::منتدى الجبلان الرسمي::

::منتدى الجبلان الرسمي:: (http://www.aljblan.net/vb/index.php)
-   الشعر العام (http://www.aljblan.net/vb/forumdisplay.php?f=10)
-   -   سجل دخولك للمنتدى ببيت شعر (http://www.aljblan.net/vb/showthread.php?t=4410)

شجاع الهيت 25-06-2008 09:29 AM

عسى ربي يسامح كل مـن لـه فـي الفـراق ايديـن . سبـق سيـف الفـراق العـذل ياروحيـن منزوعـه
دخيلك ياهـوى الغربـي تـرى مانـي مـن الساليـن . ولـو بينـت لـك ضحكـه تراهـا صـدق مصنوعـه
دخيلـك كـف ولا لـف ولا غـيـر هــب بـزيـن . تـرى ماهـو يعرفـك كـون انـا ومـلاوع اللوعـه
\
\
\

" فهد الجبلي " 25-06-2008 09:45 AM

اللــــــــه يالدنيا على ذيك الايام ,,
والله وكبر كيف قلبك نســـــــــــــــاني

عيشتني حب(ن) غدى كله اوهام
واهملتني وارخصتني يا " اناني " !!

انام ؟ قلي كيف انا بقدر انام !!
وجرحك طعن حتى " شعور الاماني "

ماتت رجاوينا بعد موت الاحلام
واستيقظت ضيقه تسم المحاني

ضوح 25-06-2008 09:58 AM

لولا طعونك كـان موتـي علـى يديـك
__________________ لكن طعونـك .. كرّهتنـي بـك شـوي
ومدري ابصبـر معـك .. ولا بخليـك
__________________ معك ولا شي .! وبدونـك ولا شـي .!
اعيـش واتنفـس .. وانـا ميّـتً فيـك
__________________ قد شفت عمرك شخص ميت وهو حي ؟!

" فهد الجبلي " 25-06-2008 10:14 AM

الحلم !! شاب ولا تحقق ولا شيء !!
وعلى رصيف اليأس خلته الايام ,,

لو صارت الميٌت يبدل مع الحي !!
بدلت حظي مع " جنازات " الاحلام ,,

جرح الغلآ 25-06-2008 10:34 AM

والحبيب الي صدوده مثل مداته جزيله
صد عني واعرفه لاصد عن حاجه هجرها
كأن روحي يوم حست في جفاه وصعب نيله
بشرتني بالضياع وشدت العزم لسفرها

ضوح 25-06-2008 10:38 AM

محبّتك ماهيـب تحتـاج تفسيـر
__________________ شفني وتدري ويش سوّيت فينـي
أعطيك لو تخطي علي ألف تبرير
__________________ واخلق لك الأعذار لـو ماتجينـي
غالي ووافي لو يجي منْك تقصير
__________________ وأحلى وأرقّ انسان شافتْه عيني !

جرح الغلآ 25-06-2008 10:41 AM

تعبت بـ غيابه وأنـا حيـل مغليــــه
ولا قل قـدرهـ لـو يطـول بـ صـدهـ
نذر(ن) علي
لـ أمشي لـ حروت أراضيهـ..!
وأعلمـه كيـف
][ .. الغـلا و المـودهـ ..][
وأعاتبه وأنسـى ليالـي تجافيـه
وأخبرهـ ..!!
بـ الشـوق و أبـوس خـدهـ
وإن ما تعذر أخلق أعذار و أعطيـه
و أسامحـه قبـل العـذر لا يعـدهـ..!

ضوح 25-06-2008 10:51 AM

مقدر !! أفكر بغيرك ؟ .. وانت عارفنـي
عشان حاجه ؟ بقلبي .. مقدر !! أخفيهـا

اخاف لاحبنـي غيـرك ؟ .. وعاشرنـي
يشوف صورتـك فـي عينـي ويوحيهـا

نشدت عنك ؟ وسمعـت اللـي يفرحنـي
وارتاح صـدري مـن همـوم ٍ يحاتيهـا

تبي تعرف ! وش ؟ على الفرقا مصبرني
انـك بخيـر .. وحياتـك مهتنـي فيهـا

جرح الغلآ 25-06-2008 10:56 AM


لآصـٍُآإر بعض آلنآإس ينظرك ويخق !!

وش حيلَة آلليَ دومَ بآسمك تغنىآ .,

ضوح 25-06-2008 10:58 AM

وين اودّيك يا هـمّ ٍ بقلبـي ثقيـل ..؟
__________________جعل تسري بك الليله ليامـن سـرت
ايه خايف على دمعة عيونـي تسيـل
__________________قدرت اتجاهلها وهي مـا أقـدرت
كانت اصعب على نفسي من المستحيل
__________________لين سالت على شان الغلا وأعبـرت

ضوح 25-06-2008 11:01 AM

اللي بقا لـي فـي غيابـك .. سكوتـك
واللـي فقدتـه مـن غيابـك .. حنانـك

عـذرك معـك لوخبـرونـي بمـوتـك
وحقي عليك ان كـان عـذرك زمانـك

ماكان موعد .. وأعـذرك لـو يفوتـك
أنـا انتظـرت العمـر كلـه عشـانـك
__________________

شجاع الهيت 25-06-2008 12:53 PM

قد همومي وين الاقي الصيد فـي البريـه . وقومة في وجه ضيفي واعرف ماجوبـي

اصغر اهدافـي تـزول الدولـه العبريـه . واكبـر امالـي يغفـرالله جميـع ذنوبـي

غيـر هبـي ويـن ماتبغيـن يالحدريـه . واتركي قلبي لحالـه والعبـي فـي ثوبـي


мя.ĵβĻiŷ 25-06-2008 01:13 PM

الذيب يرفـــــــع همـــته عـــن مداسه =ويــوم يجــوع يوم يرفع المتن والراس
ويحسن اخـــــلاقه بلــــــيا شـــراسه = ويميز اليـــــاقوت عـن لـمعت الماس
ومن يصـــحب الانذال وهل النجاسه =يقضب عليه الهرج فـــــي كل مجلاس
ناس تمـــــــيز كحـــــــته من عطاسه = وتصور الكذب في صفح قــرطااااااس

فواز بن لامـي 25-06-2008 06:52 PM

ياقلب لا تجزع تر الحظ مقسوم
لا تشتكي ياقلب وقتك .. عجيبي

ضوح 26-06-2008 01:04 AM

،،
،




أمانـة !! لا تـذر الملـح فعتابـك
__________________على جرحي وأنا ماجيت لـك بعتـاب
أنا أول من وفا من جملـة أحبابـك
__________________وأنا آخر من عرف إن الحضور غياب



،
،،

الامبراطوره 26-06-2008 01:41 AM

من بآب كنّآ حبآيب جيتگ اتكلم

وصدمتني حيل في كلامك ’’ الرّسمي ..

معقولـﮧ ودّگ بهذا الوضع أتكلم ؟

وحضرة جنآبگ تحآول تفتكر اسمي !

الامبراطوره 26-06-2008 02:01 AM

تعبت اشيلك بعيني اخاف ان الدموع تبوح
تعبت اتخيلك في الناس تعبني شوق داريته
انا همي فضح دمعي وبين ماخفى بالروح
عطيتك قلب ياعمري رحلت بيوم وجافيته

فواز بن لامـي 26-06-2008 02:50 AM

صدقني الي يبي يدوسني وربي بلارض ينداس

وأنت بلا ساس وانا ساسي ساس يرفع راس

فواز بن لامـي 26-06-2008 02:52 AM

ياشيخ رح مابيك خلاص عسى الله لا يبيك

شفني علمتك الحب وتعلم منتي وشلون تنسا

فواز بن لامـي 26-06-2008 02:53 AM

تقول خلاص مابيك وماعاد ارجعلك

جني اشوفك تردلي بأسرع من خطواتي

فواز بن لامـي 26-06-2008 02:55 AM

الوقت يمشي وانت تنتضر رجعتي

والله لو يدش بليس الجنه مارجعت

فواز بن لامـي 26-06-2008 02:58 AM

خلاص رح لاتكثر حكي معي

ترا الوقت طافك لاتضيع وقتك

الامبراطوره 26-06-2008 03:02 AM

حسبي على " حظ ٍ " غدرني نتاجه
مجرم ومعروف الغدر فيهـ معروف
حظي واعرفهـ مستحيل علاجهـ
من خوف يأخذني إلى " قمه " الخوف
عطشان دايم وارتوي من هماجه
وان غاب ضيمهـ عوّد الضيم ملهوف
كذا كذا يعني عواجهـ عواجهـ
إلين أعدمني وانا واقف أشوف

بعيد الهقاوي 26-06-2008 03:09 AM

يفداك عمري بس تضحك لياليك ____ ولا اشوف في عينك للزعل لمعه
غلاك عندي مايجي فيه تشكيك ___ _ لو بجمعه يصعب على الروح جمعه

بعيد الهقاوي 26-06-2008 03:11 AM

سباني غرام اللي بنومي تخيلته
...................اسرني بحرفٍ يكتبه في مظاريفه
ماعرفه ولاشفته ولايوم قابلتـه
....................ولكن قلبي ذايبـاً فيـه وبكيفـه

" فهد الجبلي " 26-06-2008 03:11 AM

تدري وش اللي يجيب الهــــــــــــــــم بأتعــــــــــــاسه !!

لا شــفتـ نظرة خبـــــــيثــ بعين متـــــــــــسالمــ !!!

فواز بن لامـي 26-06-2008 03:11 AM

يشهد علي ربي ويشهد غلاتك

ويشهد قلبي ينكسرلك ويجيك

ويشهد قلمي بالقوافي وكتباتك

ويشهد الحبر اكتب حرفك ومحيك

ويشهد عيوني ماشاف مثل حلاتك

خفة دمك ودلع وتغلا كله لايق عليك

بعيد الهقاوي 26-06-2008 03:12 AM

ياليت مثلك بالخلاييق ملايين........لكن حلاة الشي ندرة وجوده

بعيد الهقاوي 26-06-2008 03:13 AM

نذراً علي ما دامني باقين حي
.................لايمكن النسى صاحبٍ مانساني
حبل القطاعه للوفي ماهو ابلي
................وقلبي معه منساه لوهي ثواني

الامبراطوره 26-06-2008 03:14 AM

صاحبي مــا عـاد لـي نـفـس ٍ تطيــق
وماعلى المحروم مـن نفسه ...عتــَب !!

إنثر اْدمــوعك عــليّ ..ودي أفـيـق
وادري إنـــّي مت ّ ..طـالبتـْـك طلـَب

ليتها بــسْ جـت عــى كـوني يضيق
الـبـلا ضــاقـت عـظـامي يا عرَب !!!

الحـيــاة الـيــوم ما تسوى شهيــق
كنت أبحــيـا ..بس .. ربي ما كتــَب

وكــل ما ينسد ّ فــي وجهي طريق
تضحك الفرحة عليّ .. ْبـلا سبَب ..؟!

" فهد الجبلي " 26-06-2008 03:16 AM

شوف القصيد اللي حوته القراطيس !
قصايد اللي حـب فعـلاً !! قليلــة

حتى لو إنـه بين فـيّ ،، ونسانيـس
يا قلّ .. ماتلقى النهايـة ( جميلة ) !

" فهد الجبلي " 26-06-2008 03:16 AM

أضيق .. لا هبّــت علـي الهبايب
واقول هذا الوقــت .. ربي حسـيبه

وإن شفت غيري وش له مْن المصايب !
أسكت ، وتصغر فـ/ العيون .. المصيبه

بعيد الهقاوي 26-06-2008 03:17 AM

ان كان جدة غير انتي بعد غير
....................يامالكة قلبي وروحي وحالـي

" فهد الجبلي " 26-06-2008 03:18 AM

بياض قلبك ، يشابه ضحكة سنونك
وعيونك السود ، مثل قلوب عدواني

صح الله لساني ،، وصح الله عيونك
لأنّ ،، لولا عيونك .. مْا ابدع لساني

بعيد الهقاوي 26-06-2008 03:19 AM

يسعد مساك إن كان حل المساء فيك
........ وإن كان حل الصبح يسعد صبــــــــاحك

ضوح 26-06-2008 03:19 AM

يزيد الشوق في نفسي الا حصلتك قبالـي
_________________اجل وشلون لاسافرت اخاف الشوق ينهيها

" فهد الجبلي " 26-06-2008 03:19 AM

كم رقم خزنته على شان ، لا دق
أطنشه .. وأخلّي الوضع ( صامت )

ولا انت غير الناس كانك تبا الحق
ثابت لو ان الناس ، طاحت وقامت

:)

الامبراطوره 26-06-2008 03:21 AM

أبحلف لكـ على المصحف إيـلامنـك / عشقتيــنــــي


... لااحــط الـنــاس فـي كـَـفـه واحــط ارضــاك فــي كــَــفــــه ..

" فهد الجبلي " 26-06-2008 03:21 AM

ليه الجفا ، يا راقي الحسّ والذوق
خليت حتى الشامتين ، إتشمّت !

تخنقني الضيقه ويخنقني الشوق
وأضيق لين اقول للضيق : تمّت

بعيد الهقاوي 26-06-2008 03:22 AM

هذي طباعي ولا يمكن اخليها ... لا صرت ماني بألاول مابي الثاني ..


الساعة الآن 04:30 PM.

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. , TranZ By Almuhajir

Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi

جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر كاتبها فقط . ولسنا مسؤلين عنها بأي شكل من الأشكال .

Security team

This Forum used Arshfny Mod by islam servant
اختصار الروابط

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64