![]() |
وين انت يا غايب عن العين وين انت
حرمتني شوفك و انا ارجي رجوعه لك مدتن بين العرب ما تبينت و عليك قلبي مضمياتن ظلوعه لان الحجر من صيحتي و انت مالنت اظاهر انك ناوين بالقطوعه |
{..
ان قلت : علمنـي انسـى ؟ لاتعلمنـي دنياي لامـن نسيتـك ويـش تاليهـا فارقتنـي وضحكتـك عيـت تفارقنـي والله يلعـن ابـو الفرقـا وطاريـهـا مقدر !! أفكر بغيرك ؟ .. وانت عارفنـي عشان حاجه ؟ بقلبي .. مقدر !! أخفيها |
عودتني على السهر ((حسبي الله عليك)).؟ ... كل مآغمضت عيني ونمت صحآ’ني غلآ’ك
|
{..
وشلون أبقضيها دقايقك يا..."ع ــآم" ..؟ والغالي اللي داخل الجوف..." روح" ..! |
الي خذاه الموت تبكي وتنساه
الموت من تبكي على فراقه وهو حي..! |
{..
ماتـدري انـي متيّـم بـك وكلـي لديـك مملوك مأسور مسبـي مستهـام بهـواك أموت كلي معك .. واموت فيـك وعليـك واغليك لكـن عسـى الله مايبيّـن غـلاك واحنّ اليك .. وعليك احـنّ مـن والديـك ومن لهفتـي عيـن قدّامـك وعيـنٍ وراك أشتاق لك واشتكي لك منك واشكيك اليـك كلك ملكني .. وكلك فـي عيونـي مـلاك |
شفت العالم بكبرها وانت موجود******ماهي بعيني شي لاصرت غايب
|
{..
ياغايتي ماعاد فيني اخبي حبك تعدى حدود نفس كتومه مابيك تسأل عن مقادير حبي بكره مع الايام تطلع علومه |
{..
اغليه واطرد عنه مليـون شيطـان ... !! ولو زل فـي حقـي دمحـت وعذرتـه ... |
الا عيونى ابخلبها ماأقدر اعطيك**وش فايدة دنياى من غير شوفك
|
| الساعة الآن 01:51 AM. |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. , TranZ By Almuhajir
جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر كاتبها فقط . ولسنا مسؤلين عنها بأي شكل من الأشكال .