![]() |
من غروب الكلام لشرق اسامينا ياحبيبه وصوتك عندي الغالي سولفي ... لعنبو هــمٍ يبكينا انت اقصى مدى الهقوات والتالي |
أحبك ليه أكررها وليه بداخلي تنعاد
........ لو أصرخ في هواك ألفين أحبك ماتوفيلك هذى اهداء لبوى الله يطول بعمره |
بيني وبين صويحبي وقفت احوال يامن يقود الصلح بينـه وبينـي واعطيه ما تملك يميني من اموال واجعل مقره بين جفني وعينـي |
خسارة الطيب وما ينفع يا قلبي ليه ما تفهم
انا مليت اعلم فيك وانت تزيــــــــد آهاتي |
http://m002.maktoob.com/alfrasha/up/...5963099007.gif
البال / مـا روّقـه قهـوة ولا شاهـي,, مشغول والمنشغـل / لا يمكـن إشغالـه,, ؟ |
كل مادعيت الله يجيبك زدتني ببعاد... رح الله لايردك يمكن الدعوات مقلوبه |
http://m002.maktoob.com/alfrasha/up/...5963099007.gif
رزقـي عـلـى اللـي إذا أعـطـى شـي مـا منــّـة وإلا يـديـن الـعـرب تـعـطـي ومـنـانــّـة لـو شـحـّـوا الـنـاس .. ربـي يـعطـي [ الـجـنـة ] مـا يـغنـي إلا ڪـريـم الـوجـه سـبـحـانـه والـعـز لـ الـنـفـس [ واجب ] والـحـيـاا سـنـة وأنـا يـديـنـي مـن الـثـنـتـيـن ملـيــاانـه ؟ |
خلهم ينفعونك لاتزيد اتهام
من عرفتك مضره وانت عمرك نفعت...... وين كلمه احبك وين ذاك الغرام ليش نزلت قدرك عقب ماأنت ارتفعت............ اه ياقوى قلبك لك عيون تنام تجرح اللى يحبك بالكلام وقطعت....... كان لك قدر عندى وانتهى والسلام غلطتي جيت كلى بالمحبه وضعت..... ..... |
http://m002.maktoob.com/alfrasha/up/...5963099007.gif
الشعر منفى قلوبنا يا / أعزّاء ............. ما عاد ينفع عذرنا والطلايب .." إحيان نآخذها على قولة : إغواء ........... وأحيان نحسبها[ قبور و نصايب ].." . |
http://m002.maktoob.com/alfrasha/up/...5963099007.gif
بـَـِعضَ آلبـَشَرِ يـَغرِوِنـَكَ بـٌصَدِقَ آلآحـَآآسَيـِسَ !؟؟؟؟؟ وِبـَعِضَ آلبـَشَـرِ سَـآكَـــتٌ وِ " قـلـبـَه يحـَـبـــكِ " ؟ |
| الساعة الآن 03:35 AM. |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. , TranZ By Almuhajir
جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر كاتبها فقط . ولسنا مسؤلين عنها بأي شكل من الأشكال .