![]() |
قالوا علامك صـامت وقلت ياناس ... كثر الكلام يقل لاجله مقامي
الصمت حكمه والحكي مــصدر إفلاس ... ولقيت في صـمـتي يزيد احترامي |
ودي بشب النار والجـــــو هادي ...........في صحصحن توه من الوسم ممطور هذا هوى بالي وغايـــــة مرادي .............ومعي مثل شرواكم والبال مســــرور نبعد عن الديره وكثــر الــدوادي ...........في موقعن مابه من الناس جمهـــــور |
لاتحسبني يوم انا اطريـك مغليـك~
يمكن مع سير السوالـف طريتـك~ العام تنساني وانـا اليـوم ناسيـك~ كلك على بعضك ترانـي نسيتـك~ ماني على رجواك يازين ناصيـك~ اموت في عـزي وانـا مارجيتـك~ |
اموت لك \ أموت منك \ أموت معك \ أموت فيك
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,ضع خط ,, تحت الموته اللي تعجبـك وأموتهـا |
على العموم اشكرك جدا ً ولا هنت // علمتني في شي واصبح قناعه ..
من سخرية الاقدار اني انا وانت // يضمنا جد ونسمى ( جماعه ) . . |
ماني مسامحك لامن غبت عن عيني وإن غبت عنـّك حبيبي لاتسامحني لو تدري في غيبتك شاللي جرى فيني ماكان لاشفتني مشتاق 00 تجرحني يا آدميّ حسّ فيني 00 لاتخليني للهمّ والشوق مدري من بيذبحني ؟ |
في غيبتك أدمنت شرب زقاير والصدر من مدة مولـّع حريقة والقلب مدري بعدك شلون صاير يوقف ربع ساعة وينبض دقيقة |
أرجوك يا خلي تراني دخيلك
تطفي لهيب في فؤادي شعيله تشكي لي همومك وأنا أشتكيلك من غير خلي يا عرب بأشتكيله مسكين يا قلبي عسى الله يعينك صابر على هموم في وسطك ثقيله. |
أسالك بالله جاوب سؤالـــــــــــي .؟ وأسألك بالله اصدق بالجـــــواب .. في غيابي مر في بالك خيـــالي؟.. ولا ما يفرق حضوري والغياب؟!! قول ما عندك بصدق ولا تبــــالي.. خلني ارتاح من هذا العـــذاب. ودي تكون إجابتك كم مشتاق.. واحذر تغش لاجيت تكتب الجواب |
صعبه تشوف بعينك الحلم / ينداس ..!
كنك اتطفي .. من دموعك / حريقة ! الموت ماهو لاانحني .. للتعب/ راس ! الموت نفسك ... لانحنت / للخليقة ! كل الدروب أشوفها / ياس في ياس ! سايق عليك الله ( شف لي طريقة ) ! |
| الساعة الآن 07:13 AM. |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. , TranZ By Almuhajir
جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر كاتبها فقط . ولسنا مسؤلين عنها بأي شكل من الأشكال .