::منتدى الجبلان الرسمي::

::منتدى الجبلان الرسمي:: (http://www.aljblan.net/vb/index.php)
-   الشعر العام (http://www.aljblan.net/vb/forumdisplay.php?f=10)
-   -   سجل دخولك للمنتدى ببيت شعر (http://www.aljblan.net/vb/showthread.php?t=4410)

شجاع الهيت 19-06-2008 01:22 AM

ههههههههههههههههه
مطيريه
امحق حب

لا عطتني براد ولا احرقتني شبوب
..........................................مثل قطره سحابه فوق ولعه جمر

* جمرة مطير * 19-06-2008 01:32 AM

يــا صاحـبـي علّقتـنـي بـيــن التـغـلـيّ والـعـنـاد
وأنـا قنعـت أن الغـلا مسكيـن والـحـبّ أجــودي

ولّعـتـنـي والـنــار أصالـيـهـا وتـالـيـهـا رمــــاد
وأنتـه لا قلـت النـار مـن شبابـهـا قـلـت أبـعـدي

* جمرة مطير * 19-06-2008 01:35 AM



لاتوادعني دخيل الله لاتبكي عيوني

وانت عارف شنطتي دمعي وضيقاتي متاعي

سفرتي ومفارقك والبعد للضيقه حدوني

حسبي الله والوكيل الله على بعض المساعي

سيدي والذاكره حيه ولاكنهم نسوني

الله يثبت ركون القلب في لحظة وداعي

إيه أنا مسافر ولكن شفني مسافر بدوني

أنت نفسي والسفر موحش ولا له أي داعي

جرح الغلآ 19-06-2008 01:38 AM

يـآجرح..!! لو في خفوقي مآكن ٍ سيفـك
آلعزه إللي برآسـي.. منـت قـآويهـآ

يـآقلب..!! يآللي جروحك من موآليفـك
نـآس سعت في عذآبك.. ليـش تغليهـآ

ضوح 19-06-2008 01:40 AM

اهـــ من همــن سكــن بالقـلــب والروح *** واهــ من جـرحن مــا قويــت انساه


شجاع الهيت 19-06-2008 01:41 AM

الغرام اللي كبر بين الضلوع وصار غايه
.................................................ل ا وصل في مرحله مس الكرامه طاح كله

* جمرة مطير * 19-06-2008 01:46 AM

وآلله مدري وش حصل بيننـآ وليه. . .
كنـآ حبآيب وآفترقنـآ بسـآعه! . . . .



مدري قسى وإلآ طغى في تغليه! . .
آو إن مـآله في هوآي آستطـآعه. . . .


هو تحدآني وقبلت بتحديه. . . .
وآقفى وآنآ آقفيت عفت آتبـآعه. . . .

* جمرة مطير * 19-06-2008 01:48 AM


ماني من اللي ينحني بالسهوله
لي هامةً يخضع لها العز ويلين

اعرف مواجيبي وشرعه واصوله
واحسب حسابي وادرك الزين والشين

بنت الاصل بنت العرب والحموله
بنت لها في مطلع الشمس نورين

جرح الغلآ 19-06-2008 01:50 AM


يآجرح..!! لو تلهتب .. مآهو على كيفك
آلحآجه إللي تذل آلنفس مآ آبيهـآ

* جمرة مطير * 19-06-2008 01:50 AM

،،،،،،،،،،،، ياهيه مثلي مايقولون له هيه <> مدري متى تتعلمون الذرابه ،،،،،،،،،،،





فللله هالبيت

^ _ ^

ضوح 19-06-2008 02:29 AM

.. لايغرك كثير الصمت .. وسكاتي ,,
...........خل المشاعر تقول ( الآآآآه ) وإسألهـا ’’

ضوح 19-06-2008 02:30 AM

الألــــم والهــــم والخــوف الدفـــين

والشــقا والضـــيم آهــــات العـــــنا

والأسـى والظلـــم والدمـع الحــزين

كلـــها أســــماء معناهــــــا(أنــــــا)

ضوح 19-06-2008 02:31 AM

انا مابي حياتي ذل ولا ابي عيشتي مقهور
* * * * ولا بي غير عزه نفسي بوقت الجد تنفعني

ويكفي رضا ربي علي من الخطا والزور
* * * * ويكفي غلى ناس برمش العين ترفعني


ضوح 19-06-2008 02:33 AM

ولا آنت ولآ غيرك..

ولآحتى السنين السوٍد..

تخلي دمعتي تنزل على خدي وآلملمهـآ..


شجاع الهيت 19-06-2008 02:37 AM

ماشالله عليكم
اختياراتكم
حلوه


كان تنشد عن قصيدي ترا العلم الثبات
...............................................الق صايد لا تودي علوم ولا تجيب
الدفاتر لوتسولف قصايد وامسيات
..............................................صار طاروقي تناهيد ولحوني نحيب

ضوح 19-06-2008 02:42 AM

صح السانك يا شجاع

ابد ماجاء على بالي تعاملني بدون شعور
..............تحسب اني على كيفك تبعثرني وتجمعني !!
اذا انك كنت ما تقدر بهالجفا مجبور
.............امانه.. لا تعاودني وصالك ثم تقطعني !!

جرح الغلآ 19-06-2008 02:49 AM

كنتُ آقوٍلُ آنُ ضآقتُ آلدنيآءُ توسعُ ... وآتسآئلُ ليهُ ضآقتُ فيُ عيونيُ هآلوسيعهُ

لينُ شفتُ آلخآفـقُ آلليُ حبُ منُ جدُ وتوٍلعُ ... ويحرقـهُ وٍقتهُ وصآرتُ آيآمهُ حزينُه

ضوح 19-06-2008 02:52 AM

والله لجازي راعي الصد بالصد
............... واصد عنه وكنه ماهوب موجود


* جمرة مطير * 19-06-2008 03:16 AM


المستريح الي من العقل خالي
ماهو بلجات الهواجيس عطاس

ماهو بمثلي مشكلاته جلالي
ازريت اسجلهن بحبر وقرطاس

حملي ثقيل وشايله بحتمالي
وأصبر على مر الليالي والاتعاس

* جمرة مطير * 19-06-2008 03:18 AM


( جـــرح الجسد )
لا مضى الوقت يبرى.!
( وأنت غيـــــابك )
جرح منهو يداويه.؟
لا فاد دكتور ولا شيخ يقرى!
وعجزت كراتين العلاجات تشفيه؟
يلعن أبو القلب
من الحب يشقى
ويلعن أبو الحب من دون راعيه.؟

* جمرة مطير * 19-06-2008 03:24 AM


لآ تبتسم و أنت متضايق و باين عليك

فرفش ترى العمر في تاليه موت و قبر

نظرة عيونك و كلماتك و رعشة يديك

تقول لي بأن عندك يا ((حبيبي )) خبر

* جمرة مطير * 19-06-2008 04:03 AM



تـوّهـ ترى ( ليـــــــل ) القصااايد والألحــــــااان

تـوّهـ .. ترى يبدااا .. بـــ ( لذة ) حضـــــــورك

ياللي رسمت بــ ( خاااطري ) .. سبعة ألوااان

وعلـّـمتني .. ( لطفك ) .. وعطفك .. وجــورك

ضوح 19-06-2008 04:37 AM

وداعة الله ياحياة الطفوله


رح بأمان الله ياعهد الاطفال



ياعهد كنا نلتقي بالسهوله


نلعب ولا نخشى حواسد وعذال


نلعب الين الليل يبدا حلوله


ونترك بعضنا ونتواعد بالاقبال


واليوم ياعهد اكتمال الرجوله



الي جاء قالوا تغطي ترى جاك رجال00


ياليتها ترجع حياة الطفوله



00لاالبس الشيله ولا يلبس عقال00

ضوح 19-06-2008 04:40 AM

مــــاني من اللي لا مشى الدهر ينساك
و لاني من اللي عاشرووووك للمصالح
و لاني من اللي لا بغى شي حيـــــــاك
انـــــا من اللي يقدمووووون النصايح
لا خانتك دنيااااك و الكــــــــــل خلاك
تلقـــــى رفيقك صــــادق عنـــد بابك

ضوح 19-06-2008 04:54 AM

حاولت انام وماتهيا لي النوم 000 النوم والهاجوس ماهم ولايف
ماتستريح العين والقلب مهموم 000 وما تستقر الروح والبال خايف
وجدي وجود اللي بالاعدام محكوم 000 ما مات لاكنه من العمر عايف

فواز بن لامـي 19-06-2008 06:27 AM

صباح الورد والعنبر وريح العود والريحان
صباح احلى من الدنيا ليا طابت لياليها

فواز بن لامـي 19-06-2008 06:30 AM

ياصاحبي جعلك عن العيب محـروس
أدّ الحقـوق وواجـب الديـن بـده
وبالهرج لو لسانك امضى من الموس
حـده عـن الـزلات والظلـم حـده
واترك قرين السؤ هامس ومهمـوس
النجـس لاتلمـس يدينـك لـيّـده

فواز بن لامـي 19-06-2008 06:44 AM

كرهت الدراسه والتدريس
ما عاد لي بالقلم خاطـر

الله يلعنـك يـا ابليـس
خليتني بصياعه شآطـر

فواز بن لامـي 19-06-2008 01:16 PM

ان غبت عنكم يرجع العقل بافكـار
فكري وحالي ما اذكر انـه نساكـم
حتى بديت اشك بالنفـس واحتـار
و ارجع على نفسي واخاطب رضاكم
هذا غلاكم ما بقى عنـدي اسـرار
و لافيه من نغليـه يشبـه غلاكـم

فواز بن لامـي 19-06-2008 01:20 PM

••.•.¯`•.•• (لاتغيب عن حياتي غيبتك عني تعني وفاتي ) ••.•.¯`•.••


فواز بن لامـي 19-06-2008 01:26 PM

مسموح يا وقتً لو انك تماديتمسموح يا وقتً تجرعت ويلـه
اسامحك واشره على حظي الميتوعزيت في روحي جروحً عليله

فواز بن لامـي 19-06-2008 01:29 PM

لاتسألوني عن سبب كتم الآحزان

,
,
,
,
,
,
,
,
,
,
,
,
,
,

بس اسألوني عن غيابي وحضوري

فواز بن لامـي 19-06-2008 01:31 PM

قالوا علامك ضايق الصدر مهموم ،،، قلت اتركوني فاقد اليوم غالي

فواز بن لامـي 19-06-2008 01:39 PM

تلعب بقلبي لعبة الطفل بالطير الطير ميِّّّّّّت و الطفل ما درى به

شجاع الهيت 19-06-2008 05:34 PM

اني لمن قوما يعز عليهم
.............................قتل الرعاه ودمعة الحسنائي

غلا 19-06-2008 06:24 PM

ماكنت شي وشلون ازعل لفرقاك
عادي وجودك كان وان رحت عادي
جايز اكون اول تعاطفت وياك
لكن فبالي كان تركك وكادي
لاتنفعل لاتثور لاتبرر خطاك
ماينفع الغرقان مد الايااادي'

غلا 19-06-2008 06:27 PM

غبيه تعتقد لي غابت..غيابها يهزني!
اقول اميه من اشكالك ماهزوا جداري
كثير اللي تمنوني ولكن ماوصلوا جفني
ولا فيهم بشر يقدر يغير وجهه افكـــاري!

* جمرة مطير * 19-06-2008 07:10 PM


مآسفهت من العقول إلآ الخلي ..

ومآحقرت من الكلآم إلآ النبيح

* جمرة مطير * 19-06-2008 07:11 PM

أثـري وجــــــــودي بينهم محـــــــــرق أعـــــــــــــصـااااااااب


ومـــزعل بعضــــهم من بعــــض لو طرونـي

* جمرة مطير * 19-06-2008 07:12 PM



يبتسم لامنهم عني حكوا لـــه

ولا حكوا لي عنه أعماااقي تنوووح

لي بقلبه شي لكن مايقوله ..!!؟

وله بقلبي الكل ولكني أبوووح







؟


الساعة الآن 04:31 PM.

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. , TranZ By Almuhajir

Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi

جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر كاتبها فقط . ولسنا مسؤلين عنها بأي شكل من الأشكال .

Security team

This Forum used Arshfny Mod by islam servant
اختصار الروابط

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64