![]() |
دايم على بالي ولو كنت مشغول ,,, واسمك كتبته في ملف الحبايب يرتاح صدري لو يجي منك مرسول ,,, ودنياي تظلم كل ماصرت غايب |
أي والله آضناني على شوفه الشوق
........ وَ أنا غريب / و رآس مالي " مشآعر " ! |
إرتفع صوتي ينـادي ،، ولا جالـه مجيـب .............من هذاك إللي سمع صوتي ،، ولا لدٌ لـي .!! وإتضح ماعاد لي فيـه حـظ ولا نصيـب .............وصرت أسولف مع ضميري وأردٌد مايلي :- ياخسارة طيحـةٍ طحتهـا لجـل الحبيـب .............والنهايه لا مسكني ،، ولا سمـى علـي .!! |
تّدريّ وَشُ اللي يحّزِ في خّاطرِيْ حييييييييلٍ ؟! ------------ [ إني أبي قربك و قربّك مآ يبيني ] |
لـو إني بـألقـاك لا دوّرتـك بـ {Google~
ما هلّ دمعي ليا من غبت " عن عيني " !! |
ودي أكتب والقلم عيا يطيع مدري الأشواق ولا أنت السبب.. كيف أعبر والحكي مني يضيع أسعفيني يا قواميس العرب.. وش أبكتب فيك يالحر الرفيع وأنت وصفك من أعاجيب العجب.. هذي أقلامي بكسرها جميع في سكوتي تصبح أشواقي ذهب.. |
×× فيني شعور فايض و مكبوووت ..! ................. قمة تناآقض تحتويني وأجامل أحاول أفهم شي / من نبرة آلصوت ................... وأحاول اشرح ضيقتي بألف عامل أزريت لآ " أحيا " وعييت لآ " أموت " .................. وأيقنت محدٍ فالبشر كآن / كا آ آ آ مل ..! |
http://www.polyvore.com/cgi/img-thin...e=l&tid=132547
ماتعلّمنا نكون اقسى مـن أشبـاه البشـر لوتعلّمنا .. عرفنا كيف هــ الدنيا تدور القلوب الممكنـه تنبـض حسافـات وقهـر والقلـوب المستحيلـه ماتعيـش الاّ تـبـور ليه هالعالم يموووت الـف مـره يابشـر يوم حسد ويوم بغض ويوم كـره ويـوم زور ليه مانقدر نسامح من غلـط .. او نعتـذر ليه اكثرنا يجرّح في بعضنـا بْكـل سـرور ؟ |
ما للفرح مدخــل على ضيقـة ..الروح ...... نفسي وأنا.. أبخصها عدل .. وا أعرفها ..!! أتنفس.. أحزاني كذا. وأزفر جروح ....... والدمعه ....بعيني .....يبيـّن طرفها ..!! . . |
لـو إني بـألقـاك لا دوّرتـك بـ {Google~ ما هلّ دمعي ليا من غبت " عن عيني " !! الله عليج يابنت شيوخ |
| الساعة الآن 09:02 AM. |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. , TranZ By Almuhajir
جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر كاتبها فقط . ولسنا مسؤلين عنها بأي شكل من الأشكال .