::منتدى الجبلان الرسمي::

::منتدى الجبلان الرسمي:: (http://www.aljblan.net/vb/index.php)
-   الشعر العام (http://www.aljblan.net/vb/forumdisplay.php?f=10)
-   -   سجل دخولك للمنتدى ببيت شعر (http://www.aljblan.net/vb/showthread.php?t=4410)

(*قمرهم كلهم*) 26-03-2010 12:49 AM



هذا زمن عدّا ولـ الحين يا موج ..!!
أحسّ فيني من شقــا الوقت " قصـــه " .......!!

أمشي وأسجّ وأرجع شوي وآدوج ..
يطري عليّ اللي بــ روحي " أخصّــــــــه " ......!!

يا موج واللي كوّن الكون يــــا موج ....
كني بـ دونه " خاتم " وطاح " فصّــه " ......!!

(*قمــــرهم*)

(*قمرهم كلهم*) 26-03-2010 12:59 AM



الخواطر ماهي مثل اول وسيعه ..
والنوايا ماهي مثل اول بياض ..

وليلة المهموم لا عجت فضيعه ..
والله انها تشبه لـ عج الرياض ..

(*قمــــرهم*)

(*قمرهم كلهم*) 26-03-2010 01:07 AM



إيه بـ أرحل والطريق أدري .. طويل ..
مشكله " قربك " .. وبُعدِك مشكلَه ..

وإن خذاني المُوت إترك قال وقيل ..
قول هـ الجُمله .. وخطاك محلِّلَه :

[ ربِّي إلهَم أهله الصَبر الجَميل
وإرحمه يا رب وإحسِن مدخلَه ]

(*قمــــرهم*)

(*قمرهم كلهم*) 26-03-2010 01:11 AM



ماللرفيق الا رفيقه ليا اعتاز
اما نفع والا بلاش الرفاقه

احد ٍ لنا في مكسر الساق معكاز
وحنا له المعكاز في كسر ساقه

وبعض العرب اسكب ع صحبته قاز
احرق غلاه ولا يهمك فراقه

(*قمــــرهم*)

(*قمرهم كلهم*) 26-03-2010 01:16 AM





فكر بعقلك لا تغمض جفونك
واخذ النصيحه جعل ربي يخليك

لاشفت ناس باللقا يمدحونك
اعرف ترى هرج القفا ما يسليك

من يمدحك قدام عينك يخونك
ومن يمدحك بقفاك بالقلب شاريك

احرص ع اللي ضاق صدره بدونك
واترك صديق ٍ بالسعه دوم باغيك

بعض الصداقه للمصالح يبونك
واليا اخذ المطلوب قل وش يبي فيك

عليك في ربع السعد ينفعونك
لو واحد ٍ منهم عن الناس يغنيك

لاصحت ضايق كل ابوهم يا عونك
ولا غبت عنهم ارسلو من يناديك

يرتاح لاشاف الفرح في عيونك
ويضيق لا شاف الحزن في حكاويك

احدٍ على سر الصداقه يصونك
واحد ٍ على سد الصداقه حكى فيك

ربع الرخا لاضقت صعبه يجونك
وربع الشدايد واحد بس يكفيك

(*قمــــرهم*)

* جمرة مطير * 26-03-2010 01:24 AM

http://www.up-00.com/gafiles/Fyu17860.gif

لكن اني من صحيت آشوفني مانيب لمي
……………….اسأل الغربه عن الانفاس .. وترد الزوايا.

من خذا الليله صغار احلامي وسافر بغمي
……………….وللضياع اهدى طفل من حلم واحتار بسمايا



؟


* جمرة مطير * 26-03-2010 01:28 AM






تآقف على رمل البعآد .. و حولك أحبآبك ..!
عينك على كل الفضاء و عيني على بابك ..!




؟

أهـذريـبـك 26-03-2010 02:07 AM

مشتاق ياشوق المحبه مشتاق
...................................شوقن مره يداعبني ومره يذبحني
شوقن خبيرن حول البحر حداق
.....................................وانا ضعيف الحب من صغر سني
وانتي صروقه بقليب اناس صراق
.....................................حتى عروق الغلا بمحبتك خانني
شوفي وشلون غلاك اعتلا وحاق
......................................ويغصبني الغلا علي الحنه ويحني

((فواز))

أهـذريـبـك 26-03-2010 02:18 AM

يادنيتي فريتي راسي لين ماسهيت
.................... .................... بس دنياي ماسهتني عن وليف الروح
تقول احبك وانت لا الحين ماجيت
.................... ...................ت عال وقل الي بقلبك وفضفضلي وبوح
لا انتهت القصيده لا شعوري بديت
.................... .................... كن الشعر يقول لاتوقف وكمل وروح
اكتب وامسح والقا نفسي رديت
.................... .................نعن بوك حتى القصايد من فكري ماتروح
اكتبلك قصايد غزل وانت مادريت
.................... .................محب انك تدري بشعوري وقصايد المدوح
http://www.kuwait99.com/vb/speed-des/misc/progress.gif

((فواز))

(*قمرهم كلهم*) 26-03-2010 04:08 PM



ماكل قلب ٍ ينشرى بالهدايا
وماكل كسر تفيد فيه الجباير !

المعطي/ الله / ما لـ خلقه عطايا
لوهي على خلقه سقتنا المراير

عزاي رب ٍ يعطي حسب النويا
يرحم عزيزين الذمم والضماير

ناس ٍ تدس الهم بين الحنايا
وناس ٍ وربي مادرت ويش صاير

(*قمرهم*)


الساعة الآن 05:54 AM.

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. , TranZ By Almuhajir

Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi

جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر كاتبها فقط . ولسنا مسؤلين عنها بأي شكل من الأشكال .

Security team

This Forum used Arshfny Mod by islam servant
اختصار الروابط

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64