::منتدى الجبلان الرسمي::

::منتدى الجبلان الرسمي:: (http://www.aljblan.net/vb/index.php)
-   الشعر العام (http://www.aljblan.net/vb/forumdisplay.php?f=10)
-   -   سجل دخولك للمنتدى ببيت شعر (http://www.aljblan.net/vb/showthread.php?t=4410)

اخت القمر 09-01-2010 12:56 AM

{ .. ~ ..................................







تكاثر علي الله يجازيه ..
كيف الحال ؟
وانا يوم اسوق العمر له ماتكاثرته
واذا السالفه
( ضحك / ومهازل / ولعب اطفال )
( ضحك / ومهازل / ولعب اطفال )
( ضحك / ومهازل / ولعب اطفال )
خبطت الغصن لين اكثر الريش
طيرته
طيرته طيرته
طيرته طيرته طيرته






.................................. ~ .. }

سعود بن لامي 09-01-2010 12:56 AM

اسـرح مـع نفسـي وانـادي بإسمهـا واقـول جـات
وافـــز يـاقـلـبـي لامـنـهــا دعــــت قــــوم لـبًـهــا


والله لولا الخوف من ربـي ومـن هـرج الشمـات
لاحــط صورتـهـا عـلـى راحــة يـــدي واحـبًـهـا

سعود بن لامي 09-01-2010 01:02 AM

هيضتني للشعر يابادع القـاف
واشجيتني بالحيل خوفك من الله

وهقتني حسب العوايد والاعراف
حيث ان قصدي أول الامر طلّه

اخت القمر 09-01-2010 01:06 AM

{..









تزعل .. وتبعد.. واتّغلّى.. على شان
أسهر لعين رضاك واكتب قصيده!!



ونبقى كذا شهرين صحبه وخلاااان
وفجأه تغيب ان كنت تبغى جديده؟


دق الجدار براسك ان كنت زعلان

وابعد.. وهمّي صار قربـك يزيده



يعني بصراحه قدرك الحين (يافلان)
أتفه.. من اني فيك أكتب قصيده!

سعود بن لامي 09-01-2010 01:09 AM

مآسفهت من العقول إلا الخلــــي
ومآحقرت من الكلآم إلا النبيح


الردآ بعد السمآ عن مدهلي
وماتعلمت أجزي الطيب بقبيح

سعود بن لامي 09-01-2010 01:14 AM

كل الجروح الها دوآ غير جرحين
جرح الزمــــآن ’ وجرح شخص تحبه

* جمرة مطير * 09-01-2010 01:49 AM

http://m002.maktoob.com/alfrasha/up/...5963099007.gif



قصه عنآآآد إستوطنـت ... دآخلي غـصـب
مآآقدر آجآآآآآمل نآس ..........|[ مآيعجـبوني!




؟

* جمرة مطير * 09-01-2010 01:52 AM

http://m002.maktoob.com/alfrasha/up/...5963099007.gif





لنأجعل{ مشاعري } أرضاً يدآس ...
عليها بالاقدامبل{ سماء } يتمنى الآخرون ..

الوصول إليها بأطراف أناملهم




؟

راعي المغاتير 09-01-2010 06:15 AM

اووووووف شلون عايشه الصفحه هذي لليووم قديمه بلحيل هذي قبل لاينوجد المنتدى كله هي مووجوده



بس يلا انشارك في بيت ولا بيتين شعر



البارحه ونيت واليوم حاون = ووزع الونات في كل حته
وشعاد لو راحن وشعاد لو قن = اتنين في تلاته يساوي سته

أهـذريـبـك 09-01-2010 10:29 AM

نذرن علي لو شوق قلبك صفالي 00


لقول فيك ابيوت محدن سمعهــآآآ


الساعة الآن 09:04 AM.

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. , TranZ By Almuhajir

Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi

جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر كاتبها فقط . ولسنا مسؤلين عنها بأي شكل من الأشكال .

Security team

This Forum used Arshfny Mod by islam servant
اختصار الروابط

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64