![]() |
.
. تغيب عنـي .. لا سـؤال ولا سـلام وتاخذ ثلاث ,, اربـع ليالـي ماشبكـت ماتدري إن اللي تسويبي .. حـرام ؟ ملكتنـي وانـا احسبنـك . ماملكـت اااااااااااااه :( |
.
. تغيب عنـي .. لا سـؤال ولا سـلام وتاخذ ثلاث ,, اربـع ليالـي ماشبكـت ماتدري إن اللي تسويبي .. حـرام ؟ ملكتنـي وانـا احسبنـك . ماملكـت اااااااااااااه :( |
تـدري وش آلي ... يكسر الظَهر "حزااات " ..!!
لامِن عَطيت " إحســاس " ماهو مَحّله و تدريْ متى . . تستآهل الطعن مـــرآات ..!! لآمنْ... خَطيتّ الدرب وإنتَه " تدلّــه" |
أجمل تحية في سنتنا الجديدة وأحلى حروف الشعر... ويا التهاني تزفها مني ابيوت القصيدة على ترانيم الأمل... بالمعاني عسى لياليكم... عليكم سعيدة بالخير... وتحقّق جميع الأماني |
طبعي كذا.. ماأحب الف وأدور الله خلقني واضح في حياتي أهوى الصراحه وأكره الكذب والزور وحبي لغيري مثل حبي لذاتي |~ |
الغالي اللي غيابه من سبب طيشي.......الله يرده قبل لااموت غيابه :( |
والله
اني خابرك , مثل : ( السـراب ) , مير مدري ليه .. لـ / الحين (اتبعك) , وادري انه : ما وراك الا ( العذاب ) , ورغم هذا .. اقول لك ( خذني معك ) |
ڪْم ٺرجيٺڪْ . . ۈحآآۈڷٺ . . ۈطڷبٺڪْ .!
ۈقڸـٺ : ٺڪْفـــى [ ڷآ ٺعۈّدنيے ع ـڸيڪْ] شۈفني هآڷحين .! ذنبي في رقبٺڪْ .! ڪْڷ شي (ن) فيّ صـآر يمـۈۈۈٺ فيڪْ |
لجِلكْ إنتْ العينْ كحلّهآ السسسهَرْ ..
مآملآهآإ مِنْ البششرْ [ هذآ وذآإكْ ] .. شُششوفْ قلبِيْ رآإحْ يدوّر لِكْ عُذر .. ! يآكُبِر قلبِيْ يحبّكْ .. يِحبّك فيْ خطآإكْ .. |
أشتقت لحكاه وأشتقت الصوته
.......................................وأشتقت لعناده وشوفت عيونه |
| الساعة الآن 07:47 PM. |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. , TranZ By Almuhajir
جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر كاتبها فقط . ولسنا مسؤلين عنها بأي شكل من الأشكال .