::منتدى الجبلان الرسمي::

::منتدى الجبلان الرسمي:: (http://www.aljblan.net/vb/index.php)
-   الشعر العام (http://www.aljblan.net/vb/forumdisplay.php?f=10)
-   -   سجل دخولك للمنتدى ببيت شعر (http://www.aljblan.net/vb/showthread.php?t=4410)

أهـذريـبـك 30-01-2010 09:40 PM

دايم على بالي ولو كنت مشغول ,,, واسمك كتبته في ملف الحبايب

يرتاح صدري لو يجي منك مرسول ,,, ودنياي تظلم كل ماصرت غايب

گہٍـرستہآلهہ 31-01-2010 02:20 AM

أي والله آضناني على شوفه الشوق
........ وَ أنا غريب / و رآس مالي "
مشآعر " !

گہٍـرستہآلهہ 31-01-2010 02:22 AM

إرتفع صوتي ينـادي ،، ولا جالـه مجيـب
.............من هذاك إللي سمع صوتي ،، ولا لدٌ لـي .!!

وإتضح ماعاد لي فيـه حـظ ولا نصيـب
.............وصرت أسولف مع ضميري وأردٌد مايلي :-

ياخسارة طيحـةٍ طحتهـا لجـل الحبيـب


.............والنهايه لا مسكني ،، ولا سمـى علـي
.!!




گہٍـرستہآلهہ 31-01-2010 02:23 AM

تّدريّ وَشُ اللي يحّزِ في خّاطرِيْ حييييييييلٍ ؟!
------------ [ إني أبي قربك و قربّك مآ يبيني ]

گہٍـرستہآلهہ 31-01-2010 02:26 AM

لـو إني بـألقـاك لا دوّرتـك بـ {Google~
ما هلّ دمعي ليا من غبت " عن عيني " !!

گہٍـرستہآلهہ 31-01-2010 02:29 AM

ودي أكتب والقلم عيا يطيع
مدري الأشواق ولا أنت السبب..


كيف أعبر والحكي مني يضيع
أسعفيني يا قواميس العرب..


وش أبكتب فيك يالحر الرفيع
وأنت وصفك من أعاجيب العجب..


هذي أقلامي بكسرها جميع
في سكوتي تصبح أشواقي ذهب..

گہٍـرستہآلهہ 31-01-2010 02:34 AM

××
فيني شعور فايض و مكبوووت ..!

................. قمة تناآقض تحتويني

وأجامل

أحاول أفهم شي / من نبرة آلصوت

................... وأحاول اشرح ضيقتي بألف عامل

أزريت لآ " أحيا " وعييت لآ " أموت "

.................. وأيقنت محدٍ فالبشر كآن / كا آ آ آ مل ..!



* جمرة مطير * 31-01-2010 02:41 AM

http://www.polyvore.com/cgi/img-thin...e=l&tid=132547



ماتعلّمنا نكون اقسى مـن أشبـاه البشـر
لوتعلّمنا .. عرفنا كيف هــ الدنيا تدور

القلوب الممكنـه تنبـض حسافـات وقهـر
والقلـوب المستحيلـه ماتعيـش الاّ تـبـور

ليه هالعالم يموووت الـف مـره يابشـر
يوم حسد ويوم بغض ويوم كـره ويـوم زور

ليه مانقدر نسامح من غلـط .. او نعتـذر
ليه اكثرنا يجرّح في بعضنـا بْكـل سـرور



؟

گہٍـرستہآلهہ 31-01-2010 02:31 PM

ما للفرح مدخــل على ضيقـة ..الروح
...... نفسي وأنا.. أبخصها عدل .. وا أعرفها ..!!



أتنفس.. أحزاني كذا. وأزفر جروح
....... والدمعه ....بعيني .....يبيـّن طرفها ..!!
.
.

أهـذريـبـك 31-01-2010 09:56 PM

لـو إني بـألقـاك لا دوّرتـك بـ {Google~
ما هلّ دمعي ليا من غبت " عن عيني " !!


الله عليج يابنت شيوخ


الساعة الآن 09:02 AM.

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. , TranZ By Almuhajir

Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi

جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر كاتبها فقط . ولسنا مسؤلين عنها بأي شكل من الأشكال .

Security team

This Forum used Arshfny Mod by islam servant
اختصار الروابط

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64