![]() |
ههههههههههههههههه
مطيريه امحق حب لا عطتني براد ولا احرقتني شبوب ..........................................مثل قطره سحابه فوق ولعه جمر |
يــا صاحـبـي علّقتـنـي بـيــن التـغـلـيّ والـعـنـاد
وأنـا قنعـت أن الغـلا مسكيـن والـحـبّ أجــودي ولّعـتـنـي والـنــار أصالـيـهـا وتـالـيـهـا رمــــاد وأنتـه لا قلـت النـار مـن شبابـهـا قـلـت أبـعـدي |
لاتوادعني دخيل الله لاتبكي عيوني وانت عارف شنطتي دمعي وضيقاتي متاعي سفرتي ومفارقك والبعد للضيقه حدوني حسبي الله والوكيل الله على بعض المساعي سيدي والذاكره حيه ولاكنهم نسوني الله يثبت ركون القلب في لحظة وداعي إيه أنا مسافر ولكن شفني مسافر بدوني أنت نفسي والسفر موحش ولا له أي داعي |
يـآجرح..!! لو في خفوقي مآكن ٍ سيفـك
آلعزه إللي برآسـي.. منـت قـآويهـآ يـآقلب..!! يآللي جروحك من موآليفـك نـآس سعت في عذآبك.. ليـش تغليهـآ |
اهـــ من همــن سكــن بالقـلــب والروح *** واهــ من جـرحن مــا قويــت انساه
|
الغرام اللي كبر بين الضلوع وصار غايه
.................................................ل ا وصل في مرحله مس الكرامه طاح كله |
وآلله مدري وش حصل بيننـآ وليه. . .
كنـآ حبآيب وآفترقنـآ بسـآعه! . . . . مدري قسى وإلآ طغى في تغليه! . . آو إن مـآله في هوآي آستطـآعه. . . . هو تحدآني وقبلت بتحديه. . . . وآقفى وآنآ آقفيت عفت آتبـآعه. . . . |
ماني من اللي ينحني بالسهوله لي هامةً يخضع لها العز ويلين اعرف مواجيبي وشرعه واصوله واحسب حسابي وادرك الزين والشين بنت الاصل بنت العرب والحموله بنت لها في مطلع الشمس نورين |
يآجرح..!! لو تلهتب .. مآهو على كيفك آلحآجه إللي تذل آلنفس مآ آبيهـآ |
،،،،،،،،،،،، ياهيه مثلي مايقولون له هيه <> مدري متى تتعلمون الذرابه ،،،،،،،،،،،
فللله هالبيت ^ _ ^ |
.. لايغرك كثير الصمت .. وسكاتي ,,
...........خل المشاعر تقول ( الآآآآه ) وإسألهـا ’’ |
الألــــم والهــــم والخــوف الدفـــين
والشــقا والضـــيم آهــــات العـــــنا والأسـى والظلـــم والدمـع الحــزين كلـــها أســــماء معناهــــــا(أنــــــا) |
انا مابي حياتي ذل ولا ابي عيشتي مقهور
* * * * ولا بي غير عزه نفسي بوقت الجد تنفعني ويكفي رضا ربي علي من الخطا والزور * * * * ويكفي غلى ناس برمش العين ترفعني |
ولا آنت ولآ غيرك..
ولآحتى السنين السوٍد.. تخلي دمعتي تنزل على خدي وآلملمهـآ.. |
ماشالله عليكم
اختياراتكم حلوه كان تنشد عن قصيدي ترا العلم الثبات ...............................................الق صايد لا تودي علوم ولا تجيب الدفاتر لوتسولف قصايد وامسيات ..............................................صار طاروقي تناهيد ولحوني نحيب |
صح السانك يا شجاع
ابد ماجاء على بالي تعاملني بدون شعور ..............تحسب اني على كيفك تبعثرني وتجمعني !! اذا انك كنت ما تقدر بهالجفا مجبور .............امانه.. لا تعاودني وصالك ثم تقطعني !! |
كنتُ آقوٍلُ آنُ ضآقتُ آلدنيآءُ توسعُ ... وآتسآئلُ ليهُ ضآقتُ فيُ عيونيُ هآلوسيعهُ
لينُ شفتُ آلخآفـقُ آلليُ حبُ منُ جدُ وتوٍلعُ ... ويحرقـهُ وٍقتهُ وصآرتُ آيآمهُ حزينُه |
والله لجازي راعي الصد بالصد
............... واصد عنه وكنه ماهوب موجود |
المستريح الي من العقل خالي ماهو بلجات الهواجيس عطاس ماهو بمثلي مشكلاته جلالي ازريت اسجلهن بحبر وقرطاس حملي ثقيل وشايله بحتمالي وأصبر على مر الليالي والاتعاس |
( جـــرح الجسد ) لا مضى الوقت يبرى.! ( وأنت غيـــــابك ) جرح منهو يداويه.؟ لا فاد دكتور ولا شيخ يقرى! وعجزت كراتين العلاجات تشفيه؟ يلعن أبو القلب من الحب يشقى ويلعن أبو الحب من دون راعيه.؟ |
لآ تبتسم و أنت متضايق و باين عليك فرفش ترى العمر في تاليه موت و قبر نظرة عيونك و كلماتك و رعشة يديك تقول لي بأن عندك يا ((حبيبي )) خبر |
تـوّهـ ترى ( ليـــــــل ) القصااايد والألحــــــااان تـوّهـ .. ترى يبدااا .. بـــ ( لذة ) حضـــــــورك ياللي رسمت بــ ( خاااطري ) .. سبعة ألوااان وعلـّـمتني .. ( لطفك ) .. وعطفك .. وجــورك |
وداعة الله ياحياة الطفوله
رح بأمان الله ياعهد الاطفال ياعهد كنا نلتقي بالسهوله نلعب ولا نخشى حواسد وعذال نلعب الين الليل يبدا حلوله ونترك بعضنا ونتواعد بالاقبال واليوم ياعهد اكتمال الرجوله الي جاء قالوا تغطي ترى جاك رجال00 ياليتها ترجع حياة الطفوله 00لاالبس الشيله ولا يلبس عقال00 |
مــــاني من اللي لا مشى الدهر ينساك
و لاني من اللي عاشرووووك للمصالح و لاني من اللي لا بغى شي حيـــــــاك انـــــا من اللي يقدمووووون النصايح لا خانتك دنيااااك و الكــــــــــل خلاك تلقـــــى رفيقك صــــادق عنـــد بابك |
حاولت انام وماتهيا لي النوم 000 النوم والهاجوس ماهم ولايف
ماتستريح العين والقلب مهموم 000 وما تستقر الروح والبال خايف وجدي وجود اللي بالاعدام محكوم 000 ما مات لاكنه من العمر عايف |
صباح الورد والعنبر وريح العود والريحان
صباح احلى من الدنيا ليا طابت لياليها |
ياصاحبي جعلك عن العيب محـروس
أدّ الحقـوق وواجـب الديـن بـده وبالهرج لو لسانك امضى من الموس حـده عـن الـزلات والظلـم حـده واترك قرين السؤ هامس ومهمـوس النجـس لاتلمـس يدينـك لـيّـده |
كرهت الدراسه والتدريس
ما عاد لي بالقلم خاطـر الله يلعنـك يـا ابليـس خليتني بصياعه شآطـر |
ان غبت عنكم يرجع العقل بافكـار
فكري وحالي ما اذكر انـه نساكـم حتى بديت اشك بالنفـس واحتـار و ارجع على نفسي واخاطب رضاكم هذا غلاكم ما بقى عنـدي اسـرار و لافيه من نغليـه يشبـه غلاكـم |
••.•.¯`•.•• (لاتغيب عن حياتي غيبتك عني تعني وفاتي ) ••.•.¯`•.••
|
مسموح يا وقتً لو انك تماديتمسموح يا وقتً تجرعت ويلـه
اسامحك واشره على حظي الميتوعزيت في روحي جروحً عليله |
لاتسألوني عن سبب كتم الآحزان
, , , , , , , , , , , , , , بس اسألوني عن غيابي وحضوري |
قالوا علامك ضايق الصدر مهموم ،،، قلت اتركوني فاقد اليوم غالي
|
تلعب بقلبي لعبة الطفل بالطير الطير ميِّّّّّّت و الطفل ما درى به
|
اني لمن قوما يعز عليهم
.............................قتل الرعاه ودمعة الحسنائي |
ماكنت شي وشلون ازعل لفرقاك
عادي وجودك كان وان رحت عادي جايز اكون اول تعاطفت وياك لكن فبالي كان تركك وكادي لاتنفعل لاتثور لاتبرر خطاك ماينفع الغرقان مد الايااادي' |
غبيه تعتقد لي غابت..غيابها يهزني!
اقول اميه من اشكالك ماهزوا جداري كثير اللي تمنوني ولكن ماوصلوا جفني ولا فيهم بشر يقدر يغير وجهه افكـــاري! |
مآسفهت من العقول إلآ الخلي .. ومآحقرت من الكلآم إلآ النبيح |
أثـري وجــــــــودي بينهم محـــــــــرق أعـــــــــــــصـااااااااب
ومـــزعل بعضــــهم من بعــــض لو طرونـي |
يبتسم لامنهم عني حكوا لـــه ولا حكوا لي عنه أعماااقي تنوووح لي بقلبه شي لكن مايقوله ..!!؟ وله بقلبي الكل ولكني أبوووح ؟ |
| الساعة الآن 04:31 PM. |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. , TranZ By Almuhajir
جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر كاتبها فقط . ولسنا مسؤلين عنها بأي شكل من الأشكال .