::منتدى الجبلان الرسمي::

::منتدى الجبلان الرسمي:: (http://www.aljblan.net/vb/index.php)
-   الشعر العام (http://www.aljblan.net/vb/forumdisplay.php?f=10)
-   -   سجل دخولك للمنتدى ببيت شعر (http://www.aljblan.net/vb/showthread.php?t=4410)

(*قمرهم كلهم*) 20-02-2010 06:12 AM




أحسنت مع كل خلــق الله .. معاملتـي . !
ما هو خطا .. يوم بالمعروف أعاملهــا

و أن صغرتني مـع العالـم / مجاملتـي !
و الله / و نذر علي ما عاد (( أجاملها ))

(*قمــــرهم*)

(*قمرهم كلهم*) 20-02-2010 06:13 AM



الواقع احيان كابوس !!!

وانا ما احط اللوم على زماني !!!

احمد ربي كل ما دق ناقوس <<<

واعرف حدودي واستحي من كياني !!!

واصمت إذا جا للحكي روس وعسوس !!!

واضحك >> ولو وجهي من البكى حاني !!!

ولو كل شئ محسوس >>> بالفعل ملموس ؟

طلعت آخر جرح >> بين المحــــــــــــــــــــــــــاني

(*قمــــرهم*)

راكان 20-02-2010 12:50 PM

أسهرتني وأسهرت الأبيات وياي && قلي وش الدبره معك وش اسوي

يا أعذب من اللهفه على شربة الماي && للهالك اللي طاوي ٍ ومتطوي

لا لمتني عن غيبتي قبل بلواي && متعلق ٍ بك يالغضي ومتروي

لاحاصل وصلك ولاجيت في مناي && ولا جيت في جوّك ولاجيت جوي



شعر / راكــ %% ـــان

* جمرة مطير * 20-02-2010 10:41 PM

http://dc01.arabsh.com/i/00141/uh2kmvojfv4z.gif


من قال لك أن الألم يصنع بدايات الطريق
..................قلّه ترى أكبر خطأ أن الغريق ينقذغ ـريق

.................................................. ..........غ ـريق


؟

* جمرة مطير * 20-02-2010 10:42 PM

http://dc01.arabsh.com/i/00141/uh2kmvojfv4z.gif




وأإبيَـَـكِ تسأإمَـَـرٍ آلدمعهُ / علىُ أإجفآ’نيُ ~

وٍأإبيَـَـكُ . . .

تضيــع‘ بيُ ,

وٍتضيـَـَـعُ بيُ . . !

وٍتضيـَـَـعُ بيُ . . !

وٍتضيـَـَـعُ بيُ . . !

يمكنّيُ أإلقــآأإ’نِـِـِـيُ }-

اخت القمر 21-02-2010 12:19 AM

{..





جيـت للموعـد ولاعنـه سهيـت
كنت أناظر ..كنت اناظر ..مالمحت

غيـر انـا وشـوق والله مالقيـت
شخص يذبحني بشوقه ..وأنذبحـت

كنت كاتم كل شعـوري ولاقويـت
طاحت الدمعه على الموعد ورحت

بلمكـان الـي تواعدنـا ونسيـت
إسأله ..من كان ناطر لو سمحت .؟

اخت القمر 21-02-2010 12:25 AM

{..






لك في حضورك مقام / وفـي غيابـك مقـام

.. ولي في غيابك مصير / وفي حضورك مصير

سعود بن لامي 21-02-2010 12:47 AM

يآهيه التفتلي واسسسسسسسسسسمع دعآي لك ياهيه

,,


ترا عااااااااااااادك بتششششششششششششششبع من البعد وتواجهـ

راكان 21-02-2010 12:49 AM

مد يمناك يازين الملامح لاعدمناك && بأخذ عهود منك وباقي عهود

مدها ياعسى قلبي عن العذال يفداك && من يقول الطريق اللي سلكناه مسدود

فيك سحر الجاذبية قبل الإدراك && في مفاهيم وصفك لا أنثنى العود

أشهد اني ماتمنيت رؤياك && خايف ٍ لا أهمل العود والذود

شف ردودي كيف تنساق لرضاك && حاصر ٍ نفسي بموضوعك العود

أتشعب فالمواني ومرساك && ضم غيري من مشاريب وعدود

مير أنا عجزت لأنساك && صدتني من غير مجهود :)




شعر / راكـــ $$ ـــان

اخت القمر 21-02-2010 01:09 AM

{..






لو يجيني الطـعن تفداك الطعـون
فدوت لك .. عيني مناها رضاك


كل ضلعن من ضلوعي لك يهون
نبض قلبي دقته لفـحه هـوآك






خربشاتي :)


الساعة الآن 05:58 AM.

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. , TranZ By Almuhajir

Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi

جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر كاتبها فقط . ولسنا مسؤلين عنها بأي شكل من الأشكال .

Security team

This Forum used Arshfny Mod by islam servant
اختصار الروابط

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64