::منتدى الجبلان الرسمي::

::منتدى الجبلان الرسمي:: (http://www.aljblan.net/vb/index.php)
-   الشعر العام (http://www.aljblan.net/vb/forumdisplay.php?f=10)
-   -   سجل دخولك للمنتدى ببيت شعر (http://www.aljblan.net/vb/showthread.php?t=4410)

« ЯăΫoǿMi • 28-02-2010 06:45 PM

الله يستر من الجآي اخاف دموعي تفضحنـي
و أخـاف إنك بـعد مو جـآي ..!

أهـذريـبـك 28-02-2010 09:18 PM

كـذاب قـايل كـل مطرود ملحوق ... سـنيـن وأنا اطردك وأزريـت اوصلـك
كنـك تطيش وكـني أدور فـي طوق ... كـل مـا وصلت آخـرك يـطلعـلي أولك

شجاع الهيت 28-02-2010 11:46 PM

ليتك تدري غيابك وش سوابي
ستين
طآري وطآري يهز الجوف بيدينه !!

* جمرة مطير * 28-02-2010 11:57 PM

http://farm4.static.flickr.com/3014/...d2daa9df_o.gif




تدري وش اللي غث ورد البساتين ؟!
نحّول غايب - جت تدوره زينه !!!


و تدري وش اللي جابلي دمعة العين ؟!
جتني تشاهق - وين نحّول وينه ؟!!


و تدري وش أسباب الفرح لـ البزارين ؟!
ما جربوا طعم - المفارق غبينه !!


و تدري وش اللي صبّر أموات حيّيّن ؟!
نبضة أمل - يمكن يعود حنينه !!


و تدري وش اللي يقهرك و إنت مسكين ؟!
واحـد - تسبب في دمـار المدينه !!





؟

شجاع الهيت 01-03-2010 12:16 AM

أصعب الأشياء في حبـّـه متابه
.................... ....... .شفْ خفوقي صاير لْحبـّـه رهين
واْسهل الأشياء في عُرْفـَهْ دُعابه.!
.................... ....... .هي دُعابة) .. تعني انّه يستهين
(ا)بْخفوق عن سواه يصكّ بابه ..
.................... ....... .طفلتهْ ترْجي وفاه بكلّ حيـن
قد نويت آسنّ بغيابي ( عقابه )
.................... ....... وما قويت لأنْ ماحولهْ حنين ..!
هو شعورٍ مرّني كنـّـه ضبابه ..
.................... ....... لا نسيتهْ عقبها وقتي يزين

* جمرة مطير * 01-03-2010 12:28 AM

http://farm4.static.flickr.com/3014/...d2daa9df_o.gif



هـ الحين أنا [ماعندي أحباب] يا.......؟!
أمشي و ..كني .. غربةٍ مستبدّه !

من بعد ما كنت .. ألمس بضحكي الغيم
صرت أحفر قبور الحزن [ بالمخدّه] !!





؟

شجاع الهيت 01-03-2010 12:31 AM

قلت أكابر .. وأعزف لحوني وأغنّـي

.................... لا متى روحـي مواردهـا ضمايـا .؟؟

وقمّـت أنـادي للحظـوظ وللتمنّـي

.................... بـ الشموخ إللي لطّـم خّـد الخطايـا

وإكتشفت إني جريح القلب .. وإني .؟

.................... أستر جروحـي .. ودمعاتـي عرايـا .!!


* جمرة مطير * 01-03-2010 01:04 AM

http://farm4.static.flickr.com/3014/...d2daa9df_o.gif



للصبح ..
مسرى وللامل الف ميلآد .

وللوقت .!
عتمة مآ شكت جور تنهيد





؟

мя.ĵβĻiŷ 01-03-2010 10:58 AM

تقـٍـٍول الناّس متـٍكبر وأناّ بالعكًس عكًس اّلناس
ماأحب
الكًبر ودروبه ولكني ثقْيّل شويٍ
!

بعضهمْ يظلمَ
إحسْاسيٍ
ويقـٍول إنْي عديًم إحساسِ
وهُمِ والله مآيدرُون عْن اّللي
بداّخليٍ مْن شيِ !

اخت القمر 01-03-2010 01:18 PM

{.. من القلب ~










مرحوم ياللي في ضحى الحد مدفون
شيـخٍ و لـه بالطيب يمـنى سمينه


يدعون لك مطير وجبلان يعزون
كلن دعا لصاهود و بيح كنينه


عسـاه لجنان بها الـدر مكنون
اللي بفروضه الخمس تشهد سنينه


وصلاه ربي عد ماهلت عيون
على نبي كلنــا تـابعـينه


الساعة الآن 07:13 AM.

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. , TranZ By Almuhajir

Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi

جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر كاتبها فقط . ولسنا مسؤلين عنها بأي شكل من الأشكال .

Security team

This Forum used Arshfny Mod by islam servant
اختصار الروابط

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64