::منتدى الجبلان الرسمي::

::منتدى الجبلان الرسمي:: (http://www.aljblan.net/vb/index.php)
-   الشعر العام (http://www.aljblan.net/vb/forumdisplay.php?f=10)
-   -   سجل دخولك للمنتدى ببيت شعر (http://www.aljblan.net/vb/showthread.php?t=4410)

راكان 19-02-2010 02:08 PM

علميهم كيف الإعجاب يصنع مستحيل && وكيف أنا معجب وجيتك على وضح النقا

دلني قلبي على وجهتك ما أبغى دليل && ماهي بهقوات من جاك فالزين يهقا

غيرنا ينزل مع الحب للوضع الذليل && وفي محبتنا شف الحب للعليا رقا



شعر / راكــ $$ ــــان

* جمرة مطير * 19-02-2010 04:25 PM

http://dc01.arabsh.com/i/00141/uh2kmvojfv4z.gif


مشكلتيي آني : غير عن باقي الناااااس
مـع آنـّي آمشـي ..وآتنفس.. واكل ..!
لكن.. لي [ آحـسـآس
] مـآ مثـله آحـسآس
آدنــآة ضيـقــة .؟ سببــت لي مشآكل.




؟

اخت القمر 20-02-2010 12:13 AM

{..






انا ابني محبتنا لي شهور وسنين ..
وانت تنهي محبتنا.. بتآمر على شي

اخت القمر 20-02-2010 12:30 AM

{..






الله [يسآمح] من يسوي سوآتك ! ..
ماني بقــآيل [جعل ربي يجازيك] ..

بخآلف [ابن فطيس] وادمح خطآتك ! ..
مآطآعني قلب ٍ يحـبك ويغليــك ..

:)

اخت القمر 20-02-2010 12:38 AM

{..





y8olon le: weshfek ?.. te'97ak w dam3ak 7ar
w ana a8ol : meb6y??..'9e7kety ma laha seba


{~ بجرب ثقافتي المعربه :)

اخت القمر 20-02-2010 12:41 AM

{..






صعب أشتهي قرب ! من لا يشتهي قربي
من حب فرقاي .. ماني كاره فراقه

حتى ولو ضاق صدري ! ياهوى الغربي
عند الله الباب : مفتاحه ومغلاقه

مادمت مرتاح .. في زادي وفي شربي
قمه على فاقه أخير من مية ناقه

راكان 20-02-2010 12:50 AM

شرقت في درب المحبة وغربت && ولازال رايي في محبتك ثابت

وشلون في داخل خفوقي تسربت && وأينعت وأثمر خافق ٍ فيه نابت

ماني جديد ٍ وفي دروبك تدربت && وماقول عيني من محبتك شابت

أقول أنا عن حب غيرك تهربت && ونظراتك اللي شفتها منك صابت

حتى قصيدك لاقريته تطربت && صدفة ولكن فالغلا ويش جابت

صحيح شفت وعشت عمري وجربت && ولازال رايي في محبتك ثابت




شعر / راكـــ $$ ـــان

اخت القمر 20-02-2010 12:51 AM

{..







ماهوب البلا ! ( شخص ٍ يسٌرك ) ولا تجزيه
لكن البلا !! من يجحد الطيب .. و ( تسٌره )

ماهوب البلا ! ( شخص ٍيضرٌك ) ولا تعاديه
لكن البلا !! ( شخص ٍ يواليك) و ( تضٌره )

ماهوب البلا ! ( شخصٍ يمٌرك ) ولا تبغيه
لكن البلا !! ( شخص ٍ مايبغيك ) و ( تمٌره )

اخت القمر 20-02-2010 12:58 AM

{..










سكرت انا دفتر قصيدي ورتبت
اشعاري اللي من مودتك تابت




خربشاتي :)

اخت القمر 20-02-2010 01:04 AM

{..






احد ٍ حكى بي بالقفا و ( احد ٍ غدر ) و ( احد ٍ هجر )
ناس ٍ ,, تدٌور لانكساري ..( يوم ) وتحسبه حساب



الساعة الآن 03:19 AM.

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. , TranZ By Almuhajir

Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi

جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر كاتبها فقط . ولسنا مسؤلين عنها بأي شكل من الأشكال .

Security team

This Forum used Arshfny Mod by islam servant
اختصار الروابط

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64