::منتدى الجبلان الرسمي::

::منتدى الجبلان الرسمي:: (http://www.aljblan.net/vb/index.php)
-   الشعر العام (http://www.aljblan.net/vb/forumdisplay.php?f=10)
-   -   سجل دخولك للمنتدى ببيت شعر (http://www.aljblan.net/vb/showthread.php?t=4410)

أهـذريـبـك 14-01-2010 01:14 AM

ونعم ياسعود

ولاهنت

اموت لا كسرت رقبه من ثم قالت هيك
................................ام ادلع والغنج وخصرن كنه العود

سعود بن لامي 14-01-2010 03:28 AM

إمحق هيك : pP


لا تنزعـج هـذا خفـوقـي وباقـيـه
>>>>>>>>>>>>>ولا تضايـق مـن تـصـدع زوايــاه

قـد زلزلـه فرقـا وهـزت عراويـه

>>>>>>>>>>>>>والله ستـر والحـظ عانـه وعـافـاه

فواز بن لامـي 14-01-2010 03:41 AM

الحب بلوى وأكثر النـاس بلـوى***وأنا دليلي يأهل العـرف عينـي

القلب شفه في عماهيـج علـوى****نجل العيـون مهلكـات الجنينـي



سعود بن لامي 14-01-2010 04:19 AM

يسعد صباح اللي مع الصبح دااوم

يهز رااسه والسبب قلة النوم

بعيد الهقاوي 14-01-2010 11:25 AM

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة •● cαsĂŋσvą «~ http://www.aljblan.com/vb/dc.net.sa-...s/viewpost.gif
ماعرفت ان الغياب يشابه لضرب الحسام.... لين شفت يديك بسيوف القطاعه داميه



كزانوفا

يعطيك العافية

ماادري وين لقيت هالبيت؟؟؟
هذا بيت من قصيدة قديمة لي , الغريب اني مانشرتها نشر واسع؟وين حصلت هالبيت؟

سعود بن لامي 14-01-2010 02:18 PM

بعيد الهقاوي .. جآي وفي راسي بيت .. مير عقب سيوف القطاعه داميه هودنااااا
صح لسانك .. متآبع

* جمرة مطير * 14-01-2010 05:07 PM

http://m002.maktoob.com/alfrasha/up/...5963099007.gif





ودي اسوي لك من طيوفك وساده
.............. ابكي عليها كل ماخاطري ضاق





؟

شجاع الهيت 14-01-2010 10:13 PM

فيروز .. يالله بنام اليوم...من بدري
.. .. .. بلحق على الصبح .. قبل الصبح ما يهرب ...!


سنتين والليل غافي..في [ قفص صدري ]
.. .. .. .. كلْ ما بغيت اطْلقه.. يتشبّث ويقرب ...!

احتاج حاجه ..ولكن ويش هي! .. مدري
.. .. .. .. فيروز تكفين ..غني للفرَح ... بطْرب ...!

ملّيت ارتّب لإيواء الحزن...خدري
.. .. .. .. ملّيت اعشّم ضلوعي...بالضيا..واغرب..!

فواز بن لامـي 14-01-2010 10:35 PM

بعيد الي يحبك يجيب بيتك


الغــــــــلأ والحــــــــــــب تمــــــــــــركز بوــــــــــسط قلـــــــــــــبي
.................................................. ......ومــــــــــــع كــــــــــــل نـــــــــــــبضه بقلــــــبي تقـــــــول أحــــــبك

شجاع الهيت 14-01-2010 10:45 PM

فيروز .. يالله بنام اليوم...من بدري
.. .. .. بلحق على الصبح .. قبل الصبح ما يهرب ...!


سنتين والليل غافي..في [ قفص صدري ]
.. .. .. .. كلْ ما بغيت اطْلقه.. يتشبّث ويقرب ...!

احتاج حاجه ..ولكن ويش هي! .. مدري
.. .. .. .. فيروز تكفين ..غني للفرَح ... بطْرب ...!

ملّيت ارتّب لإيواء الحزن...خدري
.. .. .. .. ملّيت اعشّم ضلوعي...بالضيا..واغرب..!


الساعة الآن 05:40 AM.

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. , TranZ By Almuhajir

Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi

جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر كاتبها فقط . ولسنا مسؤلين عنها بأي شكل من الأشكال .

Security team

This Forum used Arshfny Mod by islam servant
اختصار الروابط

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64