::منتدى الجبلان الرسمي::

::منتدى الجبلان الرسمي:: (http://www.aljblan.net/vb/index.php)
-   الشعر العام (http://www.aljblan.net/vb/forumdisplay.php?f=10)
-   -   سجل دخولك للمنتدى ببيت شعر (http://www.aljblan.net/vb/showthread.php?t=4410)

فواز بن لامـي 20-06-2008 05:55 AM

البال سجن الهم.. و الصبـر حـرًاس
.................................................. واليوم مثل الأمس.. والأمـس قاسـي
أصبح على هوجاس..وامسي بهوجاس
.................................................. رآسي وما ادراك باللـي فـي راسـي
اليآس طاغي والامل!! ضـاع فاليـاس
.................................................. هذا وانا اللي ميزتـي قـو .. باسـي
جالس في وسط الناس.. ماني مع الناس
.................................................. ..ربعي و ناسـي كنهـم غيـر ناسـي
يا وجد حالي كـل مـا هـب نسنـاس
.................................................. .....ابحـر مـع اهجـوسٍ بليـا مراسـي
مع كل هبًه.. يبتـدي حبـس الانفـاس
.................................................و اعقد حجاجـي والخفـوق امتناسـي
اللي وهبته حب..وافـراح..و ألمـاس
.................................................و اسقيـه كاسـي وقـت ذروة يباسـي
كنت آتنومـس فـي محبتـه نومـاس
.................................................. وكان الوحيـد اللـي بقلبـي اساسـي
شخصٍ حسبته صافي القلـب حسـاس
.................................................. .وظنيت قلبـي طـاح فيـه امتواسـي
واثري انا واحلامـي البيـض يئًـاس
.................................................. غدره!! غرف قلبي.. و موًت حماسـي
يا هم عينٍ مـا لفـى حولهـا نعـاس
.................................................. ....دقـات قلبـي حارمتـنـي نعـاسـي
مغبون.. غبن اكليب من غدر جسـاس
.................................................. ..و ازريت اكون ابـرد فعلـي سياسـي
ماهيـب والله خفـة القلـب و الـراس
.................................................. ......ثقلـي.. يحطـم كـل رقـمٍ قيـاسـي
لكن انا ما نيـب واحـد مـن النـاس
.................................................. ..وهذا ماهـو قـدري ولا هـو مقاسـي
واسمي اذا حطوه مـن بيـن الاقـواس
.................................................. ..ما هو ترى من صورتـي او لباسـي
باقواس لاني بالشعـر طيـر قرنـاس
.................................................. ويطيب شعري من بعض طيب رآسـي
و كاني انا اخطيت و امًنت (جسًاس)..
.................................................. ....مليون (زيـرٍ) بيـن ربعـي و ناسـي






اهداء

لفهد

وبعيد


:(

غلا 20-06-2008 01:59 PM

الله يوفق مثلك الله يخليه

كانك نويت الصد والهجر وياه

غالي ولك بالقلب شي ومخفيه

اكبر من اللي بالضماير تهقواه

شجاع الهيت 20-06-2008 03:03 PM

كيف يظلمني وله طهر الطفولة
كيف يسكنّي وهو دايم يروح
أصعب الأشياء و أكثرها سهولة
أغمض الأشياء و أكثرها وضوح

شجاع الهيت 20-06-2008 03:21 PM

معنى حرووف( الهيت )اقبل وحييت
..........................في معجم لسان العرب لابن حيان

بعيد الهقاوي 21-06-2008 12:39 AM

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شجاع الهيت مشاهدة المشاركة
   معنى حرووف( الهيت )اقبل وحييت
..........................في معجم لسان العرب لابن حيان

الله الله


صح لسانك مليووون ياشجاااع

ونعم بالهيت.

شجاع الهيت 21-06-2008 01:35 AM

للحين ماحن قلبك يامخاصمني
.....................................ثلاثه ايام ماكلمتني فيها

" فهد الجبلي " 21-06-2008 01:47 AM

فواز ,,


لك التحيه والتقدير

:)


وعسى الله يفرجها !!

..



ودي قبـل موتـي أرد أعتبـاري
..... أخاف أموت وخاطري منك مكسور

بعيد الهقاوي 21-06-2008 02:43 AM

على قولتهم

كيبوردية سريعة.

ياخفوقي:
هات ماعندك من العلم الأكيـــــد
.......................................من خوافي ماتكنه .. شي غير لي عُلم
واكتبه:
بين الضلوع بنزف دمٍ من وريــد
......................................يوم غيرك يكتبه بين الورق والا القلم
أكتبه باللي غلاها فيك كل وقتٍ يزيد
........................................لين ماعدا بوسطك بالمقاييس القمــم
ويل حالي يومها غابت وخلتني وحيد
.......................................مع ظلام الليل والا مع هواجيس الألم
بعد فرقاها تراني عادني ماني بعيد
.......................................لاسلمت انته ولاصحبك حتى هو سلم


..
..

وانت يالخافق سألتك ..قلت: لي هل من مزيد
.........................................تطلب زيادة شقى ماكان بك هذا العشم

شجاع الهيت 21-06-2008 02:45 AM

اما عاهدتني ياقلب أنّي,,,,,, إذا ماتبت عن ليلى تتوب,,,,
فها قد تبت عن حب ليلى,,,,, فما لك كلما ذكرت تذوب,,,,,,

شجاع الهيت 21-06-2008 03:02 AM

مليت جمـر انتظارك واستحيت أسألـك
وحسبتني ما بعد جيتك وفكرت اجيـك
اثرك بقلبي من البارح وانا استعجلك
واثري نسيتك من الفرحة وقمت احتريك

شجاع الهيت 21-06-2008 03:12 AM

منهو عقب غيبة عيونك بينفعني ,,

البعد لو يستحي ماااا ياااخذك منــــــــي ,,

" فهد الجبلي " 21-06-2008 03:28 AM

http://tbn0.google.com/images?q=tbn:.../paper-big.jpg


هذه الورقه الـــــــــ 99


تقذف في الحاويه .........!



سحقاً عجزنا نعبر عن " حبنا " ...........!



http://tbn0.google.com/images?q=tbn:.../paper-big.jpg

" فهد الجبلي " 21-06-2008 03:30 AM

على كثر الكلام اللي جرحني منكم \ مسموح
......وانا عمري قضى كله \ جروح ٍ مالها\ زيّي

ابسكن داخلي في صمت \عن بعض الحكي وابوح
....يكفيني اعيش شوي \ مني \ من بقى \ ضيّي

,,

:)

" فهد الجبلي " 21-06-2008 03:35 AM

الا ياللي تعذبني وانـا ماقـدر علـى فرقـاك
دخيلـك يابعـد عينـي اذا نـاوي تخلينـي


انا اللي ماقدرت انسا ولانـي قـادر ٍ انسـاك
اذا ناوي تخلينـي حبيبـي معّـك خلينـي !

,,


,,

" فهد الجبلي " 21-06-2008 03:36 AM

كم أفتقدني !

شجاع الهيت 21-06-2008 03:46 AM

يـآطـول ليـل الكويت ويـآثقـل دمـه
من يـوم قلـبي فقـد له وآحدٍ غـآلي ..

مـن غـآب عـني ونفسـي شـآيلـه همـه
اليـن ضـآقت من اسبـآبـه سعـة بـآلي ..

فيـني من الحـزن مـآيصعـب علـي لمّـه
وشـلون ابـفرح وانـآ مـآ اشوفـه قبـآلي .؟

" فهد الجبلي " 21-06-2008 04:03 AM

يسيل الحبرمابين الأصابع والورق ينشف

كما الشريان من جرحه نزف وسط الحشا دمّه



حزين الليل يمضي والحزن في داخلي أعنف

ألم وآهآت قلبي يسامره في غربته همـّــــــــه



رسم أبيات في صدر الورق عن حب مايوصف

قوافي عاجزه عن الوصف فوق السطر ملتمّه


,,

,,

" فهد الجبلي " 21-06-2008 04:06 AM

في غيابك أجمع طيوف الأماني
....................وأتلهف مير تطلع لي سراب

حس فيني ياحبيبي مو عشاني
....................بس عشان اللي جمعنا ثم غاب !!

شجاع الهيت 21-06-2008 04:18 AM

للحين ماحن قلبك يامخاصمني
....................................ثلاثه ايام ماكلمتني فيها

" فهد الجبلي " 21-06-2008 04:22 AM

يا ورد لا تبخل شذى الورد
ويا ليل ساعاتك عسى تزود
قم ضمني أنا أشعر فبرد
وزودني من طعم العسل زود
خل القمر من ليلته جرد
بشوف في وجناته اورود
مافيه مثلك يعرب وكرد
يافارقن بالزين وترود
عليك كفي سامحه عرد
ماهو مصدق انت موجود
وانتا فجنبي واطردك طرد
وشلون لامن صرت مفقود
بهيم في نظراتك الشرد
مهما يكود الحظ مقرود
لوكان في راس الامل فرد
واصبع زناده ظرف وحدود
ماينتهي في وصفك السرد
ولا يوقف حبك يزود



"" عبدالله الثبيتي "


,,


,,

ضوح 21-06-2008 04:28 AM

يااااربي شنو هالكأبه خخخخخ


ڪـآنڪ آنت قبل تدري آني رآجــع
~ تحتريني !
وآللـﮧ آنـآ من قبل ترحل عن عيوني
~ آحتريڪ !
تدري آني آدري آنڪ ميت فيني
~ وتبـيني !
وآدري آنڪ تدري آني ميت فيڪ
~ وآبيـڪ !
بس مشڪلتڪ تڪآبر ولو وحشتـڪ
~ مـآتجيني !
وهمـ آنـــآ مثلڪ آڪـآبر رغمـ شوقي
~ مـآ آجيـڪ !

* جمرة مطير * 21-06-2008 04:32 AM


لمنتدى الجبلان




أنت المكان اللي بجـي لـه إذا ضقـت
وأنت الهوى لا ضاق فيني مدى الكـون
.
.
وأنت الملاذ اللي بجي لـه لـو اشتقـت
انثر حروف ٍ تشتكـي جـرح وطعـون
.
.
وأنت البياض اللي بجي لـه إذا رقـت
وصار الهوى يسري على الطرف بجنون
.
.
راح العمر والقلب يشكي غثـا الوقـت
وكلّ الجوارح صوتها صـوت مغبـون
.
.
وياقلـب لا تشكـي ولـوّك توهّـقـت
لك خالق ٍ أمره علـى الكـاف والنـون






؟

* جمرة مطير * 21-06-2008 04:37 AM

اكبر مصيبة طيحة إنسان ..حسّاس
تسوى بعيني .. موت كل الخليقة

"اكذب على نفسى إذا قلت " لاباس
والباس " أصلا من زهوري رحيقة
!!





؟

ضوح 21-06-2008 04:39 AM

الله يريح قلبج يا جمرة

ياعمري الدنيا ما تسوى تنام وخاطرك زعلان = ولا به شي يستاهل يخلي قلبك يعاني

طلبتك كان لي خاطر تبعد عنك الاحزان = فديت عيونك الحلوه تبسم لو على عشاني

حبيبي صار لي مده اشوفك تايه وحيران = وانا والله لاشفتك حزين تزود احزاني

انا أحبك ولا ودي تعيش بدنيتك ندمان = ترى الايام محسوبه وتالي ذالعمر فاني

تصدق بسمتك والله تفرح خاطري الولهان = يطير من الفرح قلبي واصير بعالم ثاني

* جمرة مطير * 21-06-2008 04:50 AM


آلوهـم ..!!

يكبر ..و ..نكبر ..دآخل ..

[ألأوهــآم .."هــم" ]






؟

ضوح 21-06-2008 04:51 AM

غمز لي وقال لي محلوه يا حظ اللـي يحبونـك
غريبه كيف ما يدري عن إحساسي وحبي لـه

يقول لي كاشخه شعندك؟ في قلبي قلـت لعيونـك
سرحت بعيد ونادآنـي وأنـا والله فكـري لـه

سألني منهو محبوبك؟ وقأل لي شفتـه بعيونـك !
فرحت وقلت له إحلف قأل أمزح..عزتـي لـه

حسبت إنه درآ عني هقيته قـال لـي عونـك
طلع ما يدري شالموضوع وأنآ ألمح وأنآدي له

سألته: قلت له بسألك..من اللي عايش بكونـك
من اللي تحبه ويحبك من اللي تسهـره ليلـه

بغيته يقول لي إنتـي بغيتـه يقـول مجنونـك
ولكـن قـال لـي محد..علـى نيآتـه يحليلـه

ضحكت ضحكت تعأسه.. وقلت له يأ حظ ظنونك
وقال لي لا دخيلك ماني ناقـص هـم وأشيلـه

قلت له شوف حولك يمكن تشوف اللي يحبونك
تلفت.. قال لي محد.. وأنا اللي قاعدهـ أشكي لـه

* جمرة مطير * 21-06-2008 04:55 AM

مليت حزن... ومل حزني من الذل
والقلب ما اغلق دون الاحزان بابه

رحت وتركت الجرح لي شمعة وظل
رحت وسكن فـ الجفن ريح وسحابه







؟

* جمرة مطير * 21-06-2008 04:57 AM


صفحات الزمان تطول

وتبهت الايام

وللمرارة نكهات عدة


كثيرا ما نتالم

كثيرا ما نبكي

ولكن قليلا

ما يشعر بنا الاخرون


رغم كل شيئ

على امشاط الصبر

احبو ,,,,,








؟

* جمرة مطير * 21-06-2008 05:00 AM


هذا × المكان × اللي بقى حي ما مات

لا جتني × الضيقهـ × ,, توجهت يمهـ


× جلست بهـ × لو هي دقايق و لحظات

و × ريحت قلب × وارث منكـ ,, همهـ






تصبحون على خير

؟

" فهد الجبلي " 21-06-2008 05:05 AM

دام الخطا منك .. والاعذار مني
ــــــــــــــ خذ ذكرياتك ،، دامها اللي بقت لك

شربت ضيم الحب ، عنك وعني
ــــــــــــــ وماهمتك ضحكاتي اللي .. بكت لك


:(

" فهد الجبلي " 21-06-2008 05:07 AM

طيب اذا تقرأ لي الحين هاك ,,,,



ياربّ ، سامحني على الكذب / ياربّ
ـــــــــــــــــــــــــــ وأغفر لي ذنوبي على كثر ما أخطيت !
ياكثر ما أكتب في قصيدي .. عن الحب
ـــــــــــــــــــــــــــ و أنـت تعرفني / مـا بعد يـوم حبّيت


:(

" فهد الجبلي " 21-06-2008 05:20 AM

أسخف موادع في ( سجلّ المحبين ) ـــــــــــــ
حطوه بإسمي ، والسبب فعلتك فيّ

نبنـي محبتنا لنا شهور و سنين ـــــــــــــ
ونهدم محبتنا بـ( تامر على شي ) !!

ضوح 21-06-2008 05:25 AM

الحال في بعدك قسم بالله ما اسميه حال
انوي على الضحكه واحس كلي خطا لاني نويت


اتصور انك من رحلت اشوفك لجسمي ظلال
لا شفته امشي ببتعد واثره معي مهما مشيت

ضوح 21-06-2008 05:42 AM

طال انتظار اللي يبي منك نظره&&لا اقفيت عنه ولا تجملت ترضيه
طول به الميقاف واحتار بامره&&وان جا بيمشي قال يمكن تناديه
كن القدم واقف على حر جمره&&بين الرجا والياس ضاعت هقاويه

ضوح 21-06-2008 05:43 AM

اقوم في ليلي واصبح على ليل&&ومدري النهار اللي يقولون وينه
مشغلني اللي مشغل البال بالحيل&&واخفت شعاع الشمس غرة جبينه

ضوح 21-06-2008 05:44 AM

يكفي إني من البداوه تعلمت
إن الركوع لغير ربي مذله

<<<<<<<<انا اشهد

" فهد الجبلي " 21-06-2008 05:47 AM

لا جيت أوضح لك تعارض ضروفك ,, ولا جيت تسألني تهازلت ردي !!

يا دمع !! عيني حالفه ماتعوفك ,, انثر وبيُح من خوافيك سدي !!


:(

ضوح 21-06-2008 05:49 AM

ليت لي حيله .. واخبّـي دمعتـي فـي عينـي
وليت عيني تقتصد .. فاللي بقى من ماها!!

ضوح 21-06-2008 05:56 AM

الصـدور قبـور والفرقـا ملـل
ياخفوقي مات بعروقـك حبيـب
الظنون تقـول بإحساسـه خلـل
والزمان يصيح فراقـه نصيـب
والأكيـد بداخلـي أربـع علـل
ضايق , مهموم , محتار ، وكئيب

ضوح 21-06-2008 05:58 AM

اسمع ( وصاتي ) قبل لاتدمع العين
لا اعلنت عن دنيا المحبه مسيـــــــري
اذا تفارقنا .. ابـي منـك شييـــــــــــــن
مابيك تكرهني .. ولاتحب غــــــيري !


الساعة الآن 02:39 PM.

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. , TranZ By Almuhajir

Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi

جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر كاتبها فقط . ولسنا مسؤلين عنها بأي شكل من الأشكال .

Security team

This Forum used Arshfny Mod by islam servant
اختصار الروابط

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64