::منتدى الجبلان الرسمي::

::منتدى الجبلان الرسمي:: (http://www.aljblan.net/vb/index.php)
-   الشعر العام (http://www.aljblan.net/vb/forumdisplay.php?f=10)
-   -   سجل دخولك للمنتدى ببيت شعر (http://www.aljblan.net/vb/showthread.php?t=4410)

شجاع الهيت 27-12-2009 12:12 AM

من غروب الكلام لشرق اسامينا
ياحبيبه وصوتك عندي الغالي

سولفي ... لعنبو هــمٍ يبكينا
انت اقصى مدى الهقوات والتالي

مزعله النسا 27-12-2009 12:15 AM

أحبك ليه أكررها وليه بداخلي تنعاد
........ لو أصرخ في هواك ألفين أحبك ماتوفيلك


هذى اهداء لبوى الله يطول بعمره

مزعله النسا 27-12-2009 12:19 AM

بيني وبين صويحبي وقفت احوال
يامن يقود الصلح بينـه وبينـي
واعطيه ما تملك يميني من اموال
واجعل مقره بين جفني وعينـي

مزعله النسا 27-12-2009 12:22 AM

خسارة الطيب وما ينفع يا قلبي ليه ما تفهم
انا مليت اعلم فيك وانت تزيــــــــد آهاتي


* جمرة مطير * 27-12-2009 12:26 AM

http://m002.maktoob.com/alfrasha/up/...5963099007.gif




البال / مـا روّقـه قهـوة ولا شاهـي,,
مشغول والمنشغـل / لا يمكـن إشغالـه,,




؟

مزعله النسا 27-12-2009 12:27 AM

كل مادعيت الله يجيبك زدتني ببعاد... رح الله لايردك يمكن الدعوات مقلوبه

* جمرة مطير * 27-12-2009 12:28 AM

http://m002.maktoob.com/alfrasha/up/...5963099007.gif




رزقـي عـلـى اللـي إذا أعـطـى شـي مـا منــّـة
وإلا يـديـن الـعـرب تـعـطـي ومـنـانــّـة

لـو شـحـّـوا الـنـاس .. ربـي يـعطـي [ الـجـنـة ]
مـا يـغنـي إلا ڪـريـم الـوجـه سـبـحـانـه

والـعـز لـ الـنـفـس [ واجب ] والـحـيـاا سـنـة
وأنـا يـديـنـي مـن الـثـنـتـيـن ملـيــاانـه




؟

شجاع الهيت 27-12-2009 12:46 AM

خلهم ينفعونك لاتزيد اتهام
من عرفتك مضره وانت عمرك نفعت......
وين كلمه احبك وين ذاك الغرام
ليش نزلت قدرك عقب ماأنت ارتفعت............
اه ياقوى قلبك لك عيون تنام
تجرح اللى يحبك بالكلام وقطعت.......
كان لك قدر عندى وانتهى والسلام
غلطتي جيت كلى بالمحبه وضعت.....
.....

* جمرة مطير * 27-12-2009 12:51 AM

http://m002.maktoob.com/alfrasha/up/...5963099007.gif



الشعر منفى قلوبنا يا / أعزّاء
............. ما عاد ينفع عذرنا والطلايب .."

إحيان نآخذها على قولة : إغواء
........... وأحيان نحسبها[ قبور و نصايب ].."





.

* جمرة مطير * 27-12-2009 01:05 AM

http://m002.maktoob.com/alfrasha/up/...5963099007.gif



بـَـِعضَ آلبـَشَرِ يـَغرِوِنـَكَ
بـٌصَدِقَ آلآحـَآآسَيـِسَ !؟؟؟؟؟
وِبـَعِضَ آلبـَشَـرِ سَـآكَـــتٌ وِ

" قـلـبـَه يحـَـبـــكِ "



؟


الساعة الآن 03:35 AM.

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. , TranZ By Almuhajir

Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi

جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر كاتبها فقط . ولسنا مسؤلين عنها بأي شكل من الأشكال .

Security team

This Forum used Arshfny Mod by islam servant
اختصار الروابط

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64