![]() |
ونعم ياسعود
ولاهنت اموت لا كسرت رقبه من ثم قالت هيك ................................ام ادلع والغنج وخصرن كنه العود |
إمحق هيك : pP
لا تنزعـج هـذا خفـوقـي وباقـيـه >>>>>>>>>>>>>ولا تضايـق مـن تـصـدع زوايــاه قـد زلزلـه فرقـا وهـزت عراويـه >>>>>>>>>>>>>والله ستـر والحـظ عانـه وعـافـاه |
الحب بلوى وأكثر النـاس بلـوى***وأنا دليلي يأهل العـرف عينـي
القلب شفه في عماهيـج علـوى****نجل العيـون مهلكـات الجنينـي |
يسعد صباح اللي مع الصبح دااوم
يهز رااسه والسبب قلة النوم |
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة •● cαsĂŋσvą «~ http://www.aljblan.com/vb/dc.net.sa-...s/viewpost.gif ماعرفت ان الغياب يشابه لضرب الحسام.... لين شفت يديك بسيوف القطاعه داميه كزانوفا يعطيك العافية ماادري وين لقيت هالبيت؟؟؟ هذا بيت من قصيدة قديمة لي , الغريب اني مانشرتها نشر واسع؟وين حصلت هالبيت؟ |
بعيد الهقاوي .. جآي وفي راسي بيت .. مير عقب سيوف القطاعه داميه هودنااااا
صح لسانك .. متآبع |
http://m002.maktoob.com/alfrasha/up/...5963099007.gif
ودي اسوي لك من طيوفك وساده .............. ابكي عليها كل ماخاطري ضاق ؟ |
فيروز .. يالله بنام اليوم...من بدري
.. .. .. بلحق على الصبح .. قبل الصبح ما يهرب ...! سنتين والليل غافي..في [ قفص صدري ] .. .. .. .. كلْ ما بغيت اطْلقه.. يتشبّث ويقرب ...! احتاج حاجه ..ولكن ويش هي! .. مدري .. .. .. .. فيروز تكفين ..غني للفرَح ... بطْرب ...! ملّيت ارتّب لإيواء الحزن...خدري .. .. .. .. ملّيت اعشّم ضلوعي...بالضيا..واغرب..! |
بعيد الي يحبك يجيب بيتك
الغــــــــلأ والحــــــــــــب تمــــــــــــركز بوــــــــــسط قلـــــــــــــبي .................................................. ......ومــــــــــــع كــــــــــــل نـــــــــــــبضه بقلــــــبي تقـــــــول أحــــــبك |
فيروز .. يالله بنام اليوم...من بدري
.. .. .. بلحق على الصبح .. قبل الصبح ما يهرب ...! سنتين والليل غافي..في [ قفص صدري ] .. .. .. .. كلْ ما بغيت اطْلقه.. يتشبّث ويقرب ...! احتاج حاجه ..ولكن ويش هي! .. مدري .. .. .. .. فيروز تكفين ..غني للفرَح ... بطْرب ...! ملّيت ارتّب لإيواء الحزن...خدري .. .. .. .. ملّيت اعشّم ضلوعي...بالضيا..واغرب..! |
| الساعة الآن 05:40 AM. |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. , TranZ By Almuhajir
جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر كاتبها فقط . ولسنا مسؤلين عنها بأي شكل من الأشكال .