::منتدى الجبلان الرسمي::

::منتدى الجبلان الرسمي:: (http://www.aljblan.net/vb/index.php)
-   الشعر العام (http://www.aljblan.net/vb/forumdisplay.php?f=10)
-   -   سجل دخولك للمنتدى ببيت شعر (http://www.aljblan.net/vb/showthread.php?t=4410)

* جمرة مطير * 11-03-2010 12:58 AM

http://farm4.static.flickr.com/3014/...d2daa9df_o.gif



صبِآحيّ آليومّ ممتلىءّ بجرٍِوح سكنّت خآفقيّ
وثآرتّ



؟

شجاع الهيت 11-03-2010 01:06 AM

من ضجيج المكان .. !




قم غنّ لجـروح الزمـان العطايـب
ــــــــــــ ولا عاد تسألني على كل من غـاب

نبض الغلا 11-03-2010 01:08 AM

هـذا حالـي فـي غيابـك × لا جـديد ×
ميّـت لـ حـالي .. ولا يـدري أحـد !
حـتى وان زاد " الجـفا " حـبي يزيـد
مـثل // همـي // والتوجـد // والسهـد !
ما فهـ الدنيـا عقـب عينـك ’’ فقيـد ’’
وما فهـ الـدنيا عـقب عـينك ,, بلـد ,,

نبض الغلا 11-03-2010 01:11 AM

رح ـيلك وشـ تـرك فينـي ؟!

// سوى //

× التابـوت × و × الجثمـان ×

وع ـرفت " المـوت " لهـ اسميـن وكـان الثانـي

×× غيابـك ××

فهداللويمي 11-03-2010 01:16 AM

يوم العهد به حده إسبوع لى راح
إسبوع ويعوّد علي شوق ودموع


واليوم خمس سنين والهم مازاح
هم الفراق الي بلا عذر مشروع


أستغفر الله تسعة شهور ياصاح
في غيبته قمت احسب اليوم بأسبوع !


العام خلي يسمع القلب لا صاح
واليو مهما صاح ماهو بمسموع

شجاع الهيت 11-03-2010 01:17 AM

أي والله أني فقــدتكـ وأنــت مــاتدري
ولاتحسبنـي عــــن المـوضـوع متــــغـآضي....

شف الدفـآ في غيـآبك هاجرً صدري
شفنـي فقدتك ومثـلي صـآحت أغراضـي!!!

فهداللويمي 11-03-2010 01:20 AM

والعين بدموع الحسايف تبدت
.............. والحال ويش الحال ؟ ماعاد به حال

روحي مع مشراف الاحباب عدت
................... عدت ولكنــها مع راس هيــــال

تحبني !! لكن عزومك تـــردت
...... ما احتلت في وصلي , مثل ما انت محتال

شجاع الهيت 11-03-2010 01:25 AM

**



هـ الصبح : حطّت [ حمـآيم حزن ] في صدري ,,
................ وهزيت الأضلآع / لأجل تروح .. مـآرآحت !

يآشينهآ إن صرت بين : أفـآرق و / مدري

................... كل مـآ آبروز صورة بنـآظري ... طـآحت !


* جمرة مطير * 11-03-2010 01:30 AM

http://farm4.static.flickr.com/3014/...d2daa9df_o.gif




انا ما عاد بي يـ " صاحبي " ,
.. {جسم .. وعروق .. و دمْ !
ولا حتى " ظلال ٍ " يارث أشباهي ..
من الليله ..
أنا .. وإن قلت ...... " أنا " ..
يعني [ حزن .. يعني جراح .. و همْ ] !
ولا أدري وش " أسوي " ..
ما بقى بـ | اليد | من حيله !
على كثر البكى ..
صرت أحسب إني ساكن بـ مَيتّمْ !
وعلى كثر الرجى .. صرت أحسد الباكي ,
بـ .. | منديله | ..



؟

فهداللويمي 11-03-2010 11:10 PM

ماظن تتخيل مدى حسّ فاقدك
.................ساعه بساعه هالزمن كنت اعده
اشهدت فيك الوقت واقدم بشاهدك
.......................عطني دليل ٍ خافقي مايرده


الساعة الآن 04:33 PM.

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. , TranZ By Almuhajir

Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi

جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر كاتبها فقط . ولسنا مسؤلين عنها بأي شكل من الأشكال .

Security team

This Forum used Arshfny Mod by islam servant
اختصار الروابط

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64