![]() |
آسف على لهفتي وآسف على إزعاجك .. .................انا ادري انه إتصالي زاد عن حـــــــــــدّه ! لكن , تراني ورب البيت ... محــــتـــاجك .. ....................واليوم بالذات .. انا محتاجك بـ شــــــدّه |
منهو عقب غيبة عيونك بينفعني ,, البعد لو يستحي ماااا ياااخذك منــــــــي ,, |
كبرت حمول الزمان وقلّـت الدبـره وعيون الأحلام عميا مـا تدبرنـي ياطيب حزني معاي وصدقه وكبـره شف كيف بعيون خلق الله كبّرنـي |
من زمان أكتب علشان نقرا من زمان
،،،،،،،،،،بس ماشفت المكاتيب جابت همّها |
~ّ, أغليه .. وأخافه .. وأحبه .. وأداريه وأخاف لا أفقد دهشتي في اكتشافه على كثر ما أبيه وأتعب وآنا أبيه ما قد شكيت لغيمته من جفافه |
تدري وش أقسى ما يمرك يـ الإنسان
......إنگ تشوف الناس تزعل { عشانگ } |
لاتقول : الحظ و إيدين الظروف قول : إن الوقت .. نسّاك الوفا ! إشتريتك بألف حزن وبالف خوف وإنت رحت معْ برودك .. للجفا |
ما فات مات ( العفـــو) مافات /ما مات
مافات كله عايــــش بخــــير فيني !! ولا وش اللي حدني بعض الاوقـــــات أرمي على راحة يديـــني ...جبيني ؟! من كثر مافيني من الحــزن مرات أحس حتى اللي ( معي) مايـــبـيني ! |
واليوم عشش حزننا بين الأوتار ..
مات الكلام وغربتنا الأماني ! |
عينها عين حرآ بالجذيبه مهايف/اشقرآ بالقرون المشلحفه مقيله
|
| الساعة الآن 02:30 AM. |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. , TranZ By Almuhajir
جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر كاتبها فقط . ولسنا مسؤلين عنها بأي شكل من الأشكال .