![]() |
{..
لسانك .. ينقط عسل يا حياتي ، و سوالفك .. أحلى من الشعر كله ! و عينك تشتتني و تجمع شتاتي ، من لـ (...) لا تدلعت ، من له ؟ ! |
{..
بان اشتياقي .. غبت والا تبينت ؟ فالحالتين .. اقول : لله درّي ! انا هنا .. والا انت ! بالله وين انت ؟ درّي وله .. يا مزنة الشوق درّي |
{..
هالوقت بالتحديد ..مشتاق لك زود والله ما ادري ليه ! بالذات هالوقت ! يمكن عشان اغلب عباد الله رقود و حسيت بالوحده .. وعانيت واشتقت ! |
{..
ان قالوا اللي حوالينك و ما قالوا ليه إتضايق ؟ حرام بصدرك الضيقه ! ان حطوا من الكلام شوي وان شالوا طيقه عشان الهوى .. يا صاحبي طيقه ! الشك زايل ، لو العذال ما زالوا ، يبون واللي يبونه .. صعب تحقيقه ! |
{..
انا احسب ان الشوق .. ممكن يقاوم ؟ واثره .. على حال المشقّى .. بلاوي ~ |
{..
( ياقلب ) :- هذا اللي تركك وتناساك , يا كثر .. ما صوّت له ( ما استمع لك ) , آحتجته .. بـ ضيقك وروّح وخلاك , وش فيك ( تفرح فيه يومه رجع لك ) ؟ |
نسيت إنساك ..!
قالوا شعر ... قلت : الشعر أغلبـه هـم يلوي ضلوعـي ليـن يبحـث خفاهـا قالوا : أخو ... قلت : الاخو لاكبرت/زم بلـوى زمانـي مايتدسـس وراهــا قالوا : حبيبة .. قلت : ماعاد لـي فـم الصمـت أبلـغ مـن كـلام ايجفاهـا قالوا : رفاقة ... قلت : ضميتهـم ضـم أطيبهـم اللـي خنجره ـبـي نساهـا |
{..
تدري وش اسوي الى ضاق صدري اتذكر احلى وقت معك انت بالذات ! |
{..
على كثر ما ابني من بيوت الاشعار , لقيت ( كل بيوتي ) -> مسجله لك ! |
تدري متى الجرح يبطي وقعهـ ويألم ؟!
لا جاكـ من ناس .. إنت اللي تعالجها |
| الساعة الآن 05:39 AM. |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. , TranZ By Almuhajir
جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر كاتبها فقط . ولسنا مسؤلين عنها بأي شكل من الأشكال .