![]() |
لاجيتلك /..بقول /..حاجـه.. ولاقلـت
.....ادري ان /..ودي /..لاكن.. اسمع كلامـك كلامك.. اللـي فيـه يامـا.. تحاملـت .....على اللي /..ضايع في /..غيابه غرامك ودي افضفض.. بس انا مابعد (طلـت) .....بعض (انتباهك) لجل اطول (اهتمامـك) |
من طبعي اضحك للبشر واخفي الكي
.......عند البشـر معـروف طبعي مزوحي ياما طويـت هموم نـاس لهـم طـي ......واللي يجـي مهمـوم هـمه يروحي امـازح الموجـود وبـداخـلي شـي .......شي عـظـيـم كاتـم انفـاس روحي لامن صـفـيـت بوحـدتي تتضح لي ......عدة همـوم مع بعـضـهـا تـلـوحي |
بكت عيني من الفرقا وهلت صافي العبرات
وانا مالومها تبكي بعد ماغاب غاليها |
اللي خذاه الموت تبكي وتنساه
الموت من تبكي فراقه وهو حي |
هو شعورٍ مرّني كنـّـه ضبابه ..
.................... ....... لا نسيتهْ عقبها وقتي يزين |
{.. الوقت يمك ، يقربني و يبعدني ..! والا خفوقي : وصالك ( شفه و وده ) انت بـ مجرد وجودك بس ؛ تسعدني وشلون لا شفت شوقك واصلاُ حده |
{.. أمور واجد ،تنتظرني : أقرر ..! الهامشي فيها .. وفيها مصيري ، وانا ..! اتجاهلها ولا لي مبرر ؛ واخاف منها ،لا تعرقل مسيري ..! |
{..
يمكن اني ..أنجح في جميع المجالات ..! بس فـ الهوى ..؟ لا يمكن اصير .. [ ناجح ] ..! |
صاحبي .. والعمـر محتـاج لأمانـي
لاجل تحيا وانت واعـي مـا تريـد وانت امانيّـي ، وتفسيـر الأغانـي وانت حلمي ، وانت تبرير القصيـد وانـت قنديلـي إذا همّـي غشانـي والفرح لحضـورك الباهـي وليـد خلّني .. لا جيت اباغرق بك عشاني لا تنجّيني مـن المـوت السعيـد !! |
{..
ليه انت ؟ ساكت ( جعل ربي يسلمك ) .. , , مشغوووول ؟ والا [ حد ] .. ما آخذك مني ؟ |
| الساعة الآن 07:50 AM. |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. , TranZ By Almuhajir
جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر كاتبها فقط . ولسنا مسؤلين عنها بأي شكل من الأشكال .