![]() |
المشاعر من غيابك يا دفا إحساسي , جليد !
طحت من عيني لـ قلبي و ما قدرت إنِّي أشيلك ! يشهد الله .. من رحلت وفي حياتي ، لا جديد .. وكل ما ألمَح سرابك .. أرتِبِك ، الله وكيلك ! |
ما ضيّعك من يديني .. غير هالطيبه
شف طيبة القلب يا خفّاقي وش جابت ؟ ما جابت إلا جروح و ( شبه تغريبه ) وأحلام .. مدري !! ولكن شابت وعابت .. يسعى لـ بعدي وأنا أسعى لـ تقريبه ، ثابت على مبدئي .. طول العمر ثابت ! |
من ظلآم الليل جيتك يَ الصبآح
والأمل فيك إنت | بعد الله كبير .. بدد بنور الأمل خضر الجرآح , وقل لي إن اليوم هذآ يوم خير .. وقل لي إن اليوم هذآ يوم خير .. |
ياليل من عاد يسئلني عن غيابـي
لا صرت ما اشوف عين الا بها عينه ياليل ما صكت اهدابي على اهدابي من ليلتين الوداع اللي علـى يدينـه |
ياشرفة الغيّآب :.. والصبح نسّاي ينسى على صدر المسآ .... غيمتينه ..! خلّي شويّ الخوف .. واستمعي بْكآي بْكآي ... \ يبعث فـ النفوس ..السكينه ..! ماكنت ابسمح لك .. تطلّين ... جوّآي وماكنت ابزرع .. اسْفَلِك ... { يآسمينه .! قولي لغيّآبك : على صفحة الماي اكتب اساميهم .... وتمحي يدينه ...! |
ماكنت ابسمح لك .. تطلّين ... جوّآي وماكنت ابزرع .. اسْفَلِك ... { يآسمينه .! قولي لغيّآبك : على صفحة الماي اكتب اساميهم .... وتمحي يدينه ...! |
{..
الجرح الاول .. ما برى منك لـ الحين ! لو قلت لك : طيب ، تلوى .. لساني إصبر عليه شوي يبرأ و بعدين بـ إمكان قلبي .. ينجرح جرح ثاني |
ياليل من عاد يسئلني عن غيابـي لا صرت ما اشوف عين الا بها عينه ياليل ما صكت اهدابي على اهدابي من ليلتين الوداع اللي علـى يدينـه |
{..
ما زال ، شوق الغياب يلوم حب الحضور ! ما ادري من اللي بـ ( حبك ) يا حبيبي حضا اللي قدرت املكه ، قلب و بقايا شعور وعطيتك من المشاعر لين قلبي فضى |
{.. توي دريت اني من الناس محظوظ من يوم جابتك الظروف / وعرفتك ! |
| الساعة الآن 02:33 AM. |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. , TranZ By Almuhajir
جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر كاتبها فقط . ولسنا مسؤلين عنها بأي شكل من الأشكال .