::منتدى الجبلان الرسمي::

::منتدى الجبلان الرسمي:: (http://www.aljblan.net/vb/index.php)
-   الشعر العام (http://www.aljblan.net/vb/forumdisplay.php?f=10)
-   -   سجل دخولك للمنتدى ببيت شعر (http://www.aljblan.net/vb/showthread.php?t=4410)

نبض الغلا 12-03-2010 02:22 AM

المشاعر من غيابك يا دفا إحساسي , جليد !
طحت من عيني لـ قلبي و ما قدرت إنِّي أشيلك !




يشهد الله .. من رحلت وفي حياتي ، لا جديد ..
وكل ما ألمَح سرابك .. أرتِبِك ، الله وكيلك !

شجاع الهيت 12-03-2010 02:27 AM

ما ضيّعك من يديني .. غير هالطيبه
شف طيبة القلب يا خفّاقي وش جابت ؟

ما جابت إلا جروح و ( شبه تغريبه )
وأحلام .. مدري !! ولكن شابت وعابت ..

يسعى لـ بعدي وأنا أسعى لـ تقريبه ،
ثابت على مبدئي .. طول العمر ثابت !

شجاع الهيت 12-03-2010 02:38 AM

من ظلآم الليل جيتك يَ الصبآح
والأمل فيك إنت | بعد الله كبير ..
بدد بنور الأمل خضر الجرآح ,
وقل لي إن اليوم هذآ يوم خير ..
وقل لي إن اليوم هذآ يوم خير ..

شجاع الهيت 12-03-2010 02:43 AM

ياليل من عاد يسئلني عن غيابـي
لا صرت ما اشوف عين الا بها عينه


ياليل ما صكت اهدابي على اهدابي
من ليلتين الوداع اللي علـى يدينـه

شجاع الهيت 12-03-2010 02:50 AM

ياشرفة الغيّآب :.. والصبح نسّاي
ينسى على صدر المسآ .... غيمتينه ..!


خلّي شويّ الخوف .. واستمعي بْكآي
بْكآي ... \ يبعث فـ النفوس ..السكينه ..!


ماكنت ابسمح لك .. تطلّين ... جوّآي
وماكنت ابزرع .. اسْفَلِك ... { يآسمينه .!


قولي لغيّآبك : على صفحة الماي
اكتب اساميهم .... وتمحي يدينه ...!

شجاع الهيت 12-03-2010 02:56 AM

ماكنت ابسمح لك .. تطلّين ... جوّآي
وماكنت ابزرع .. اسْفَلِك ... { يآسمينه .!



قولي لغيّآبك : على صفحة الماي
اكتب اساميهم .... وتمحي يدينه ...!

اخت القمر 12-03-2010 03:02 AM

{..





الجرح الاول .. ما برى منك لـ الحين !
لو قلت لك : طيب ، تلوى .. لساني

إصبر عليه شوي يبرأ و بعدين
بـ إمكان قلبي .. ينجرح جرح ثاني


شجاع الهيت 12-03-2010 03:03 AM

ياليل من عاد يسئلني عن غيابـي
لا صرت ما اشوف عين الا بها عينه


ياليل ما صكت اهدابي على اهدابي
من ليلتين الوداع اللي علـى يدينـه

اخت القمر 12-03-2010 03:04 AM

{..






ما زال ، شوق الغياب يلوم حب الحضور !
ما ادري من اللي بـ ( حبك ) يا حبيبي حضا


اللي قدرت املكه ، قلب و بقايا شعور
وعطيتك من المشاعر لين قلبي فضى


اخت القمر 12-03-2010 03:07 AM

{..





توي دريت اني من الناس محظوظ
من يوم جابتك الظروف / وعرفتك !




الساعة الآن 02:33 AM.

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. , TranZ By Almuhajir

Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi

جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر كاتبها فقط . ولسنا مسؤلين عنها بأي شكل من الأشكال .

Security team

This Forum used Arshfny Mod by islam servant
اختصار الروابط

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64