::منتدى الجبلان الرسمي::

::منتدى الجبلان الرسمي:: (http://www.aljblan.net/vb/index.php)
-   الشعر العام (http://www.aljblan.net/vb/forumdisplay.php?f=10)
-   -   سجل دخولك للمنتدى ببيت شعر (http://www.aljblan.net/vb/showthread.php?t=4410)

(*قمرهم كلهم*) 26-02-2010 05:51 AM



ياكثر لطف الكريم ومااكثـر انعامـه
ماتنحصر بالنسب والمال والمنصـب

شوف الولـد والديـه بخيـر قدامـه
لو ماكسب غيرها حاجه هي المكسب!

انششششششششششششششهد

(*قمــــرهم*)

(*قمرهم كلهم*) 26-02-2010 05:53 AM



إن كان ودك بجرحي ؟ زهّب رماحك
وانا بزهّب خفوقي .. ويالله الخيره.!!

(*قمــــرهم*)

(*قمرهم كلهم*) 26-02-2010 06:05 AM



الهرج كثره نقص ’’ والصمت حكمه ’’
والــعــقــل قّـــلـــه بــالــهــروج الـكــثــيــرة

كـم لاجـل كلمـه واحـد سـال دمــه ’’’
وكـــم سـاكــت كــــل الــمــلا تسـتـشـيـره

(*قمــــرهم*)

(*قمرهم كلهم*) 26-02-2010 06:29 AM



يقولون العرب صدر الشمالي مايضيق بساع
وانا اقول الصدور اليوم ماعادت شماليه

بدت في داخلي ضيقه عجزت القى لها مطلاع
تغيب وترجع وترجع تغيب ومالها نيه

عمتني كلمة جتني وضقت وضاق صدر القاع
الا يالله لاتجزى غشيم قالها فيه

(*قمــــرهم*)

(*قمرهم كلهم*) 26-02-2010 06:30 AM



يا وجه الايام وجه اليوم وشلونـه
مليت احفظ المواجع واتعب لحوني

لا حطني الوقت بين يديه وسنونه
يا دمعة العز طيحي داخل عيوني

(*قمــــرهم*)

(*قمرهم كلهم*) 26-02-2010 06:40 AM



لو لك صديقٍ بالخطيه لك عمـد
ادمح خطاه وغلطته يا هونهـا

ترى الصداقة بيت مرفوع العمد
وتحمّلك لـه يعتبـر عربونهـا

راعي التسامح لي تجمل به حمد
وقدره رفيع وخوّتـه يشرونهـا

(*قمــــرهم*)

(*قمرهم كلهم*) 26-02-2010 06:44 AM



ربـــيت من صغــــري علـــى هبــــت الريــــح
ولبــــست لـــي ثـــوبن كمـــومه خيـــاطي

يــــوم انــت تلـــعب فــي يــديــن المرااجــيح
انـــا انـــطح الــضيفــان وافـــرش ســـماطي

مـــا عــابنــي لاصــرت ضـــمن المـــجااريـــح
أغــلا جـــروحي بــين الاضـــلااع ســـاطي

الــعيب لاسقـــت القــدم دوون تــــصريــــــح
وخـــليتهاا بــــدرب الـــــرديــن تاااطـــــــي

(*قمــــرهم*)

(*قمرهم كلهم*) 26-02-2010 06:55 AM



ياحزَة الضيق ، صدري منك ما ضاقي ..!
لقيت معك العـلاج و / هانـت العلَـه ..

اليا رميتي ب/ دلوك داخـل اعماقـي ..؟
قريت لك ما تيسََـر مـن / كتـاب الله ..

اطوي حبالك وانا واقف على ساااقـي ..
عليك راسي طويل ولا قصـر ظلَـه ..!



(*قمــــرهم*)

(*قمرهم كلهم*) 26-02-2010 06:58 AM



الله خلق للضيق باب وللفرج مليون باب
ينزل بلاءه لو يشاء ولو يشاء بيرفعه

ما يكتب لمؤمن ضرر الا وله اجر وثواب
ياشيخ ربك ما يضر المؤمن الا ينفعه

(*قمــــرهم*)

(*قمرهم كلهم*) 26-02-2010 07:34 AM



إهـــداء ..........؟؟

يا ولد عمي نخيتك والقصيد أسندهـ يمك
عدّها نخوة حميـّا .. عدّها نخوة ميانه


وأعرف إني لانخيتك فاض بالفزعات جمك
وأعرف إنك ما تقول الراي إلا في مكـانه


بنت عـمك يا ولد عـمي تـراني بنت عمك
تارد الموت الحمر ما هي عن الوقفه جبانه


دمي اللي في عروقي هو ترا من نفس دمك
دم نـشـمـيٍ إلى مـن فـــار مـا دور مـعانه


(*قمــــرهم*)


الساعة الآن 09:03 AM.

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. , TranZ By Almuhajir

Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi

جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر كاتبها فقط . ولسنا مسؤلين عنها بأي شكل من الأشكال .

Security team

This Forum used Arshfny Mod by islam servant
اختصار الروابط

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64