلي بَ روجي وشعري و وجهي ؟! امانه اتركي عيوني ! وتحتها من السواد كثييييييييييير تبي تعرفين آسبابه ؟. سهرت العمر كله له ! تضايقتي من اسلوبي ؟ امانه اتركيني ابكي و ابارك له و انتظره !! عطيني بس هـ الساعه و انا اترك لك " عمر " تحييّن معاه . . ويدك بيده : ( (*قمــــرهم*) |
{..
انا احسب ان الشوق .. ممكن يقاوم ؟ واثره .. على حال المشقّى .. بلاوي |
| الساعة الآن 06:37 AM. |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. , TranZ By Almuhajir
جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر كاتبها فقط . ولسنا مسؤلين عنها بأي شكل من الأشكال .