![]() |
البال سجن الهم.. و الصبـر حـرًاس
.................................................. واليوم مثل الأمس.. والأمـس قاسـي أصبح على هوجاس..وامسي بهوجاس .................................................. رآسي وما ادراك باللـي فـي راسـي اليآس طاغي والامل!! ضـاع فاليـاس .................................................. هذا وانا اللي ميزتـي قـو .. باسـي جالس في وسط الناس.. ماني مع الناس .................................................. ..ربعي و ناسـي كنهـم غيـر ناسـي يا وجد حالي كـل مـا هـب نسنـاس .................................................. .....ابحـر مـع اهجـوسٍ بليـا مراسـي مع كل هبًه.. يبتـدي حبـس الانفـاس .................................................و اعقد حجاجـي والخفـوق امتناسـي اللي وهبته حب..وافـراح..و ألمـاس .................................................و اسقيـه كاسـي وقـت ذروة يباسـي كنت آتنومـس فـي محبتـه نومـاس .................................................. وكان الوحيـد اللـي بقلبـي اساسـي شخصٍ حسبته صافي القلـب حسـاس .................................................. .وظنيت قلبـي طـاح فيـه امتواسـي واثري انا واحلامـي البيـض يئًـاس .................................................. غدره!! غرف قلبي.. و موًت حماسـي يا هم عينٍ مـا لفـى حولهـا نعـاس .................................................. ....دقـات قلبـي حارمتـنـي نعـاسـي مغبون.. غبن اكليب من غدر جسـاس .................................................. ..و ازريت اكون ابـرد فعلـي سياسـي ماهيـب والله خفـة القلـب و الـراس .................................................. ......ثقلـي.. يحطـم كـل رقـمٍ قيـاسـي لكن انا ما نيـب واحـد مـن النـاس .................................................. ..وهذا ماهـو قـدري ولا هـو مقاسـي واسمي اذا حطوه مـن بيـن الاقـواس .................................................. ..ما هو ترى من صورتـي او لباسـي باقواس لاني بالشعـر طيـر قرنـاس .................................................. ويطيب شعري من بعض طيب رآسـي و كاني انا اخطيت و امًنت (جسًاس).. .................................................. ....مليون (زيـرٍ) بيـن ربعـي و ناسـي اهداء لفهد وبعيد :( |
الله يوفق مثلك الله يخليه
كانك نويت الصد والهجر وياه غالي ولك بالقلب شي ومخفيه اكبر من اللي بالضماير تهقواه |
كيف يظلمني وله طهر الطفولة
كيف يسكنّي وهو دايم يروح أصعب الأشياء و أكثرها سهولة أغمض الأشياء و أكثرها وضوح |
معنى حرووف( الهيت )اقبل وحييت
..........................في معجم لسان العرب لابن حيان |
|
للحين ماحن قلبك يامخاصمني
.....................................ثلاثه ايام ماكلمتني فيها |
فواز ,,
لك التحيه والتقدير :) وعسى الله يفرجها !! .. ودي قبـل موتـي أرد أعتبـاري ..... أخاف أموت وخاطري منك مكسور |
على قولتهم
كيبوردية سريعة. ياخفوقي: هات ماعندك من العلم الأكيـــــد .......................................من خوافي ماتكنه .. شي غير لي عُلم واكتبه: بين الضلوع بنزف دمٍ من وريــد ......................................يوم غيرك يكتبه بين الورق والا القلم أكتبه باللي غلاها فيك كل وقتٍ يزيد ........................................لين ماعدا بوسطك بالمقاييس القمــم ويل حالي يومها غابت وخلتني وحيد .......................................مع ظلام الليل والا مع هواجيس الألم بعد فرقاها تراني عادني ماني بعيد .......................................لاسلمت انته ولاصحبك حتى هو سلم .. .. وانت يالخافق سألتك ..قلت: لي هل من مزيد .........................................تطلب زيادة شقى ماكان بك هذا العشم |
اما عاهدتني ياقلب أنّي,,,,,, إذا ماتبت عن ليلى تتوب,,,,
فها قد تبت عن حب ليلى,,,,, فما لك كلما ذكرت تذوب,,,,,, |
مليت جمـر انتظارك واستحيت أسألـك
وحسبتني ما بعد جيتك وفكرت اجيـك اثرك بقلبي من البارح وانا استعجلك واثري نسيتك من الفرحة وقمت احتريك |
منهو عقب غيبة عيونك بينفعني ,,
البعد لو يستحي ماااا ياااخذك منــــــــي ,, |
http://tbn0.google.com/images?q=tbn:.../paper-big.jpg
هذه الورقه الـــــــــ 99 تقذف في الحاويه .........! سحقاً عجزنا نعبر عن " حبنا " ...........! http://tbn0.google.com/images?q=tbn:.../paper-big.jpg |
على كثر الكلام اللي جرحني منكم \ مسموح
......وانا عمري قضى كله \ جروح ٍ مالها\ زيّي ابسكن داخلي في صمت \عن بعض الحكي وابوح ....يكفيني اعيش شوي \ مني \ من بقى \ ضيّي ,, :) |
الا ياللي تعذبني وانـا ماقـدر علـى فرقـاك
دخيلـك يابعـد عينـي اذا نـاوي تخلينـي انا اللي ماقدرت انسا ولانـي قـادر ٍ انسـاك اذا ناوي تخلينـي حبيبـي معّـك خلينـي ! ,, ,, |
كم أفتقدني !
|
يـآطـول ليـل الكويت ويـآثقـل دمـه
من يـوم قلـبي فقـد له وآحدٍ غـآلي .. مـن غـآب عـني ونفسـي شـآيلـه همـه اليـن ضـآقت من اسبـآبـه سعـة بـآلي .. فيـني من الحـزن مـآيصعـب علـي لمّـه وشـلون ابـفرح وانـآ مـآ اشوفـه قبـآلي .؟ |
يسيل الحبرمابين الأصابع والورق ينشف
كما الشريان من جرحه نزف وسط الحشا دمّه حزين الليل يمضي والحزن في داخلي أعنف ألم وآهآت قلبي يسامره في غربته همـّــــــــه رسم أبيات في صدر الورق عن حب مايوصف قوافي عاجزه عن الوصف فوق السطر ملتمّه ,, ,, |
في غيابك أجمع طيوف الأماني
....................وأتلهف مير تطلع لي سراب حس فيني ياحبيبي مو عشاني ....................بس عشان اللي جمعنا ثم غاب !! |
للحين ماحن قلبك يامخاصمني
....................................ثلاثه ايام ماكلمتني فيها |
يا ورد لا تبخل شذى الورد
ويا ليل ساعاتك عسى تزود قم ضمني أنا أشعر فبرد وزودني من طعم العسل زود خل القمر من ليلته جرد بشوف في وجناته اورود مافيه مثلك يعرب وكرد يافارقن بالزين وترود عليك كفي سامحه عرد ماهو مصدق انت موجود وانتا فجنبي واطردك طرد وشلون لامن صرت مفقود بهيم في نظراتك الشرد مهما يكود الحظ مقرود لوكان في راس الامل فرد واصبع زناده ظرف وحدود ماينتهي في وصفك السرد ولا يوقف حبك يزود "" عبدالله الثبيتي " ,, ,, |
يااااربي شنو هالكأبه خخخخخ
ڪـآنڪ آنت قبل تدري آني رآجــع ~ تحتريني ! وآللـﮧ آنـآ من قبل ترحل عن عيوني ~ آحتريڪ ! تدري آني آدري آنڪ ميت فيني ~ وتبـيني ! وآدري آنڪ تدري آني ميت فيڪ ~ وآبيـڪ ! بس مشڪلتڪ تڪآبر ولو وحشتـڪ ~ مـآتجيني ! وهمـ آنـــآ مثلڪ آڪـآبر رغمـ شوقي ~ مـآ آجيـڪ ! |
لمنتدى الجبلان أنت المكان اللي بجـي لـه إذا ضقـت وأنت الهوى لا ضاق فيني مدى الكـون . . وأنت الملاذ اللي بجي لـه لـو اشتقـت انثر حروف ٍ تشتكـي جـرح وطعـون . . وأنت البياض اللي بجي لـه إذا رقـت وصار الهوى يسري على الطرف بجنون . . راح العمر والقلب يشكي غثـا الوقـت وكلّ الجوارح صوتها صـوت مغبـون . . وياقلـب لا تشكـي ولـوّك توهّـقـت لك خالق ٍ أمره علـى الكـاف والنـون ؟ |
اكبر مصيبة طيحة إنسان ..حسّاس
تسوى بعيني .. موت كل الخليقة "اكذب على نفسى إذا قلت " لاباس والباس " أصلا من زهوري رحيقة !! ؟ |
الله يريح قلبج يا جمرة
ياعمري الدنيا ما تسوى تنام وخاطرك زعلان = ولا به شي يستاهل يخلي قلبك يعاني طلبتك كان لي خاطر تبعد عنك الاحزان = فديت عيونك الحلوه تبسم لو على عشاني حبيبي صار لي مده اشوفك تايه وحيران = وانا والله لاشفتك حزين تزود احزاني انا أحبك ولا ودي تعيش بدنيتك ندمان = ترى الايام محسوبه وتالي ذالعمر فاني تصدق بسمتك والله تفرح خاطري الولهان = يطير من الفرح قلبي واصير بعالم ثاني |
آلوهـم ..!! يكبر ..و ..نكبر ..دآخل .. [ألأوهــآم .."هــم" ] ؟ |
غمز لي وقال لي محلوه يا حظ اللـي يحبونـك
غريبه كيف ما يدري عن إحساسي وحبي لـه يقول لي كاشخه شعندك؟ في قلبي قلـت لعيونـك سرحت بعيد ونادآنـي وأنـا والله فكـري لـه سألني منهو محبوبك؟ وقأل لي شفتـه بعيونـك ! فرحت وقلت له إحلف قأل أمزح..عزتـي لـه حسبت إنه درآ عني هقيته قـال لـي عونـك طلع ما يدري شالموضوع وأنآ ألمح وأنآدي له سألته: قلت له بسألك..من اللي عايش بكونـك من اللي تحبه ويحبك من اللي تسهـره ليلـه بغيته يقول لي إنتـي بغيتـه يقـول مجنونـك ولكـن قـال لـي محد..علـى نيآتـه يحليلـه ضحكت ضحكت تعأسه.. وقلت له يأ حظ ظنونك وقال لي لا دخيلك ماني ناقـص هـم وأشيلـه قلت له شوف حولك يمكن تشوف اللي يحبونك تلفت.. قال لي محد.. وأنا اللي قاعدهـ أشكي لـه |
مليت حزن... ومل حزني من الذل
والقلب ما اغلق دون الاحزان بابه رحت وتركت الجرح لي شمعة وظل رحت وسكن فـ الجفن ريح وسحابه ؟ |
صفحات الزمان تطول وتبهت الايام وللمرارة نكهات عدة كثيرا ما نتالم كثيرا ما نبكي ولكن قليلا ما يشعر بنا الاخرون رغم كل شيئ على امشاط الصبر احبو ,,,,, ؟ |
هذا × المكان × اللي بقى حي ما مات لا جتني × الضيقهـ × ,, توجهت يمهـ × جلست بهـ × لو هي دقايق و لحظات و × ريحت قلب × وارث منكـ ,, همهـ تصبحون على خير ؟ |
دام الخطا منك .. والاعذار مني
ــــــــــــــ خذ ذكرياتك ،، دامها اللي بقت لك شربت ضيم الحب ، عنك وعني ــــــــــــــ وماهمتك ضحكاتي اللي .. بكت لك :( |
طيب اذا تقرأ لي الحين هاك ,,,,
ياربّ ، سامحني على الكذب / ياربّ ـــــــــــــــــــــــــــ وأغفر لي ذنوبي على كثر ما أخطيت ! ياكثر ما أكتب في قصيدي .. عن الحب ـــــــــــــــــــــــــــ و أنـت تعرفني / مـا بعد يـوم حبّيت :( |
أسخف موادع في ( سجلّ المحبين ) ـــــــــــــ
حطوه بإسمي ، والسبب فعلتك فيّ نبنـي محبتنا لنا شهور و سنين ـــــــــــــ ونهدم محبتنا بـ( تامر على شي ) !! |
الحال في بعدك قسم بالله ما اسميه حال
انوي على الضحكه واحس كلي خطا لاني نويت اتصور انك من رحلت اشوفك لجسمي ظلال لا شفته امشي ببتعد واثره معي مهما مشيت |
طال انتظار اللي يبي منك نظره&&لا اقفيت عنه ولا تجملت ترضيه
طول به الميقاف واحتار بامره&&وان جا بيمشي قال يمكن تناديه كن القدم واقف على حر جمره&&بين الرجا والياس ضاعت هقاويه |
اقوم في ليلي واصبح على ليل&&ومدري النهار اللي يقولون وينه
مشغلني اللي مشغل البال بالحيل&&واخفت شعاع الشمس غرة جبينه |
يكفي إني من البداوه تعلمت
إن الركوع لغير ربي مذله <<<<<<<<انا اشهد |
لا جيت أوضح لك تعارض ضروفك ,, ولا جيت تسألني تهازلت ردي !!
يا دمع !! عيني حالفه ماتعوفك ,, انثر وبيُح من خوافيك سدي !! :( |
ليت لي حيله .. واخبّـي دمعتـي فـي عينـي
وليت عيني تقتصد .. فاللي بقى من ماها!! |
الصـدور قبـور والفرقـا ملـل
ياخفوقي مات بعروقـك حبيـب الظنون تقـول بإحساسـه خلـل والزمان يصيح فراقـه نصيـب والأكيـد بداخلـي أربـع علـل ضايق , مهموم , محتار ، وكئيب |
اسمع ( وصاتي ) قبل لاتدمع العين
لا اعلنت عن دنيا المحبه مسيـــــــري اذا تفارقنا .. ابـي منـك شييـــــــــــــن مابيك تكرهني .. ولاتحب غــــــيري ! |
| الساعة الآن 02:39 PM. |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. , TranZ By Almuhajir
جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر كاتبها فقط . ولسنا مسؤلين عنها بأي شكل من الأشكال .