::منتدى الجبلان الرسمي::

::منتدى الجبلان الرسمي:: (http://www.aljblan.net/vb/index.php)
-   الشعر العام (http://www.aljblan.net/vb/forumdisplay.php?f=10)
-   -   سجل دخولك للمنتدى ببيت شعر (http://www.aljblan.net/vb/showthread.php?t=4410)

الامبراطوره 20-12-2009 01:20 AM

قالوا علامك صـامت وقلت ياناس ... كثر الكلام يقل لاجله مقامي

الصمت حكمه والحكي مــصدر إفلاس ... ولقيت في صـمـتي يزيد احترامي

أهـذريـبـك 20-12-2009 01:29 AM

ودي بشب النار والجـــــو هادي
...........في صحصحن توه من الوسم ممطور

هذا هوى بالي وغايـــــة مرادي
.............ومعي مثل شرواكم والبال مســــرور

نبعد عن الديره وكثــر الــدوادي
...........في موقعن مابه من الناس جمهـــــور

عساها تساهيل 20-12-2009 02:14 AM

لاتحسبني يوم انا اطريـك مغليـك~
يمكن مع سير السوالـف طريتـك~

العام تنساني وانـا اليـوم ناسيـك~
كلك على بعضك ترانـي نسيتـك~

ماني على رجواك يازين ناصيـك~
اموت في عـزي وانـا مارجيتـك~

أهـذريـبـك 20-12-2009 02:22 AM

اموت لك \ أموت منك \ أموت معك \ أموت فيك
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,ضع خط ,, تحت الموته اللي تعجبـك وأموتهـا

عساها تساهيل 20-12-2009 02:40 AM

على العموم اشكرك جدا ً ولا هنت // علمتني في شي واصبح قناعه ..

من سخرية الاقدار اني انا وانت // يضمنا جد ونسمى ( جماعه ) . .

أهـذريـبـك 20-12-2009 03:03 AM

ماني مسامحك لامن غبت عن عيني

وإن غبت عنـّك حبيبي لاتسامحني


لو تدري في غيبتك شاللي جرى فيني

ماكان لاشفتني مشتاق 00 تجرحني


يا آدميّ حسّ فيني 00 لاتخليني

للهمّ والشوق مدري من بيذبحني ؟

أهـذريـبـك 20-12-2009 03:04 AM

في غيبتك أدمنت شرب زقاير

والصدر من مدة مولـّع حريقة

والقلب مدري بعدك شلون صاير

يوقف ربع ساعة وينبض دقيقة

عساها تساهيل 20-12-2009 03:19 AM

أرجوك يا خلي تراني دخيلك
تطفي لهيب في فؤادي شعيله

تشكي لي همومك وأنا أشتكيلك
من غير خلي يا عرب بأشتكيله

مسكين يا قلبي عسى الله يعينك
صابر على هموم في وسطك ثقيله.

أهـذريـبـك 20-12-2009 03:26 AM

أسالك بالله جاوب
سؤالـــــــــــي .؟
وأسألك بالله اصدق
بالجـــــواب ..
في غيابي مر في بالك
خيـــالي؟..
ولا ما يفرق حضوري
والغياب؟!!
قول ما عندك بصدق
ولا تبــــالي..
خلني ارتاح من هذا
العـــذاب.
ودي تكون إجابتك كم
مشتاق..
واحذر تغش لاجيت
تكتب الجواب

عساها تساهيل 20-12-2009 03:34 AM

صعبه تشوف بعينك الحلم / ينداس ..!
كنك اتطفي .. من دموعك / حريقة !
الموت ماهو لاانحني .. للتعب/ راس !
الموت نفسك ... لانحنت / للخليقة !
كل الدروب أشوفها / ياس في ياس !
سايق عليك الله ( شف لي طريقة ) !


الساعة الآن 07:13 AM.

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. , TranZ By Almuhajir

Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi

جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر كاتبها فقط . ولسنا مسؤلين عنها بأي شكل من الأشكال .

Security team

This Forum used Arshfny Mod by islam servant
اختصار الروابط

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64