::منتدى الجبلان الرسمي::

::منتدى الجبلان الرسمي:: (http://www.aljblan.net/vb/index.php)
-   الشعر العام (http://www.aljblan.net/vb/forumdisplay.php?f=10)
-   -   سجل دخولك للمنتدى ببيت شعر (http://www.aljblan.net/vb/showthread.php?t=4410)

اخت القمر 23-02-2010 01:34 AM

{..





ااااالله ,ياكثر ما اغليتك وحبيتك .. ,
حتى اني اصبحت .. ما اسيطر على اشواقي ,


شلتك عن الناس., في عيوووني وخبيتك .. ,
ومع الاسف .. كلهم شافوك فـ اوراقي

اخت القمر 23-02-2010 01:37 AM

{..




حاول تحب اللي تمناه بـ جنون ,
العقل ؟ والله ما يوديك [ ديره ] !


اخت القمر 23-02-2010 01:38 AM

{..




عدوّي اللي كنت احسبه .. صديقي ..
طاريّ عنده / جايب الغايبه فيه ..


يكفيني ان اسمي على اذنه موسيقي ..
مدري لو انه من منامه يصحيه ..


:)

اخت القمر 23-02-2010 01:40 AM

{..




اختارني ! والا بلاش اختيارات .. ,
لأني صراحه : في محبتك آنانـي .. ,

:)

اخت القمر 23-02-2010 01:43 AM

{..






من لا يشوف الاوادم شي بـ / عيونه ,
مفروض لا جيت سلّة مهملات , ارمّه ,


صحيح له حق .. مالك عذر من دونه ,
لكّن حقه عليك .. ( انك ما تحترمه ) ,

اخت القمر 23-02-2010 01:46 AM

{..






وين انت يا محرم عيوني من النوم .. !
ليتك هنا واعلمك وش جرالي ..

تبي الصحيح علوم وعلوم وعلوم ..
بس المهم انك مريّح وسالي .. ,

عساها تساهيل 23-02-2010 01:48 AM

.
.
.
يكلّمني عن جروحه .. وأنا من سبِّته مجروح !
يسولف لي عن (أحبابه) وأسولف (عنَّه) لـ حـاله !


أحس في دمعـة عيونـه وتطلع من بكاه الروح
وإذا يفرح مع غيري بكى "قلـبي" وهنَّـاله ؟!


رسمته في قلم ناشف على قطعة خشب من لــوح
و تهيّـألي يحاكيني .. ويبيني أرسم إظلالــــه !!

اخت القمر 23-02-2010 01:56 AM

{..









يا مخفي .. الشوق والاحساس والغيـره
مافيـه داعـي تزودنـي علـى مـابـي

حنا حبايـب / بـلاش نفضهـا سيـره
صبرت .. واثرك تبغى تحرق اعصابي !!

شتتنـي .. ليـن ماصابتنـي الحـيـره
ليا طلبت اي حاجه قلت لي :- مابـي

اخت القمر 23-02-2010 02:01 AM

{..






طال انتظاري .. وانت ساكت .! ولا قلت :-
كلمه .. تخفف مـن ( عـذاب انتظـاري )


حطيت في غيابك مـن همومـي وشلـت
واثرك .. عن فاقدك ما انـت بـ/ داري .!


:)

عساها تساهيل 23-02-2010 02:03 AM





:~

عيني على الخــآص لا ضـاق صـدري
لعـل ياتـي مـن طرفكـم رسـالـه

حدّي أفكّر ليـش؟ وشلـون ؟مـدري
والمنتظـر يانـاس ياشيـن حـالـه

مَفْرق غروب الشمس من صبح فجري
ومـا يدَلَـه المشتـاق لوكثـر مالـه

يامـن يخبرنـي وهو ياخـذ أجـري؟
عن غايبٍ مُنْيَـة حياتـي وصالـــه ....!!


الساعة الآن 05:39 AM.

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. , TranZ By Almuhajir

Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi

جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر كاتبها فقط . ولسنا مسؤلين عنها بأي شكل من الأشكال .

Security team

This Forum used Arshfny Mod by islam servant
اختصار الروابط

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64