::منتدى الجبلان الرسمي::

::منتدى الجبلان الرسمي:: (http://www.aljblan.net/vb/index.php)
-   الشعر العام (http://www.aljblan.net/vb/forumdisplay.php?f=10)
-   -   سجل دخولك للمنتدى ببيت شعر (http://www.aljblan.net/vb/showthread.php?t=4410)

اخت القمر 22-03-2010 11:48 PM

{..




حَتّى الوُجِيـه اليُـومْ مَاعـَادَتْ وجـِيـه ';
يـَاصاحـِبي وُالطيبْ كنـّه مخـْتِـفـي ~

تمرّني كـِلْمَـة قـوّيـة من سفيـه . .`
و أصد عـَنْها في سكـُوتي واكـتفي

* جمرة مطير * 22-03-2010 11:51 PM








الناس ما تسأل ليا هبّ الإعصار
ــــــــــــــــــ لكن تسأل لا تهاوت ركوني !




؟

بعيد الهقاوي 23-03-2010 12:08 AM

جمر الزعل بيننا يا صاحبي طفه
متى اشوفه رماد وتقفي احزاني
متى زمان العذاب يمد لي كفه
متى تجيني وتطفي لاهب اشجاني
متى وعطر المواصل حابسه رفه
تعبت ادور على ورد وريحاني
قلبي مقابلك يا حلو النبا,, شفه
ابتسلى بقربك والعمر فاني
انت النهر للعيون البور والظفة
ما ينبت الشوف فيها غيرك انساني
لونك بكفه وكل الناس في كفه
رجحت فيهم وهذا حكم ميزاني
لو تتعب الرجل في هالكون وتلفه
ماظن تلقى شبيهي واحد ثاني
اعطيك حبي جبل واقول يا خفه
وتعطين قطره واقول اتعبت خلاني
يا مطفف الكيل كيلي طالبك وفه
انا بشر واشتكي يا زين وأعاني
لا تنخدع في كلام عاذلي صفه
حكم بعقلك كلام افلان وافلاني

* جمرة مطير * 23-03-2010 12:17 AM


http://farm4.static.flickr.com/3075/...36734a02_o.gif





على مبدأ : يجي بُكره .. !
قضيت العمر أنا ناطر ..



وعلى مبدأ : أحب / أكره ..
مشى عمري وأنا أناظر !



؟

بعيد الهقاوي 23-03-2010 12:23 AM

لو كل عين تهل الدمع وتسبله
ما شفت بعض القلوب تموت في غيضها
من ياخذ الهم بالأحضان. ويقبله
ياريض روحه عن الأفراح.. ياريضها
الدمع ضيف الفرح لاجاك قم صب له
من دلة القيض ويخلص على قيضها
عز الله إنه دوى اللي هاجسه كبّله
لا كبلته الهموم اسرع.. بتنقيضها
لا من دعاه الحزين ابغيمته هب له
واطفى التباريح في دمعات يهيضها
لا ربع الهم في خفاقي وشب له
نار شديدة ووقتي زاد تحريضها
أفزع الدمع بالونات واستقبله
والعين يرجع لها بالليل.. تغميضها

* جمرة مطير * 23-03-2010 12:30 AM




رُبمآ لأنهُ لمْ يَستطّع إحَتضآنِيْ
وَ رُبمآ لأنهُ لمْ يِحَتمّلْ إحَتضآرِيْ ..!



فـَ/ تَركَنِي وَ رَحِلْ ..





؟



* جمرة مطير * 23-03-2010 12:49 AM





الصمت مثـل الليـل والجـرح , قمـرى
كل ماغشى هـ..الصمت , جرحي فضحني


؟

شجاع الهيت 23-03-2010 12:56 AM

ماجور ,, يابعيد الهقاوي .. !

* جمرة مطير * 23-03-2010 01:10 AM




الحآل ماهي حآل / والساعه تموت
بين الثواني والدقايق ( كفنها ) !

واليوم ماهو يوم / .. ياعله يفوت
غلطة نصيب وغصب ابدفع ثمنها

النفس .. ( تذبحني ) .. على جرّة الصوت
غلفتها صمتي .. وبطلق رسنها


؟

* جمرة مطير * 23-03-2010 01:54 AM





على طـاري " صبـآح الخيـر " ..
ويـن الخيـر ؟!! ما شفتــه ../
وأنا في كل يـوم أصحـى وحيـد ~
ولا معـي صاحـب



؟


الساعة الآن 02:53 AM.

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. , TranZ By Almuhajir

Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi

جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر كاتبها فقط . ولسنا مسؤلين عنها بأي شكل من الأشكال .

Security team

This Forum used Arshfny Mod by islam servant
اختصار الروابط

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64