![]() |
الى متى هذا الــ (( الظهور بلا اتصال ))
..... ما تستحي يـــ اللي ّ معلــّقني مـــعـــك أتشووفني وانا اتحرى ّ بك ليااااااااااااال .... وتشوووفني والــ صبر هذا يــَـدمــعــك يعني تسيّرني على درب الـــ هباااال .... وتقووووم تطرحني وانا اللي ّ اجمــَــعـــك هذي بلا تفكيييير ما فيها جداااااااال .... كنك تقوول اليوم : يا / أذنك معــــك واللي ّ مغربل أم تفكييييري سؤااااال ..... وشلوووون سااااكت ؟ بس ّ قلبي يسمعك |
من لايعز النفس عن كل تصغير ×××××× يروح عمره مسرحه في مباته
|
يا قلب سامحني علـى كـل زلـة
أخطيت في حقك كثيـر وتماديـت علمتـك أدروب الهـوى والمذلـة عليك يا قلبـي قسيـت وتجنيـت |
..
نـخـاف نفـتـح قلبـنـا ينـفـتـح بـــاب خـــص الـقـريـب ودنــــا مـانـسـبـه والله يابعـض المعـارف فالاجنـاب اخلص من قريب النسب ف المحبه (عبد الكريم الجباري) .. .. |
واليـوم ذاك الوقـت جمّـع شبابـه
واقفي ولاادري صاحبي ويـن وداه؟ ورضيـت مـدري ذل ولا مهـابـه |
ابارك للشيخ صباح الاحمد الجابر الصباح .. للذكى الثانيه لتوليه الحكم :)
ولكن !! ذكرى رحيل الشيخ جابر عن الدار .. خلت وجيه الناس تبكـي حزينـه كنت وستبقى !! :( .. .. |
الله يرحمه رحمة واسعه وجميع موتى المسلمين
اكتب واسلّي خاطـري ب (الكتابـه) كود التهي في نظم الابيـات وانسـاه واثر القصايـد منـه قامـت تشابـه من وين اقلّب دفتر اوجاعـي القـاه |
قالوا علامك صامت وقلت ياناس=كثر الكلام يقل لجله مقامي الصمت حكمه والحكي مصدر افلاس=ولقيت في صمتي يزيد احترامي الصمت له معنى وله ذوق واحساس=مركب نجاتك في بحور الظلامي |
في غيبتك غابت عيوني من النوم =وين انت يالي مبتعد عن نظرها عز الله اني صرت تايه ومجنووون =ماعاد اميز يومها من شهرها ان جيت اسلي خاطري عنك اشوم=0000صرت النظر العين تتبع نظرهاااا |
مشتاق لك والله انا حيل مشتاق=يانبض قلبــــــي يالــــــــغلا ونت كلّي لي غبت عني خاطري صار مضتاق= ولي من اشوفك أنسى ربعي واهلي |
لا أعقتد ان احدا قد وصل لمستوى محمد السديري حتى الان
وهذه بعض الأبايت القليله له يامعدي المرقاب خله لمشتاق****حول وخل معذب القلب يرقا ياليت ربي ماخلق وفراق****وإلا خلـق حبٍ على غيـر فرقا وحين قال الا هب الهوى يزداد وجدي **** على شانه يجي من يم نجدي يمر ديار معسول الثنايا **** ابو شعر على المتنين رجدي |
^ ^ ^ صح لسانك ياخوي محمد السديري روعه واختيار موفق ... ومن روائعه ايضا ...
يقـول مــن عـــدى على راس iiعالي=رجــم طــويـل يـدهـله كل iiقرناس فـي راس مـرجـوم عـسير iiالمنــالى=يشتاق لـه مـنـدك بالقـــلب هوجاس قـعـدت فـي راسه وحـــيد لحــالى=والقـلـب فـي لجات الافكار iiغــطـاس وقعدـت اعـد ابـامهـــا iiوالليـالــى=دنيا تـقـلب مـا عــرفـنـا لها قياس دنيا تـفـرق بيـن غــــالى iiوغـالى=لو شفت منـهـا ربـح يرجــع iiللافلاس وايضا ...
قالوا عــلامك باكي قـــلت iiمطعون=شـوفـو نزيف الـدم مني تتالا قالوا من اللي صوبك قالت عافـون=قـالوعــدوك قالت يانـاس iiلالا هذا الحبيب الي له القلب مرهـون=هـذا حياة الروح بدر iiالكمالا يا عـــاذلين القلب لا لا تــعذلـون=وحــياة رب فـوق عـرشه تعالا اني فـــلا انسى واحــد فيه مفتون=بيني وبينه نازح البعد حـالا فتـــان صاب القلب كـون بثر iiكون=مملوح اخذ كل البها iiوالجمالا كنه الى حــرك قـوامه على الهون=غصــن الى هب الهوا فيه iiمالا قـــلبي لقلبه لو تنحيت iiمرهــون=غـــيره حرام ونور عيني حلالا و الكثير الكثير من الروائع كان شاعر مبدع الله يرحمه ... |
الامير سعود بن بندر رحمه الله الذي تحدث شعراً فانا من اشد المعجبين بقصائده
يا رب يا سامع رجــاي وســـــؤالي =وفقني لتحـــــت القـدم في وقوفـــه واغرف خطايه وانت أعلم بحالــــي=وقصدي ونياتي ونفــــسٍ عيـــوفــه في ما عملـــــت أول وناويـــة تالــي =خلك معي يا رب منك المروفــه ..! |
تحيه للجميع
الـنـفـس لشفـتـهـا ضـاقــت أوسـعـهــا وعـزاي شعـري انـا لاضـاقـت أخـلاقـي وأضحك ولوكان نفسـي شـئ موجعهـا كني على الهرج قدم النـاس مشتاقـي وأخـاف مـن ضيقـت(ن) للنـاس أطلعهـا ويـقـال وشــي مـنـه وتقـلـب أوراقـــي |
الله يخلـيـك مافيـنـي مكفيـنـي
بلاش تضغط علي وتطـري الفرقـا مايكفي اني لمست الجـرح بيدينـي يوم استبحت السهر والدمعة الزرقا وصبحت من ضمن اشيائي وتكوين يحتى تبعتك شمـال ويمتـي شرقـا ونا غرامـك يهيجنـي ويشقينـي وهيجنت عذب القصيد وناحت الورقا لاتقول هالحين انا ماعـاد يمدينـي لولاك ماشفت كفيـن الولـه عرقـا |
صحيح من قـدي وربعــي هل الطيب
ـــــــــــــ جبلان جبلان الوغاء والحرايـــب افعالنا ، يشهد لها بعـيد وقريــب ــــــــــــــ وصماناً ، يشهـد ليا صرت غايب صحيح من قـدي ليا صار ترتيب ـــــــــــــ الاولــه ابقى طــيب وغصااااايب بنــت الشيــوخ ولااهاب الرعابيب ــــــــــــ من راس علـــوى للامأره نوايب واخـت الرجال اللي تفتل الاشانيب ـــــــــــــ اهل الفعول المعجزات العطايب صحيح من قـدي وربعـي هل الطـيب ــــــــــــــ جبلان جبلان الوغاء والحرايب اهديها لي <<<< يااااربي يحق لي ههههههههه <<< تكفيييين هههههه |
هالحين لي يومين .. لا أكـل ولا أنـام
من قلب ما ينبض .. وتفكيـر مشلـول أرسم على الأحلام .. وتعـود أوهـام وأحاول أجلي هم .. ويصيـر مدبـول |
××
إذا كان الـهـوى كــذبــهـ و تقصر دونـها الذكـرى فـ [ حبگ ] كلهـ بـ صدري ذبحني و ضيّع أوطاني . . ! ×× |
ونعم بالجبـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــلان كلهم
حيره.......!! احترت ياغاليه باحساسك الغالي ........... مابين كثر الجروح وقلب يشفعلك ما ادري وش الحل باحساسك الغالي ........... الى متى لاهيه والشوق خاضع لك |
جبلية ومن قدي اي والله من قدج يا بنت عمي ... الله الله على القصيد الحلو صح لسانج ...
|
يقولون..."المحبه"$"ش و ق "$"وانا
شوقـــــــــــــــي ^ب ي ذ ب ح ن ي ^ صحيح انك بعيد عن عيني ولكن مسكنك قلــــــــ("v")ـــــــبي "v" |
ابطيـت لا مبطيـت لاوالله ابطيـت
..............تبي الحقيقه خاطري منـك مكسـور إشتقت لك حتى من الشـوق مليـت ..............وحزنت حتـى مابقـى للفـرح دور |
\--
من [غدر] الأيام جيتك [كاره] نفسي .. لو قلت لي وش فيك [بكيت] وقلت [محتاجلك] .. |
لاشفت وقتك صاير فيه مافيه =اصبر على المقسوم خيره وشره ترى الدهر ماهو بورعك تربيه =مهما حصل من برده وحره وان شفت حظك منسدح لاتوعيه =يقوم من نومه وينحاش مره خله بنومه واطلب الله يشافيه= يمكن يحصل له علاج يسره |
سافرت ناوى أترك الضيق لحظات=لقيت طيفك بالسفر محترينى حاولت أببعد عن خيالك مسافات=الله حسيبك وين مارحت فينى غيرك من الناس ماطرى كل حزات=الا أنت دايم بالدقايق تجينى |
يا عاذلين القلـب لا لا تعذلـونوحياة رب فـوق عرشـه تعـالا
اني فلا انسى واحد فيه مفتـونبيني وبينه نـازح البعـد حـالا اخت القمر لاهنتي خيتووووووو |
قالوا تحبه ؟؟ قلت بالحيل أحبه=وأحب التراب اللي وطت به خطاويه.. قالو غلاته ؟؟؟؟قلت ياناس صعبة= أوصف غلا اللي عن غلا الروح مغليه سعادتي لو هي دقايق بقربه =تسوى العمر كله مع كل ماضيه ... |
ميرسي اخوي سلطان ....
ج ر و ح ي تفداك وإذا ماكفاك احذف (الجيم ) وخلي الباقي معاك .... |
اشوف الموت من نظرة عيونك=مثل ما شفت انا فيها حياتي انا بالله كيف احيا بدونك=اذا كان البعد يعني مماتي حبيبي والغرام العذب كونك=حبيبي والعطش كله كياني متى تمطر على قلبي مزونك=وتتحقق بلقياك امنياتي |
تسلم يا واثق .. وصح لسانك
الله الله قمووره .. وجنون .. حبايبي .. صح لسانكم وقصايدكم ذووووق وصح لسانك يا سلطان أعرف ان اللـــــــــي يحبونك كثير وأعرف ان الحـــــب ماهو شيطنه بس حبي لك خــــــلقه الله كبير احضنه واشـــتاق وارجع واحضنه من غلاتك أصـــــبح فوادي أسير ضيّع بلاده وغـــــــــــــادر موطنه وسط قلبي صرتي الأول والأخير وبس حبــك وسط قلبي أضـمنه وكيف تبغيــــــــني أحب ولا أغير ومن عيوني النــاس حبك تفطنه أنتي حــــبي لو يصير اللي يصير وسط قلـــــــبي راسيه متمكنه |
سرت أطالع وألقى شراويك ..=ما لقيت مثلك في هالعالم بشر .. خذت الحسن من اللي حواليك= وخذت من القمر نور وسفر .. في مهجتي لك درب ومساليك= ما مشابه غيرك مالعالم نفر.. أعزك و أودك يالغلا واغليك=وسويتلك من الغلا في قلبي نهر |
مهما تروح وتبتعد ما اقدر انساك= صورتك في داخل عيوني سكنها .. أعيش كل الوقت مع طيف ذكراك= ياروحي الي ما تبريت منها.. تنور حياتي لا تقابلت وياك=وتذبل ورودي لا بتعدت عنها.. يا كثر ما احبك وياكثر مهواك=محبتي لك ما يقدر ثمنها.... |
مساء الخير ياماسة =يانبض القلب وإحساسه مساء ينشر العنبر= لروح الزين وأنفاسه..... |
ماشاء الله عليج يا قموووره .. هد السرعه يا حلووو
الغصون يهزها الشوق لشوق وتميـل والقلوب اليـا غزاهـا الغـلا يحتلهـا والبهاء والثلج والجمر والرمش الضليل <<<< هذي اخت القمر اربع الغـاز صعيبـه وصعبـا حلهـا مشفي ن فيها شفاة الفقير من البخيـل ابي هذي وابـي هـذي وابيهـا كلهـا |
فديت خشتج والله شلون ما اكون مزيونه و جبلية ومن قدي اختي ....
جبلية ابيج بالمجلس البنات بقولج شي ...
مازلت أنا الأول أبد ماتغيرت =ذاك القديم بطيبتي وبصفاتي يجوز حدتني الظروف وتعثرت=بس المهم إنت العزيز بحياتي ... |
انااااااااااااااااا هناااااااااااااااك
انتظرك حبيتك الوقت كله مابقى ساعه *** تركت لك هالدقيقه تحبيني فيها |
ياقلبي المهجور مافيكـ حيله .. دور على قلب يحبكـ ويغليكـ
|
مانيب من يطرد سراب بمضمـاه شاف السراب ويحسب انه غديري
عيني على شوف الولايف مضراه جزوع لاشفت الجفا من عشيري مايستوي حـب بليـا مراضـاه بيني وبينك ياالغضي مايصيـري |
أمانة يا حبيبي خذ وصيه وحده تهواك=أبيك أول بشر ياتي من العالم ويدفني
|
اكيد ابنساك يوم من الايام بس متى !=يوم الناس عند قبري يدفنوني
|
| الساعة الآن 12:46 AM. |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. , TranZ By Almuhajir
جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر كاتبها فقط . ولسنا مسؤلين عنها بأي شكل من الأشكال .