![]() |
غلاك مثل العمر يكبر بدنياي.................. شف كم عمرك يالغلا وانت فيني ؟
|
يـآجرح..!! لو في خفوقي مآكن ٍ سيفـك
آلعزه إللي برآسـي.. منـت قـآويهـآ يـآقلب..!! يآللي جروحك من موآليفـك نـآس سعت في عذآبك.. ليـش تغليهـآ |
كيف يظلمني وله طهر الطفولة
كيف يسكنّي وهو دايم يروح أصعب الأشياء و أكثرها سهولة أغمض الأشياء و أكثرها وضوح |
شكيت جرحـي للبحـر ... قـال .. تكبـر ...
وتشوف منهم ... في حياتك ..... غرابـة ......!! نطقت له .. تكفـى .. إذا .. كنـت ... تقـدر .. عندي سؤال ... بس ..؟؟ .. ناقص .. إجابة ......!! ليه القلـوب اللـي ... نبـي ... دوم تغـدر ...؟؟ وليه الحزن ... يفرض علينـا ..... ثيابـه ......؟؟ |
أغليه .. وأخافه .. وأحبّه .. وأداريـه
...............وأخاف لاأفقـد دهشتي فأكتشافه على كثر ما أبيه وأتعـب وأنا أبيه ..............ماقـد شكيـت لغيمتـه من جفافه إن ألتفـت فـي حالي .. الله يحيـيّـه .....و إن ما ألتفت .. ما ألحقت عمري حسافه |
يقولون الصدف دايم تجي أبرك من الميعاد=واقول الصدفه اللي جابتك خلتني آعاني
تحملتك عسى يوم ٍ عرفتك فيه ماينعاد=تفننت بعذابي وإبتدت بي غربة أزمانـي صبرت وقلت تتْعدل ولكن الصبر مافاد=على شانك تأكد صابر ٍ ماهو على شاني |
عطيته كل شيا كنت احبه
......وعطاني كل شيا مايريده |
لو انـــهـ كل من نادانــــي .. لبيتــــــهـ .. ما كآن بعــض العــرب تشفــق علــى وصآلـــي ... . |
ناس(ن) تغيب وما درا عنها قلب ........... وناس(ن) تغيب وماخذه كل القلوب . |
لا ... لاتلوم القلب يوم إنه اغلاك
وش حيلتي مدام قلبي عصاني غصب علي قلبي يوديني هناك جيت اشتكي لك من عذاب الزماني ياروح روحي وش حياتي بلياك لاشفت زولك ارتبك في مكاني |
وين انت يا ملهم قصيدي اناديك!!! الصدر ضايق وخاطري منك ما طاب اخر قصيدة حب موضوعها فيك مضمونها ياصاحبي لوم وعتاب يوم غبت عني كل يوم احاتيك انت الوحيد اللي عن البال ماغاب |
صباحكم راحة بال يارب
وش حيلتي .. وأنا ادري ان وصلك ( مُحال ) ؟؟=غيـر إنّـي .. انتظـرك وأتـوق ل/ جيّتـك !! البُعد .. ( شمس ) .. وقربك ل/ عندي .. ظلال !=والـى متـى وانـا .. ارتجـي ( حنّيـتـك ) ؟؟ تدري ... ش/ يصير .. اذا تباطيت الوصـال ؟!=أصيـح بالعـالـم ... ( تـرانـي ميّـتـك ) !! |
وشلووون ماابكي والدمع في عيني اسييير وشلوون ما احس وانا الاحساااس فيني تحجر ؟ |
والله مدري وش تقولون ماوحي
خلو حجاياكم على غير مجروح ابجي لياهاضت عليا جروحي ولي يبي هرج الجفا بي مسموح |
كانك تقول اسمك بقلبي بقالك
...............اسمك كتبته بالرصاص ومحيته |
قلنا تغلى بس زدت بتغليك
..........والناس قالت من تغلى يخلى |
********
اخطيت يوم اني طلبتك حنانك لا صرت فاقد شي وشلون تعطيه .. مهما نطق لي بالمشاعر لسانك شي بدون احساس ماأقتنع فيه .. احساسك المصنوع خنته وخانك جاملتني به وانت تجهل معانيه مني نصيحه تنفعك في زمانك إلا شعورك لا تبيعه وتشريه .. ******** |
إذا في يـوم نبهـك الضميـر وهاجسـك صحـاك
وحسيـت بألـم فرقـى ولاتقوى طـواريها إذا في يوم حنيـت لهوى الماضي ولاخلاك زمان تطوي أيامه ولاتدري بتاليها تذكر واحد مهموم من يأسه ومن رجواك فلا هو يائس ينسـى ولا الرجوى يخليها |
كانك نويت الهجر ؟ قبلك نويته ..
قربك غدى في ناظري مثل فرقاك ماعاد أبي وصلك وحبّـك نسيته .. غيرك كثير وراحة القلب جفواك ماوالله أحدٍ في حياتي رجيته .. لاتنتظر لحظه أجي وأترجّاك حبّـك رحل عن خافقي مابكيته .. لاتحسب إنّي ميّت فيك وأهواك.! |
افتخـر في كل وقت وثواني ==بألي خلقـني سـعوودي
فيـها حبـر قلـبي وروحـي==عشـتهـا وأيام سـنيني |
من خذاه البعد مني ما عرفت بيوم راحه !!...
كنت أكابر يمكن ألقى من يعوضني غيابه.؟ |
ليتك تشوف الوله في وحشة { غيابك
وتشوف قلبي وجرح البعد { ساطي به |
جـاي تـسـألني بـعـد | وش كـثـر حـبـي |
ياعـسـانـي مااعـدمـك هـذا سـؤال إلا ’ آنــا , بـسـألك : مـن زود غـلـبـي وش مـذللـنـي وانـا بـنـت الـرجـال ! |
.. خِذْ قَلْبِيْ .. مَـآ { أَبِيْهْـ ,,! عَلَىْ هَوَاگ .. و گـيفْ مَاتِشْتِهِيْ .. لاَ أَوَصِيْگ .. لاَ أَوَصِيْگ .. اللِيْ يِرَيِحِگ .. فِيْهْـ سَوِيْهْ .. إِلْعَبْ بَهْ .. عَذِبَهْ .. إِجْرَحَهْ .. بَسْ بِـ قُرْبِگ خَلِيْهْ .. لاَ تِنَاظِرَهْ .. لا تِلاعِبَهْ .. مُوْ مُــهِمْ .. لاَ هُوْ .. ولاَ إِحْسَاسَهْ ولاْ شُعُورَهْ .. المُهُمْ إِنْتْ .. مِسْتَانِسْ ..؟ مِرْتَاحْ ..؟! مَاعَلِيْگ مِنْهْ تَرَىْ هَذَا يِسْعِدَهْـ ..!! . . |
تجاهلت الوداع .. وقلت لك : ياصاحبي وش جـاك ؟!
ترش الماء على رمضى الطريق .. وصاحبك ضامي !! |
تعبت بـ غيابه وأنـا حيـل مغليــــه
ولا قل قـدرهـ لـو يطـول بـ صـدهـ نذر(ن) علي لـ أمشي لـ حروت أراضيهـ..! وأعلمـه كيـف ][ .. الغـلا و المـودهـ ..][ وأعاتبه وأنسـى ليالـي تجافيـه وأخبرهـ ..!! بـ الشـوق و أبـوس خـدهـ وإن ما تعذر أخلق أعذار و أعطيـه و أسامحـه قبـل العـذر لا يعـدهـ..! |
الطعنه .. اللي .. حاولت .. تاخذ الروح
ماخلت .. بصدر .. الشمالي .. مساحه .!! ياضيقةٍ .. صارت معي وين .. ماروووح بعض الصراحه .. منك ... توجع .. صراحه |
أحّبكٍ .. ؟
إيه أحبكً شٍي مآ يحّتآجٍ أسٍولّفٍ فيّه ..، أحٍسً إنكٍ بـ‘ هذآ الكٍونْ وحدٍك .. مآ مٍعكً غيرٍيّ ..!! و ربًي ,, ما أيّي مٍنّك سّوى شٍي ٍ تعبّتٍ أرّجيًه .. تخٍف شوّي مٍن قسٍوتٍكّ ،, إلىٍ منٍّه كثْر خيرّي !! [ أحبك ] أكثرّ منٍ ,, أكثرْ شيً فـ‘العآٍلمً وأحسٍّـك ,, أبعًد مٍن أبعُد شٍي فـ‘الدٍنيآ مظٍلومً أنآ فـ‘الهٍوىً وأشٍوفكً الظآلمّ ومٍع كل هًذا أحبٍك قدٍ هـ‘ الٍدنيآ |
القلب ما همه لو الناس خلوه
نسيت أنا كل البشر من لقيتك أيوه من دمع الغلا حيل ( أيوه ) ياما لحالي .. لا ذكرتك .. بكيتك |
دامـه بخير وخالي الهم قلبه ,,, أنا بخير وهـم قلبي بخـليه
|
ماهوب شرط .. اكون رايق على طـول=يمكن تجينـي ضيقـةٍ .. مالهـا اسبـاب اهم شي .. اعْرف .. وميّز .. وش اقول=في ذمتي انـي معْـك .. مانيـب كـذاب طيفك يجي .. ويمر .. ويصول .. ويجول=حتى ولو حنّـا .. بعيديـن .. واغـراب وان شفت زولك .. قلت ياحـي هالـزول=وان غبت .. جاني من معاناتي .. اسراب هذا انت وسط القلب .. محفـول مكفـول=وغيرك يطق الباب .. ولا افتـح البـاب! |
<< ذنبي>> اني لا عشقت أمطـر احسـاس وشجـون=<<وعيبي>> اني لا كرهت ابقى وافي ::.. للحبيب ..::: |
كل يوم وغلاك يزيد في صـدري=خايف انه يفجر لـي شرايينـي مشكله يوم اهيم بشخص ما يدري=والبلا ان الغلا ماهوب في ايديني! |
خلها تحتار يومين وثلاثه
............................يكفي اني احترت فيها العمر كله |
زفيتها قلت اذلفي لاتدقين
..............يلعن ابوها صدقتني وراحت والله منقووول |
طال السفر والمنتظر مل صبره يامن يرد العلم عن هاك الاحباب . |
الله خلق بالجمال اثنين سبحانه
...........يوسف عليه السلام وبعده الجازي منقووول |
الحب ! ماتنفع معه .. قوة البـــــاس
يحيّي قلــوب ٍ ميّته ، مالها طــــبّ ؟ ياصاحبي ! لو كنت صادق ! وحسّاس في هالزمان ، اللي كذا ؟ مالهم رب كلمة وفا .. خذها من الراس ، للراس . دام المحبّه .. كلها لعب في لعـــب وش لك بضيقة صدْر ؟ ومعابل .. وياس . شمّل عن دروب المحبه .. وجـــنّب الحب ! تعريفه : حبيـبين .، وإحساس الحب نعمه ! ، بس مانعرف نحـــب . |
الله خلق بالجمال اثنين سبحانه
...........يوسف عليه السلام وبعده الجازي ^ _ ^ عجبني هالبيت |
الليل .. لو يستر .. على جرح الأحباب
.............................. ماسولفت .. روح الحزن .. للـسهارى جيت .. أنثر الدمعه .. على .. ساحل كتاب ............................... وجاني .. صدى دمعي .. قلوب الحيارى كل .. ماهقيت ان الوجع ودع وغاب ................................... آغيب لاشفته .. معاي .. يتبارى . |
| الساعة الآن 02:38 PM. |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. , TranZ By Almuhajir
جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر كاتبها فقط . ولسنا مسؤلين عنها بأي شكل من الأشكال .