::منتدى الجبلان الرسمي::

::منتدى الجبلان الرسمي:: (http://www.aljblan.net/vb/index.php)
-   الشعر العام (http://www.aljblan.net/vb/forumdisplay.php?f=10)
-   -   سجل دخولك للمنتدى ببيت شعر (http://www.aljblan.net/vb/showthread.php?t=4410)

اخت القمر 12-01-2010 11:40 PM

{ .. ~ ..................................





لآجديد ..!
لآجديد ..! لآجديد ..!
لآجديد ..! لآجديد ..! لآجديد ..!

غير كم جرح بغيآإبك آخنقوني ..! .........................
......................... طفو هالفرحه بـ عيوني واهلكوني ..

لآجديد ..!
لآجديد ..! لآجديد ..!
لآجديد ..! لآجديد ..! لآجديد ..!

آنت عآدي .. عآيش بكونك سعيد ..!
وتآرك الحزن لـ عيوني ..}


* جمرة مطير * 12-01-2010 11:41 PM

http://m002.maktoob.com/alfrasha/up/...5963099007.gif


فوضويّه " في { طباعي وفي شعوري و الـ مزاج ~

أجمل اشيائي [ إحترامي ] و إصطدامي مع مزاجي ..

مايلائمني الـ تعالي واتحاشى الـ " إنزعاج " ,

أشتري راحة {
مزاجي ~ في تجنب إنزعاجي !

[ مت ضحك ] يوم قالوا : أصل هـ البنت إعوجاج ..

قلت : يالله ماعلينا من { يقاوم إعوجاجي !




؟

شجاع الهيت 12-01-2010 11:42 PM

يقولون : الجفا منك واقول : ان الجفا مناك !
.................... ويقولون : المحبه وين؟ واقول: اثنين ما معنا !

http://hmalil.com/vb/images/smilies/frown.gif

سعود بن لامي 12-01-2010 11:45 PM

كآنك معيفَ رحٍ لاكنَ علي فِكَرهَ
.........ماقلتلي ليه دمعَكـِ سآل منيآ ..!!

اخت القمر 12-01-2010 11:46 PM

{..





اعشق سميك في البزارين وادعيه
واقبل خطاه الى اخطا واتلقاه

واسمك يروعني الى مر طاريه

واحب ملقوف ٍ يسولف وطراه

وامر بيتك من بعيد ٍ ولا اجيه

وانا لونه في يدي ما اتعداه

حتى تواير موتري تلتفت فيه

تبغي تلف ويستحي العقل والجاه


* جمرة مطير * 12-01-2010 11:46 PM

http://m002.maktoob.com/alfrasha/up/...5963099007.gif




أطّيِحْ وَكِنْ جَسمِيَ يِنكَسِر ..!
وأتفّقدَ بِشوُفيْ ,،
عسَى : مآ هُو لهِيبَ الدّمعْ
مآ طفآ علي ّبصّه ..!



عسَى : مآ صِرتْ فيَ غيَبوُبِة الاحَلامْ يآطّيِوُفَيْ ..!
عسّى : يآذآكِرةَ حُبيْ ,، مآ أمُوتْ ودآخِلّيْ قِصَه ..




؟


اخت القمر 12-01-2010 11:48 PM

{..







وصلك يخيط الصدر والبعد يفريه
ويابري حالي كان صديت برياه

ويلي على ادري حبنا ويش تاليه

وويلي على ادري وش ورى الغيب ويلاه


عشان اشوف اذا محبتك ..ترفيه
والله لا اقفي عنّك....... استغفر الله


اخت القمر 12-01-2010 11:58 PM

من القلب {..



أربع سنين" الشوق قطعنا عليك "..
"يامن رحلت "بيوم ذكراك شفنا ..


نجدد الذكرى دعا ورحمة عليك ..
"ياجابر العثرات" من غبت ضعنا ..

* جمرة مطير * 13-01-2010 12:16 AM

http://m002.maktoob.com/alfrasha/up/...5963099007.gif



لاتتلفت .. لاتنادي ..

لابشر حولك ولاحولك مبادئ
لك مصير من المصير

ولك جروح من الجروح

ولك حياة من الحياة

ومن نصيب الآآآآآه آآآآآآه



؟

* جمرة مطير * 13-01-2010 12:40 AM

http://m002.maktoob.com/alfrasha/up/...5963099007.gif




صيف وزوايا غرفتي تبعث البرد
ــــ مثل الشتا لامن شرع داخلي صيف
حظي تبعثر والفرح طاوله / نرد
ــــ يعني على الله ننتظر منّها .. طيف !




؟


الساعة الآن 01:52 PM.

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. , TranZ By Almuhajir

Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi

جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر كاتبها فقط . ولسنا مسؤلين عنها بأي شكل من الأشكال .

Security team

This Forum used Arshfny Mod by islam servant
اختصار الروابط

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64