::منتدى الجبلان الرسمي::

::منتدى الجبلان الرسمي:: (http://www.aljblan.net/vb/index.php)
-   الشعر العام (http://www.aljblan.net/vb/forumdisplay.php?f=10)
-   -   سجل دخولك للمنتدى ببيت شعر (http://www.aljblan.net/vb/showthread.php?t=4410)

اخت القمر 16-02-2008 10:21 PM

بعض الغـــرام ايجيله ايــــام ويــــــروح =وانتي غـــرامك بالحشا مبتليـــني

اخت القمر 16-02-2008 10:21 PM

اضيق لي شفتك مع الناس مرتاح = وارتاح لي ضاقت عليك الوسيعه

اخت القمر 16-02-2008 10:23 PM

لاصرت بالصمان والقيظ حاديك = تشرب حليب نياق والا ميراند؟

اخت القمر 16-02-2008 10:24 PM

انت الحلا والناس جنبك ولاشي = مثل الجالاكسي بين توفي وغندور

اخت القمر 16-02-2008 10:30 PM

فقع قلبي ثقل طينك ومع شينك طويل لسان= تغلى ليش من زينك تحسبك قايد الغزلان

نبض الغلا 16-02-2008 10:31 PM

وااااااااااااو توقيعج روعه قموووره

ما عاد باقي لـ [ دقة ] القلب
حاجهـ ..!
مدام .. اللي نعشقهـ .. فيهـ ما حس
خلَّهـ يموت القلب ما أبي علاجهـ
يمكن
بعد فرقاي
..{ يستوعِب }..
الدرس
أجيه .. كلي شوق .. ودي .. نـتواجهـ
ويجيني يرفض مبدأ .. ( الشوف ) .. و[ اللمس ]
كني ( القمر ) و ( الشمس )حضرة .. مزاجهـ
لأن القمر صعب يـ تلاقى مع .. [ الشمس ]


مساااااااااكم عسل

اخت القمر 16-02-2008 10:31 PM

يالله من قلبي على الزين مذبوح = ذبحة خروف(ن) في نهار الضحية

اخت القمر 16-02-2008 10:33 PM

مشكورة يالغلا .. والشكر واصل لاخوي بكيفي ...



أنا رفيقك لا ضرب كهربك شوط= أفزع بسكروبي وأفك الضفيرة

اخت القمر 16-02-2008 10:35 PM

البوك فاضي والمعازيب قشران = والقلب ضايع والمره عند أهلها

اخت القمر 16-02-2008 10:35 PM

كان الوعد مابيننا حذفة احجار = ومن كثر شوقي له حذفت وفلقته


الساعة الآن 12:32 AM.

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. , TranZ By Almuhajir

Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi

جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر كاتبها فقط . ولسنا مسؤلين عنها بأي شكل من الأشكال .

Security team

This Forum used Arshfny Mod by islam servant
اختصار الروابط

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64