::منتدى الجبلان الرسمي::

::منتدى الجبلان الرسمي:: (http://www.aljblan.net/vb/index.php)
-   الشعر العام (http://www.aljblan.net/vb/forumdisplay.php?f=10)
-   -   سجل دخولك للمنتدى ببيت شعر (http://www.aljblan.net/vb/showthread.php?t=4410)

(*قمرهم كلهم*) 20-03-2010 04:04 AM



هذا الشهر هل وتباشيره إحسان
الله يزيدك فيه ..قــرب ومـحبه

جيتك ببارك لك وأبادلك الأشجان
وأعطيك قلبي في يدينك ..وخبّه

غالي كثر مايجمع الصوم خلان
وكثر إرتباط الساجد بعفو ربه

وكثر الحنين لشوفتك بعض الأحيان
لاصار صدري ضايق وإنت طبّه

(*قمــــرهم*)

(*قمرهم كلهم*) 20-03-2010 04:09 AM



احس حبك من كثر ما احتواني
ماعاد باقي عندي لغيرك احساس



من غير قلبي ليت لي قلب ثاني
قلب لك انت وقلب اجامل به الناس

(*قمــــرهم*)

(*قمرهم كلهم*) 20-03-2010 04:32 AM



آنا مقفي كآن في خآطرك شي...............
............... قوله ترى مآظنتي بنتوآجه .."


مودعك[ توديع الآموآت ] للحي ...............
.........مودعك لو كآن بالنفس حآجه .."


(*قمــــرهم*)

(*قمرهم كلهم*) 20-03-2010 04:34 AM



أنا تعلّمت صمتي .. يوم كلّن حكى
ويوم كلّن " تهزهز " جيت كلي " ثبوت "

راح عني يسولف يحسب انه ذكـا !
وانكسر له خفوقي وانبسط به شموت !

إيه دمعي " تحدّر " إيييه قلبي " بكى "
يوم شاف الشهامة في خويـّه تموت !


(*قمــــرهم*)

(*قمرهم كلهم*) 20-03-2010 05:34 AM




كنه يقول "العشق" فيكم وفيني؟
مع أنه "الساكت" وأنا ماتكلمت ؟


أنت تبي "الصمت

" [بينك وبيني] ؟ !

طيب "أحبك" كيف تنقال في صمت ؟


(*قمــــرهم*)

(*قمرهم كلهم*) 20-03-2010 05:48 AM



مصيبـة ..!
تجرح إنسانه بعمر الـورد وتحبك ..!
...............................تعشّمها بدنيا غير ،،/




..........وتصدمها كذا فجأه ..!




إذا ماهمّك الطفله ،،/ ياعمي خاف من ربّـك ..!
........ تخون إحساسها المرهف ورقتها بكل جرأه ..!


(*قمــــرهم*)

(*قمرهم كلهم*) 20-03-2010 05:53 AM




:
:
:

يمّــه .. كان الناس خانوا ... !!
وش يقــول .. اللي وفا .. ؟؟
يمّــه ... زاد البرد .. فيني ... مالقى ...
قلبي ... دفا ...!!
يمّــه .. كل .. اللي .. أعرفه ...
أن كل الكون ... يمّــه ... من بعد ... ناسي .. طفا ....!!


:
:
:

كان .. يمّــه .. وسط قلبي ...
وكنت ... له .... شف ..... وشفـــــا ...
دارت الدنيا ... ودار ... والزمن .. طبعــه ... جفا .....!!
وأفترقنا ... في الدروب ...
ورحت ادوّر ... في خفوقي ... عن بقايا .. ذكرياته ..
عن سنينه ... وأمنياته .....
ومالقيت .... إلا ..... أفاااااااااااااا ......!!


:
:
:



(*قمــــرهم*)

(*قمرهم كلهم*) 20-03-2010 07:19 AM



مَدّريْ بموُتْ منْ العطّش والا بمَوتْ منْ الغَرقْ............
.......... منْ روُحتَكْ وآنا انتظّر .. واعشّم جرُوحيْ شفآ



مامرّ فيْ صدّريْ عذّر الاّ رمَيته واحَترقْ...... ......
......حتىّ استَحيتْ منْ الضّلوُعْ ليآ نشَدتنيْ .. ( مَالفىْ ) ؟!

(*قمــــرهم*)

سلمان بن دبي 20-03-2010 07:51 PM


لا غبت عني دمعة العين تبكيك
وان جيت يمي خافق القلب حياك
موج البحور ونسمة الليل تغليك
وشلون مايغليك شخص تمناك
مهما تهب الريح والغيم يخفيك
لا بد تشرق الشمس والقاك

اخت القمر 20-03-2010 11:12 PM

لاهنتوآآ..




شفت الزعل ؟ منك انت بالذات ما اقواه !
ابدأ اهوجس بك .. و انادي .. و احاتي

عند .. الزعل .. تصبح حياتي.. [ معاناه ]
ممكن تحاول ! -- > ما تصعّب حياتي !!



الساعة الآن 04:07 AM.

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. , TranZ By Almuhajir

Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi

جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر كاتبها فقط . ولسنا مسؤلين عنها بأي شكل من الأشكال .

Security team

This Forum used Arshfny Mod by islam servant
اختصار الروابط

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64