![]() |
كل عآم ...اذْكرْك ...وابدا من جديد
......... وكل ّ عآم .... اعيّد ...\ بجرح وعنآ |
لا ضاقت الدنيا عليك وتشاويت خلق الله اللي فالرخا كان واجد..! ومن العرب والصوت والثوب ملـّيت وقامت عليك هموم بقعا تراجد..ْْْ فارفع يديك لخالقك لا توضيت وادعو تراك أقرب ليا صرت سـاجـد |
http://m002.maktoob.com/alfrasha/up/...5963099007.gif
موصحيح .. ! ان اللي يفتح نافذة بيته يدور [ شمس ] .. يمكن يدور ريح يمكن يبيها تقلعه لـ ( آخر مكان) وينفض اوجاعه ياعله يستريح .. ! ياعله يستريح .. ! ياعله يستريح .. ! ؟ |
http://m002.maktoob.com/alfrasha/up/...5963099007.gif
بس تعال شوي ودي أبكي ! و الله ما أزعجك / وأحكي بس ببكي ! بس ببكي ! بس ببكي ! http://q8yat.net/images/ehdaa_smilies/eh_s(2).gif |
مادريت انه غيابك انولد فيه الشوق
...........................................وغلطان ان قلت ماشتاق لنظرة عيونك |
مافيه أجمل من حبيب يصونــــــــــــك
ولافيه أقسي من قريب يعاديــــــــــك أكبر قــــــــهر لاصار ناس يبونـــــــــك وأنت تبيهم بس حظك لعب فيــــــك.. |
علاقه...نت...منتدي...جوال
حب...شوق..وغرام..العلاقات تعفس...وتغير...كل...الحوال وانت حبك بجميع المحبات..! |
http://m002.maktoob.com/alfrasha/up/...5963099007.gif
ضآقت ! وسـ أصمت ,, فـ أنآ لآأحتمِل أن يقطع حديثي غصّة !! ؟ |
النار لاحرثت فيها طفا جمرها
..................................مثل سوالف لاكثرت فيها قل مقدارك |
ياليـل سامرنـي علـى هجعـة النـاس
قالوا..عليك..تْثيـر بـعـض المـواجـع وأنا أعْشقكْ ياليـل... والقلـب حسـاس أعْشَقْ سكـون الليـل... والكـل هاجـع وعلى النجوم أشكي.. وافضفض بالارماس لاشك ماجاني صـدى الصـوت.. راجـع |
| الساعة الآن 06:27 PM. |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. , TranZ By Almuhajir
جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر كاتبها فقط . ولسنا مسؤلين عنها بأي شكل من الأشكال .