![]() |
سـمعـتـني محمد .. يغني الاماكن!=سمعـتك واحشني مـوت وفديـتـكـ
|
أن كنت انا مدري بغلااتي واناااا حي........؟؟؟
وش مكسبي كانك حزنت بوفااااااتي........؟؟؟ |
محدن قدر يجيب اقصى دموعي إلا
إنت ؟ ؟ ؟ لامن غبت يسري بي الدمع ؟؟؟ ؟؟ ؟ |
إلا مني تبااطيتك وزااد بخااطري
الشوووووق ؟؟ ؟ دعيت إن الفرح دربك ولااا تنشاااف بك ضيييقه ؟؟؟ ؟؟ ؟ |
ضيقه الله واكبر ..
خوفي تبيع القلب ! والقلب شاريك=إحذر تسويها تراني أحبك
|
يامشفي اجروحـي بشوفـك ولقيـاك =ان رحت جات اجروح وان جيت طابت
|
آحلـ ف
وآقول إنِّي مع آلوقت بـ " آنسآك " .. آلله يسآمحني على حلف [ كــآذب ] ..! |
علمني الوله بغياابك احترم طاااريك
وعلمني أسال عنك لا . . . . . . تباااااااااااطيتك............؟؟؟ |
جيتك .. وفي صدري من البعد ضيقـه=واقفيت اخاوي .. ضيقتي مثل ماجيت !!
|
ليت الزمن يمشي على الكيف
والقاااااااق ؟؟ ؟ وليت اللقااااااء ماينتهي يووم اشوووووفك ؟؟؟؟ ؟؟ ؟ |
| الساعة الآن 06:05 PM. |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. , TranZ By Almuhajir
جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر كاتبها فقط . ولسنا مسؤلين عنها بأي شكل من الأشكال .