::منتدى الجبلان الرسمي::

::منتدى الجبلان الرسمي:: (http://www.aljblan.net/vb/index.php)
-   الشعر العام (http://www.aljblan.net/vb/forumdisplay.php?f=10)
-   -   سجل دخولك للمنتدى ببيت شعر (http://www.aljblan.net/vb/showthread.php?t=4410)

أهـذريـبـك 31-12-2009 02:20 AM

.


.


تغيب عنـي .. لا سـؤال ولا سـلام
وتاخذ ثلاث ,, اربـع ليالـي ماشبكـت

ماتدري إن اللي تسويبي .. حـرام ؟
ملكتنـي وانـا احسبنـك . ماملكـت

اااااااااااااه




:(

أهـذريـبـك 31-12-2009 02:22 AM

.


.


تغيب عنـي .. لا سـؤال ولا سـلام
وتاخذ ثلاث ,, اربـع ليالـي ماشبكـت

ماتدري إن اللي تسويبي .. حـرام ؟
ملكتنـي وانـا احسبنـك . ماملكـت

اااااااااااااه


:(

مطيرية ذوق 31-12-2009 08:09 AM

تـدري وش آلي ... يكسر الظَهر "حزااات " ..!!
لامِن عَطيت " إحســاس " ماهو مَحّله
و تدريْ متى . . تستآهل الطعن مـــرآات ..!!
لآمنْ... خَطيتّ الدرب وإنتَه " تدلّــه"

مطيرية ذوق 31-12-2009 08:32 AM



أجمل تحية في سنتنا الجديدة

وأحلى حروف الشعر... ويا التهاني

تزفها مني ابيوت القصيدة

على ترانيم الأمل... بالمعاني

عسى لياليكم... عليكم سعيدة

بالخير... وتحقّق جميع الأماني




мя.ĵβĻiŷ 31-12-2009 08:32 AM

طبعي كذا.. ماأحب الف وأدور
الله خلقني واضح في حياتي
أهوى الصراحه وأكره الكذب والزور
وحبي لغيري مثل حبي لذاتي |~

أهـذريـبـك 31-12-2009 08:44 AM

الغالي اللي غيابه من سبب طيشي.......الله يرده قبل لااموت غيابه


:(

مطيرية ذوق 31-12-2009 07:21 PM

والله
اني خابرك ,
مثل : ( السـراب ) ,
مير مدري ليه .. لـ / الحين (اتبعك) ,


وادري انه :
ما وراك الا ( العذاب ) ,
ورغم هذا .. اقول لك ( خذني معك )


گہٍـرستہآلهہ 01-01-2010 12:22 AM

ڪْم ٺرجيٺڪْ . . ۈحآآۈڷٺ . . ۈطڷبٺڪْ .!
ۈقڸـٺ : ٺڪْفـــى [ ڷآ ٺعۈّدنيے ع ـڸيڪْ]

شۈفني هآڷحين .! ذنبي في رقبٺڪْ .!
ڪْڷ شي (ن) فيّ صـآر يمـۈۈۈٺ فيڪْ

مطيرية ذوق 01-01-2010 02:08 AM

لجِلكْ إنتْ العينْ كحلّهآ السسسهَرْ ..
مآملآهآإ مِنْ البششرْ [ هذآ وذآإكْ ] ..

شُششوفْ قلبِيْ رآإحْ يدوّر لِكْ عُذر .. !
يآكُبِر قلبِيْ يحبّكْ .. يِحبّك فيْ خطآإكْ ..

أهـذريـبـك 01-01-2010 04:23 AM

أشتقت لحكاه وأشتقت الصوته
.......................................وأشتقت لعناده وشوفت عيونه


الساعة الآن 07:47 PM.

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. , TranZ By Almuhajir

Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi

جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر كاتبها فقط . ولسنا مسؤلين عنها بأي شكل من الأشكال .

Security team

This Forum used Arshfny Mod by islam servant
اختصار الروابط

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64