![]() |
أحسنت مع كل خلــق الله .. معاملتـي . ! ما هو خطا .. يوم بالمعروف أعاملهــا و أن صغرتني مـع العالـم / مجاملتـي ! و الله / و نذر علي ما عاد (( أجاملها )) (*قمــــرهم*) |
الواقع احيان كابوس !!! وانا ما احط اللوم على زماني !!! احمد ربي كل ما دق ناقوس <<< واعرف حدودي واستحي من كياني !!! واصمت إذا جا للحكي روس وعسوس !!! واضحك >> ولو وجهي من البكى حاني !!! ولو كل شئ محسوس >>> بالفعل ملموس ؟ طلعت آخر جرح >> بين المحــــــــــــــــــــــــــاني (*قمــــرهم*) |
أسهرتني وأسهرت الأبيات وياي && قلي وش الدبره معك وش اسوي
يا أعذب من اللهفه على شربة الماي && للهالك اللي طاوي ٍ ومتطوي لا لمتني عن غيبتي قبل بلواي && متعلق ٍ بك يالغضي ومتروي لاحاصل وصلك ولاجيت في مناي && ولا جيت في جوّك ولاجيت جوي شعر / راكــ %% ـــان |
http://dc01.arabsh.com/i/00141/uh2kmvojfv4z.gif
من قال لك أن الألم يصنع بدايات الطريق ..................قلّه ترى أكبر خطأ أن الغريق ينقذغ ـريق .................................................. ..........غ ـريق ؟ |
http://dc01.arabsh.com/i/00141/uh2kmvojfv4z.gif
وأإبيَـَـكِ تسأإمَـَـرٍ آلدمعهُ / علىُ أإجفآ’نيُ ~ وٍأإبيَـَـكُ . . . تضيــع‘ بيُ , وٍتضيـَـَـعُ بيُ . . ! وٍتضيـَـَـعُ بيُ . . ! وٍتضيـَـَـعُ بيُ . . ! يمكنّيُ أإلقــآأإ’نِـِـِـيُ }- |
{..
جيـت للموعـد ولاعنـه سهيـت كنت أناظر ..كنت اناظر ..مالمحت غيـر انـا وشـوق والله مالقيـت شخص يذبحني بشوقه ..وأنذبحـت كنت كاتم كل شعـوري ولاقويـت طاحت الدمعه على الموعد ورحت بلمكـان الـي تواعدنـا ونسيـت إسأله ..من كان ناطر لو سمحت .؟ |
{..
لك في حضورك مقام / وفـي غيابـك مقـام .. ولي في غيابك مصير / وفي حضورك مصير |
يآهيه التفتلي واسسسسسسسسسسمع دعآي لك ياهيه
,, ترا عااااااااااااادك بتششششششششششششششبع من البعد وتواجهـ |
مد يمناك يازين الملامح لاعدمناك && بأخذ عهود منك وباقي عهود
مدها ياعسى قلبي عن العذال يفداك && من يقول الطريق اللي سلكناه مسدود فيك سحر الجاذبية قبل الإدراك && في مفاهيم وصفك لا أنثنى العود أشهد اني ماتمنيت رؤياك && خايف ٍ لا أهمل العود والذود شف ردودي كيف تنساق لرضاك && حاصر ٍ نفسي بموضوعك العود أتشعب فالمواني ومرساك && ضم غيري من مشاريب وعدود مير أنا عجزت لأنساك && صدتني من غير مجهود :) شعر / راكـــ $$ ـــان |
{..
لو يجيني الطـعن تفداك الطعـون فدوت لك .. عيني مناها رضاك كل ضلعن من ضلوعي لك يهون نبض قلبي دقته لفـحه هـوآك خربشاتي :) |
| الساعة الآن 05:58 AM. |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. , TranZ By Almuhajir
جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر كاتبها فقط . ولسنا مسؤلين عنها بأي شكل من الأشكال .