![]() |
بعض الغـــرام ايجيله ايــــام ويــــــروح =وانتي غـــرامك بالحشا مبتليـــني
|
اضيق لي شفتك مع الناس مرتاح = وارتاح لي ضاقت عليك الوسيعه
|
لاصرت بالصمان والقيظ حاديك = تشرب حليب نياق والا ميراند؟
|
انت الحلا والناس جنبك ولاشي = مثل الجالاكسي بين توفي وغندور
|
فقع قلبي ثقل طينك ومع شينك طويل لسان= تغلى ليش من زينك تحسبك قايد الغزلان
|
وااااااااااااو توقيعج روعه قموووره
ما عاد باقي لـ [ دقة ] القلب حاجهـ ..! مدام .. اللي نعشقهـ .. فيهـ ما حس خلَّهـ يموت القلب ما أبي علاجهـ يمكن بعد فرقاي ..{ يستوعِب }.. الدرس أجيه .. كلي شوق .. ودي .. نـتواجهـ ويجيني يرفض مبدأ .. ( الشوف ) .. و[ اللمس ] كني ( القمر ) و ( الشمس )حضرة .. مزاجهـ لأن القمر صعب يـ تلاقى مع .. [ الشمس ] مساااااااااكم عسل |
يالله من قلبي على الزين مذبوح = ذبحة خروف(ن) في نهار الضحية
|
مشكورة يالغلا .. والشكر واصل لاخوي بكيفي ...
أنا رفيقك لا ضرب كهربك شوط= أفزع بسكروبي وأفك الضفيرة
|
البوك فاضي والمعازيب قشران = والقلب ضايع والمره عند أهلها
|
كان الوعد مابيننا حذفة احجار = ومن كثر شوقي له حذفت وفلقته
|
| الساعة الآن 12:32 AM. |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. , TranZ By Almuhajir
جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر كاتبها فقط . ولسنا مسؤلين عنها بأي شكل من الأشكال .