![]() |
{..
بتصد عني ؟؟ ..صد ..لكن تآكد .. آني بحـبـك لين يـوم القيــآمه ~ |
{..
تنشد عن فلان ؟؟.. مبطي ماهو صحيبي حتى ولو شفته ابـا قول مــاشفـته سويت به طيب بس مابان به طيبي ولوكان به مرجله ماشفتني عفته اللي مع اهل القفا شذب عراقيبي ماهو رفيقي ولاتشرف بمعرفته |
كل مالدت العين في الترف اللعوب && قلت جعل الخفوق من اللعوب يخلا
لابغينا نخليها لأهلها ونتوب && أعرضت لي شبيه الريم وسط الملا إن تراجعت هبت من نسمها هبوب && وأجذبت فكري اللي من حياتي جلا القمر له شبيه وماله أخت ٍ تنوب && لو يغيب الغلا يظهر بداله غلا راكـــ $$ ـــــان |
:)
{.. مرات احس إني افرفش .. ومرات تجتاحني .. ضيقهـ تبيّح كنيني |
:)
لاتحاول تصنع احزانك من الذكريات && خلها كفيلها الوقت تكفى خلها حاول إنك تصنع افراحك من المقبلات && حلها وأحتلها حلها وأحنلها ولاتصير أنت السبب فالحزن والأدوات && خلك أنت اللي تحرك هواها كلها يعني إن شفت المصايب علينا آتيات && قل على ربي تياسيرها ويحلها راكــ $$ ـــان |
{..
لاتلومني لاضـقت وآصبَحـت وحــَدي حتى شعـور المنتدى صايرٍ غيـــَـــر العـآم آشارك وآكًثـر ردود --> ردي واليـوم حتى الرد مـَاعـآد بـَه خيـَـر :( |
{..
في ذمتي ماطاك يسـوي قبيلـه وهامتك يالمحبوب تسوي[ قبايـل ] |
{..
أشهد أني لو بوصّف من حلاته ربـع زينه ! باستمر ماغير اردد : اشهد انه و اشهد انه .. |
{..
ادري ندمت أنك تهاديت وياي ! وأدري ندمت أنك تعلقت فيني ! زهرة شبابك توها تشرب الماي ! حرام تذبحها على شان عيني ! |
رتب حروفي في موانيك لاهنت && قبل لأروح وتنتهي الأمنياتي
هذي حروفي لاقريت وتمعنت && قريت فيها نبذة ٍ من حياتي ماني مقيم ٍ عند الأجواد يابنت && جيتك وأنا بعهودي الماضياتي راكـ $$ ـــان |
| الساعة الآن 07:16 AM. |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. , TranZ By Almuhajir
جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر كاتبها فقط . ولسنا مسؤلين عنها بأي شكل من الأشكال .