![]() |
{ .. ~ ..................................
لآجديد ..! لآجديد ..! لآجديد ..! لآجديد ..! لآجديد ..! لآجديد ..! غير كم جرح بغيآإبك آخنقوني ..! ......................... ......................... طفو هالفرحه بـ عيوني واهلكوني .. لآجديد ..! لآجديد ..! لآجديد ..! لآجديد ..! لآجديد ..! لآجديد ..! آنت عآدي .. عآيش بكونك سعيد ..! وتآرك الحزن لـ عيوني ..} |
http://m002.maktoob.com/alfrasha/up/...5963099007.gif
فوضويّه " في { طباعي وفي شعوري و الـ مزاج ~ أجمل اشيائي [ إحترامي ] و إصطدامي مع مزاجي .. مايلائمني الـ تعالي واتحاشى الـ " إنزعاج " , أشتري راحة { مزاجي ~ في تجنب إنزعاجي ! [ مت ضحك ] يوم قالوا : أصل هـ البنت إعوجاج .. قلت : يالله ماعلينا من { يقاوم إعوجاجي ! ؟ |
يقولون : الجفا منك واقول : ان الجفا مناك !
.................... ويقولون : المحبه وين؟ واقول: اثنين ما معنا ! http://hmalil.com/vb/images/smilies/frown.gif |
كآنك معيفَ رحٍ لاكنَ علي فِكَرهَ
.........ماقلتلي ليه دمعَكـِ سآل منيآ ..!! |
{..
اعشق سميك في البزارين وادعيه واقبل خطاه الى اخطا واتلقاه واسمك يروعني الى مر طاريه واحب ملقوف ٍ يسولف وطراه وامر بيتك من بعيد ٍ ولا اجيه وانا لونه في يدي ما اتعداه حتى تواير موتري تلتفت فيه تبغي تلف ويستحي العقل والجاه |
http://m002.maktoob.com/alfrasha/up/...5963099007.gif
أطّيِحْ وَكِنْ جَسمِيَ يِنكَسِر ..! وأتفّقدَ بِشوُفيْ ,، عسَى : مآ هُو لهِيبَ الدّمعْ مآ طفآ علي ّبصّه ..! عسَى : مآ صِرتْ فيَ غيَبوُبِة الاحَلامْ يآطّيِوُفَيْ ..! عسّى : يآذآكِرةَ حُبيْ ,، مآ أمُوتْ ودآخِلّيْ قِصَه .. ؟ |
{..
وصلك يخيط الصدر والبعد يفريه ويابري حالي كان صديت برياه ويلي على ادري حبنا ويش تاليه وويلي على ادري وش ورى الغيب ويلاه عشان اشوف اذا محبتك ..ترفيه والله لا اقفي عنّك....... استغفر الله |
من القلب {..
أربع سنين" الشوق قطعنا عليك ".. "يامن رحلت "بيوم ذكراك شفنا .. نجدد الذكرى دعا ورحمة عليك .. "ياجابر العثرات" من غبت ضعنا .. |
http://m002.maktoob.com/alfrasha/up/...5963099007.gif
لاتتلفت .. لاتنادي .. لابشر حولك ولاحولك مبادئ لك مصير من المصير ولك جروح من الجروح ولك حياة من الحياة ومن نصيب الآآآآآه آآآآآآه ؟ |
http://m002.maktoob.com/alfrasha/up/...5963099007.gif
صيف وزوايا غرفتي تبعث البرد ــــ مثل الشتا لامن شرع داخلي صيف حظي تبعثر والفرح طاوله / نرد ــــ يعني على الله ننتظر منّها .. طيف ! ؟ |
| الساعة الآن 01:52 PM. |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. , TranZ By Almuhajir
جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر كاتبها فقط . ولسنا مسؤلين عنها بأي شكل من الأشكال .