![]() |
تعال شوف التعب وشلون هـدّ أكثـري
......................................... لو ما قدرت أتناسى ., كان صدق إنتهيت وش باقي من السنين إلا سواد سهـري ......................................... يطفي ملامح عتابك ., كل ما آنا غفيـت لا تجرح الصوت خلّـه يرقـد بدفتـري ......................................... أكثر جروحي مواجع تنزف ., ليا حكيت . |
ياصاحبي عندي عتب وانت راعيه
........تر العتب ينقال للطيبيني ولا الردي ماحب شوفه وطاريه ......عن شوفت الانذال كرمت عيني ! |
http://m002.maktoob.com/alfrasha/up/...5963099007.gif عندماّ نقف عاّجزين أماّم رحيل من نحب حتّماً هذا مايسمى.. بـ ( الانكساّر ) ..!! ؟ |
أحٌـآول أجٌـمع في [ غٌيآبك ] شتاتـي ..
ـــــــ بعٌضي [ معٌـك ] عٌـيّآ يفـآرق خٌـويّه . . . ! |
الصباح اليوم .. ماكنه" صباح ......................كيف" اروح الجامعه" وانته حزين .. |
http://m002.maktoob.com/alfrasha/up/...5963099007.gif
هين مردّك للفرج يأكبر الضيق دام الليالي تقتفيها ليالي هي بس تبغى طول صبر وتوافيق ؟ |
بكون لك في نظرتك صاحبن لك
وفي نظرتي ببقى احبك وأغليك في عيني إللي لاحشى ماتملك وفي قلبي إللي لاسهى عنك يطريك |
ياناس عـن خافي الحال تدرون محدٍ على لحظــــة وناسة حسدني كان أنكم من هم ساعه تصيحون أنا الشقاء طول السنين يحصدني يامـــا سهرت الليل وأنتم تنامون مافيكم إللــــي عن همومي نشدني |
http://m002.maktoob.com/alfrasha/up/...5963099007.gif
أشعل البوح في صدري فوانيس ! ............... وبان جرح الخفوق اللي خفيته .. ؟ |
بعض العرب ودك ترصه داخل القلب
....................................وبعض العرب ودك ترصه فوق مشعاب |
| الساعة الآن 06:26 PM. |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. , TranZ By Almuhajir
جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر كاتبها فقط . ولسنا مسؤلين عنها بأي شكل من الأشكال .