![]() |
|
من ضجيج المكان .. !
قم غنّ لجـروح الزمـان العطايـب ــــــــــــ ولا عاد تسألني على كل من غـاب |
هـذا حالـي فـي غيابـك × لا جـديد ×
ميّـت لـ حـالي .. ولا يـدري أحـد ! حـتى وان زاد " الجـفا " حـبي يزيـد مـثل // همـي // والتوجـد // والسهـد ! ما فهـ الدنيـا عقـب عينـك ’’ فقيـد ’’ وما فهـ الـدنيا عـقب عـينك ,, بلـد ,, |
رح ـيلك وشـ تـرك فينـي ؟!
// سوى // × التابـوت × و × الجثمـان × وع ـرفت " المـوت " لهـ اسميـن وكـان الثانـي ×× غيابـك ×× |
يوم العهد به حده إسبوع لى راح
إسبوع ويعوّد علي شوق ودموع واليوم خمس سنين والهم مازاح هم الفراق الي بلا عذر مشروع أستغفر الله تسعة شهور ياصاح في غيبته قمت احسب اليوم بأسبوع ! العام خلي يسمع القلب لا صاح واليو مهما صاح ماهو بمسموع |
أي والله أني فقــدتكـ وأنــت مــاتدري
ولاتحسبنـي عــــن المـوضـوع متــــغـآضي.... شف الدفـآ في غيـآبك هاجرً صدري شفنـي فقدتك ومثـلي صـآحت أغراضـي!!! |
والعين بدموع الحسايف تبدت
.............. والحال ويش الحال ؟ ماعاد به حال روحي مع مشراف الاحباب عدت ................... عدت ولكنــها مع راس هيــــال تحبني !! لكن عزومك تـــردت ...... ما احتلت في وصلي , مثل ما انت محتال |
** هـ الصبح : حطّت [ حمـآيم حزن ] في صدري ,, ................ وهزيت الأضلآع / لأجل تروح .. مـآرآحت ! يآشينهآ إن صرت بين : أفـآرق و / مدري ................... كل مـآ آبروز صورة بنـآظري ... طـآحت ! |
http://farm4.static.flickr.com/3014/...d2daa9df_o.gif
انا ما عاد بي يـ " صاحبي " , .. {جسم .. وعروق .. و دمْ ! ولا حتى " ظلال ٍ " يارث أشباهي .. من الليله .. أنا .. وإن قلت ...... " أنا " .. يعني [ حزن .. يعني جراح .. و همْ ] ! ولا أدري وش " أسوي " .. ما بقى بـ | اليد | من حيله ! على كثر البكى .. صرت أحسب إني ساكن بـ مَيتّمْ ! وعلى كثر الرجى .. صرت أحسد الباكي , بـ .. | منديله | .. ؟ |
ماظن تتخيل مدى حسّ فاقدك
.................ساعه بساعه هالزمن كنت اعده اشهدت فيك الوقت واقدم بشاهدك .......................عطني دليل ٍ خافقي مايرده |
| الساعة الآن 04:33 PM. |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. , TranZ By Almuhajir
جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر كاتبها فقط . ولسنا مسؤلين عنها بأي شكل من الأشكال .