![]() |
عسى ربي يسامح كل مـن لـه فـي الفـراق ايديـن . سبـق سيـف الفـراق العـذل ياروحيـن منزوعـه
دخيلك ياهـوى الغربـي تـرى مانـي مـن الساليـن . ولـو بينـت لـك ضحكـه تراهـا صـدق مصنوعـه دخيلـك كـف ولا لـف ولا غـيـر هــب بـزيـن . تـرى ماهـو يعرفـك كـون انـا ومـلاوع اللوعـه \ \ \ |
اللــــــــه يالدنيا على ذيك الايام ,,
والله وكبر كيف قلبك نســـــــــــــــاني عيشتني حب(ن) غدى كله اوهام واهملتني وارخصتني يا " اناني " !! انام ؟ قلي كيف انا بقدر انام !! وجرحك طعن حتى " شعور الاماني " ماتت رجاوينا بعد موت الاحلام واستيقظت ضيقه تسم المحاني |
لولا طعونك كـان موتـي علـى يديـك
__________________ لكن طعونـك .. كرّهتنـي بـك شـوي ومدري ابصبـر معـك .. ولا بخليـك __________________ معك ولا شي .! وبدونـك ولا شـي .! اعيـش واتنفـس .. وانـا ميّـتً فيـك __________________ قد شفت عمرك شخص ميت وهو حي ؟! |
الحلم !! شاب ولا تحقق ولا شيء !!
وعلى رصيف اليأس خلته الايام ,, لو صارت الميٌت يبدل مع الحي !! بدلت حظي مع " جنازات " الاحلام ,, |
والحبيب الي صدوده مثل مداته جزيله
صد عني واعرفه لاصد عن حاجه هجرها كأن روحي يوم حست في جفاه وصعب نيله بشرتني بالضياع وشدت العزم لسفرها |
محبّتك ماهيـب تحتـاج تفسيـر
__________________ شفني وتدري ويش سوّيت فينـي أعطيك لو تخطي علي ألف تبرير __________________ واخلق لك الأعذار لـو ماتجينـي غالي ووافي لو يجي منْك تقصير __________________ وأحلى وأرقّ انسان شافتْه عيني ! |
تعبت بـ غيابه وأنـا حيـل مغليــــه
ولا قل قـدرهـ لـو يطـول بـ صـدهـ نذر(ن) علي لـ أمشي لـ حروت أراضيهـ..! وأعلمـه كيـف ][ .. الغـلا و المـودهـ ..][ وأعاتبه وأنسـى ليالـي تجافيـه وأخبرهـ ..!! بـ الشـوق و أبـوس خـدهـ وإن ما تعذر أخلق أعذار و أعطيـه و أسامحـه قبـل العـذر لا يعـدهـ..! |
مقدر !! أفكر بغيرك ؟ .. وانت عارفنـي
عشان حاجه ؟ بقلبي .. مقدر !! أخفيهـا اخاف لاحبنـي غيـرك ؟ .. وعاشرنـي يشوف صورتـك فـي عينـي ويوحيهـا نشدت عنك ؟ وسمعـت اللـي يفرحنـي وارتاح صـدري مـن همـوم ٍ يحاتيهـا تبي تعرف ! وش ؟ على الفرقا مصبرني انـك بخيـر .. وحياتـك مهتنـي فيهـا |
لآصـٍُآإر بعض آلنآإس ينظرك ويخق !! وش حيلَة آلليَ دومَ بآسمك تغنىآ ., |
وين اودّيك يا هـمّ ٍ بقلبـي ثقيـل ..؟
__________________جعل تسري بك الليله ليامـن سـرت ايه خايف على دمعة عيونـي تسيـل __________________قدرت اتجاهلها وهي مـا أقـدرت كانت اصعب على نفسي من المستحيل __________________لين سالت على شان الغلا وأعبـرت |
اللي بقا لـي فـي غيابـك .. سكوتـك
واللـي فقدتـه مـن غيابـك .. حنانـك عـذرك معـك لوخبـرونـي بمـوتـك وحقي عليك ان كـان عـذرك زمانـك ماكان موعد .. وأعـذرك لـو يفوتـك أنـا انتظـرت العمـر كلـه عشـانـك __________________ |
قد همومي وين الاقي الصيد فـي البريـه . وقومة في وجه ضيفي واعرف ماجوبـي
اصغر اهدافـي تـزول الدولـه العبريـه . واكبـر امالـي يغفـرالله جميـع ذنوبـي غيـر هبـي ويـن ماتبغيـن يالحدريـه . واتركي قلبي لحالـه والعبـي فـي ثوبـي |
الذيب يرفـــــــع همـــته عـــن مداسه =ويــوم يجــوع يوم يرفع المتن والراس ويحسن اخـــــلاقه بلــــــيا شـــراسه = ويميز اليـــــاقوت عـن لـمعت الماس ومن يصـــحب الانذال وهل النجاسه =يقضب عليه الهرج فـــــي كل مجلاس ناس تمـــــــيز كحـــــــته من عطاسه = وتصور الكذب في صفح قــرطااااااس |
ياقلب لا تجزع تر الحظ مقسوم
لا تشتكي ياقلب وقتك .. عجيبي |
،،
، أمانـة !! لا تـذر الملـح فعتابـك __________________على جرحي وأنا ماجيت لـك بعتـاب أنا أول من وفا من جملـة أحبابـك __________________وأنا آخر من عرف إن الحضور غياب ، ،، |
من بآب كنّآ حبآيب جيتگ اتكلم
وصدمتني حيل في كلامك ’’ الرّسمي .. معقولـﮧ ودّگ بهذا الوضع أتكلم ؟ وحضرة جنآبگ تحآول تفتكر اسمي ! |
تعبت اشيلك بعيني اخاف ان الدموع تبوح
تعبت اتخيلك في الناس تعبني شوق داريته انا همي فضح دمعي وبين ماخفى بالروح عطيتك قلب ياعمري رحلت بيوم وجافيته |
صدقني الي يبي يدوسني وربي بلارض ينداس
وأنت بلا ساس وانا ساسي ساس يرفع راس |
ياشيخ رح مابيك خلاص عسى الله لا يبيك
شفني علمتك الحب وتعلم منتي وشلون تنسا |
تقول خلاص مابيك وماعاد ارجعلك
جني اشوفك تردلي بأسرع من خطواتي |
الوقت يمشي وانت تنتضر رجعتي
والله لو يدش بليس الجنه مارجعت |
خلاص رح لاتكثر حكي معي
ترا الوقت طافك لاتضيع وقتك |
حسبي على " حظ ٍ " غدرني نتاجه
مجرم ومعروف الغدر فيهـ معروف حظي واعرفهـ مستحيل علاجهـ من خوف يأخذني إلى " قمه " الخوف عطشان دايم وارتوي من هماجه وان غاب ضيمهـ عوّد الضيم ملهوف كذا كذا يعني عواجهـ عواجهـ إلين أعدمني وانا واقف أشوف |
يفداك عمري بس تضحك لياليك ____ ولا اشوف في عينك للزعل لمعه
غلاك عندي مايجي فيه تشكيك ___ _ لو بجمعه يصعب على الروح جمعه |
سباني غرام اللي بنومي تخيلته
...................اسرني بحرفٍ يكتبه في مظاريفه ماعرفه ولاشفته ولايوم قابلتـه ....................ولكن قلبي ذايبـاً فيـه وبكيفـه |
تدري وش اللي يجيب الهــــــــــــــــم بأتعــــــــــــاسه !!
لا شــفتـ نظرة خبـــــــيثــ بعين متـــــــــــسالمــ !!! |
يشهد علي ربي ويشهد غلاتك
ويشهد قلبي ينكسرلك ويجيك ويشهد قلمي بالقوافي وكتباتك ويشهد الحبر اكتب حرفك ومحيك ويشهد عيوني ماشاف مثل حلاتك خفة دمك ودلع وتغلا كله لايق عليك |
ياليت مثلك بالخلاييق ملايين........لكن حلاة الشي ندرة وجوده
|
نذراً علي ما دامني باقين حي
.................لايمكن النسى صاحبٍ مانساني حبل القطاعه للوفي ماهو ابلي ................وقلبي معه منساه لوهي ثواني |
صاحبي مــا عـاد لـي نـفـس ٍ تطيــق
وماعلى المحروم مـن نفسه ...عتــَب !! إنثر اْدمــوعك عــليّ ..ودي أفـيـق وادري إنـــّي مت ّ ..طـالبتـْـك طلـَب ليتها بــسْ جـت عــى كـوني يضيق الـبـلا ضــاقـت عـظـامي يا عرَب !!! الحـيــاة الـيــوم ما تسوى شهيــق كنت أبحــيـا ..بس .. ربي ما كتــَب وكــل ما ينسد ّ فــي وجهي طريق تضحك الفرحة عليّ .. ْبـلا سبَب ..؟! |
شوف القصيد اللي حوته القراطيس !
قصايد اللي حـب فعـلاً !! قليلــة حتى لو إنـه بين فـيّ ،، ونسانيـس يا قلّ .. ماتلقى النهايـة ( جميلة ) ! |
أضيق .. لا هبّــت علـي الهبايب
واقول هذا الوقــت .. ربي حسـيبه وإن شفت غيري وش له مْن المصايب ! أسكت ، وتصغر فـ/ العيون .. المصيبه |
ان كان جدة غير انتي بعد غير
....................يامالكة قلبي وروحي وحالـي |
بياض قلبك ، يشابه ضحكة سنونك
وعيونك السود ، مثل قلوب عدواني صح الله لساني ،، وصح الله عيونك لأنّ ،، لولا عيونك .. مْا ابدع لساني |
يسعد مساك إن كان حل المساء فيك
........ وإن كان حل الصبح يسعد صبــــــــاحك |
يزيد الشوق في نفسي الا حصلتك قبالـي
_________________اجل وشلون لاسافرت اخاف الشوق ينهيها |
كم رقم خزنته على شان ، لا دق
أطنشه .. وأخلّي الوضع ( صامت ) ولا انت غير الناس كانك تبا الحق ثابت لو ان الناس ، طاحت وقامت :) |
أبحلف لكـ على المصحف إيـلامنـك / عشقتيــنــــي
... لااحــط الـنــاس فـي كـَـفـه واحــط ارضــاك فــي كــَــفــــه .. |
ليه الجفا ، يا راقي الحسّ والذوق
خليت حتى الشامتين ، إتشمّت ! تخنقني الضيقه ويخنقني الشوق وأضيق لين اقول للضيق : تمّت |
هذي طباعي ولا يمكن اخليها ... لا صرت ماني بألاول مابي الثاني ..
|
| الساعة الآن 04:30 PM. |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. , TranZ By Almuhajir
جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر كاتبها فقط . ولسنا مسؤلين عنها بأي شكل من الأشكال .