![]() |
ماجيت ادور حنانك ولا ادور كلمة أحبك
................................................اد ور قلبي الي من سنه سرقتيه |
{..
ماني على روحتك للغيـر مغتاضـي هذي حياتك وانـا ماعادلـي فيهـا لاصرت راضي على الفرقا وانا راضي كل ٍ علـى مايبـي رجلـه يمشيهـا اتعبت نفسي معك لكن على الفاضي والعيشه اللي معك ماعـدت ادانيهـا |
لو يرد الوقت سنه وكم شهور
....................................اسجل خروج كل ماشفة نكك |
{.. إي والله اني اشتقت لك بس أكابر واقول لك في غيبتـك ما تأثرت والخافق اللي بـ الجفا كان صابر بغى يموووت من الوله لو تأخرت |
حسبي عليك ماخط شاربي وحبيتك
..............................................ورعن اسمع عن الحب ولا عرف جروحه |
{..
مِثلِـكْ أوَّلْ كـان حَالـي وضِيقتـي ونفـس الشعـور كِنـت أقـول: شمعنـى قلبـي فـي مشاريعَـه خسـر ما دريت إنَّ الغِيابْ أحيَـان أفضَـلْ .. مِـنْ حضـور لِين شِفت " الشمس " تشرق بعد ما يغيـب ( القمـر ) |
عطني ارقيله بحرق الروح قبل لاتروح
............................................وبكتب بوسط عروق قلبي طفايه |
ذيك الرسايل وذيك ضحك وذيك المشاريه
.................................................. .ازعلك وتلذذ بزعلك لاكنت زعلان |
{.. ماجـيـت اجــدد , فــي لـقـانـا جـروحــܨ .! لا والله إلا جــيـــت .. والــشـــوق ذبّــــــاح زعـزع ثبـاتـܨ .. وهــدَم عـالـي صـروحـܨ وما زال جسمـܨ, يرتجف .. مابعد طاح امـا تـرد ( الـوصـل ) .. وتــرد روحــܨ .! ولا ( مجيـܨ ) زوَد جروحـܨ .. جــراح .! |
لاشفتك يفز قلبي فزة الطير للفريسه
..............................................بس طيرن وحش ماني علي المركه متراكي<<دفن :) |
| الساعة الآن 06:06 PM. |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. , TranZ By Almuhajir
جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر كاتبها فقط . ولسنا مسؤلين عنها بأي شكل من الأشكال .