::منتدى الجبلان الرسمي::

::منتدى الجبلان الرسمي:: (http://www.aljblan.net/vb/index.php)
-   الشعر العام (http://www.aljblan.net/vb/forumdisplay.php?f=10)
-   -   سجل دخولك للمنتدى ببيت شعر (http://www.aljblan.net/vb/showthread.php?t=4410)

اخت القمر 25-03-2010 01:08 AM

{..





لسانك .. ينقط عسل يا حياتي ،
و سوالفك .. أحلى من الشعر كله !

و عينك تشتتني و تجمع شتاتي ،
من لـ (...) لا تدلعت ، من له ؟


!


اخت القمر 25-03-2010 01:11 AM

{..





بان اشتياقي .. غبت والا تبينت ؟
فالحالتين .. اقول : لله درّي !

انا هنا .. والا انت ! بالله وين انت ؟
درّي وله .. يا مزنة الشوق درّي

اخت القمر 25-03-2010 01:13 AM

{..





هالوقت بالتحديد ..مشتاق لك زود
والله ما ادري ليه ! بالذات هالوقت !

يمكن عشان اغلب عباد الله رقود
و حسيت بالوحده .. وعانيت واشتقت !


اخت القمر 25-03-2010 01:15 AM

{..





ان قالوا اللي حوالينك و ما قالوا
ليه إتضايق ؟ حرام بصدرك الضيقه
!

ان حطوا من الكلام شوي وان شالوا
طيقه عشان الهوى .. يا صاحبي طيقه
!

الشك زايل ، لو العذال ما زالوا
،
يبون واللي يبونه .. صعب تحقيقه !


اخت القمر 25-03-2010 01:16 AM

{..





انا احسب ان الشوق .. ممكن يقاوم ؟
واثره .. على حال المشقّى .. بلاوي ~

اخت القمر 25-03-2010 01:25 AM

{..







( ياقلب ) :- هذا اللي تركك وتناساك ,
يا كثر .. ما صوّت له ( ما استمع لك ) ,


آحتجته .. بـ ضيقك وروّح وخلاك ,
وش فيك ( تفرح فيه يومه رجع لك ) ؟

سعود بن لامي 25-03-2010 01:26 AM

نسيت إنساك ..!
 

قالوا شعر ... قلت : الشعر أغلبـه هـم
يلوي ضلوعـي ليـن يبحـث خفاهـا
قالوا : أخو ... قلت : الاخو لاكبرت/زم
بلـوى زمانـي مايتدسـس وراهــا
قالوا : حبيبة .. قلت : ماعاد لـي فـم
الصمـت أبلـغ مـن كـلام ايجفاهـا
قالوا : رفاقة ... قلت : ضميتهـم ضـم
أطيبهـم اللـي خنجره ـبـي نساهـا

اخت القمر 25-03-2010 01:28 AM

{..





تدري وش اسوي الى ضاق صدري
اتذكر احلى وقت معك انت بالذات !


اخت القمر 25-03-2010 01:31 AM

{..





على كثر ما ابني من بيوت الاشعار ,
لقيت ( كل بيوتي ) -> مسجله لك !

سعود بن لامي 25-03-2010 01:32 AM

تدري متى الجرح يبطي وقعهـ ويألم ؟!

لا جاكـ من ناس .. إنت اللي تعالجها


الساعة الآن 05:39 AM.

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. , TranZ By Almuhajir

Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi

جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر كاتبها فقط . ولسنا مسؤلين عنها بأي شكل من الأشكال .

Security team

This Forum used Arshfny Mod by islam servant
اختصار الروابط

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64