![]() |
تدري وش اللي مخلي العين ما تبات
............... إنك بقلبي ... ومقدر أطق بــابك ..! |
{..
علمّيني يالقصايد هو خـطـأ والا صــواب ؟! لارفضت أنسى عيون ٍ عشتهـا شعـر وشعـور هذا أنا لحالي .. هزيل الحال .. وأشعر بإكتئاب كن قلبي جال بحر ٍ هاجـرت عنـه الطـيـور |
{..
حيل الله أقوى يا العيون الشقيّــه وش في يدي غير " السهر والقصآيد " ؟ |
يـآ ضحكتي مًاعآد فيني حييٌيًل بـ آآموِوٍوِتْ و الأوجـآع هدّآده |
تصبحون على خير
.. أيوالله إنّي سمحت وبيّن إعراضـي ــ الناس غلطان من يشري خواطرهـا ..! |
الصمت احسن حل لا ضاق صدري
..........بعض السوالف زادت الضيق بـ الضيق واذا نشدني من نشد قلت: مدري ......... اجحد بـ ( مدري ) نشفة الحال و الريق |
تالقا الخير
نوم العوافي :) جيت لك مثل الغمام اللي على أطرااااااااااااااااااافه : مطر ! ............... جيتني أرضً تنادي لـ المطر يالله تعااآآآآآآآآآآآل ! http://vb.eqla3.com/images/smilies/004.gif |
مــرآآآت تجرح جرح }
وتسأإلني شفيك .. ! وأُنت بـَـ سؤالك جبت ليُ جرح ....................................... ثـٍـٍـٍآني ........................ ثـٍـٍـٍآني ........ ثـٍـٍـٍآني :( |
لو كل من سمّى نبيل يصير مثل أسمه نبيل سميّتها ليلي على ليلـي وأنـا معشوقهـا |
كثروا قصاصيب الجمل في مطيحه && وأثر الجمل لولا السكاكين ماطاح
اقفت ضعون مريحين القريحه && ولاعاد مكشات ٍ بعده الغضي راح يقول لي ياهل الوجيه الفليحه && ترى الوعد مرباعنا العام ياصاح أخلف مواعيده عسى الله يبيحه && عن كل جرح ٍ داخل الروح مجتاح أثر العقول الناقصه مستريحه && ماجربت طرد الخساير والأرباح ولامرت بروض ٍ معطره شيحه && مازان لو هو زين دام الغضي راح عزاه :( راكــ $$ ـــان |
| الساعة الآن 08:05 AM. |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. , TranZ By Almuhajir
جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر كاتبها فقط . ولسنا مسؤلين عنها بأي شكل من الأشكال .