::منتدى الجبلان الرسمي::

::منتدى الجبلان الرسمي:: (http://www.aljblan.net/vb/index.php)
-   الشعر العام (http://www.aljblan.net/vb/forumdisplay.php?f=10)
-   -   سجل دخولك للمنتدى ببيت شعر (http://www.aljblan.net/vb/showthread.php?t=4410)

عبدالله 15-02-2008 02:20 AM

ليتكم

يالغالين...








بس اقول

ليتكم...













ليتكم... محترق ولازم تبدلونه!!!

* جمرة مطير * 15-02-2008 02:25 AM

جمر الهوى لم ماطفيته
حرقني
؟؟
؟
جمر الغلا لوماشعلته
تألمت
؟؟
؟

* جمرة مطير * 15-02-2008 02:28 AM

قلبي على جمر المحبه
ينااديك
؟؟
؟
ياللي غلااك بوسط روحي
وذاااااتي
؟؟
؟

بعيد الهقاوي 15-02-2008 02:56 AM

ياليت عند أهل المحبه قوانين..... ماكان جرحك كي وعلاجه الكي

سعود777 15-02-2008 02:59 AM

يا بعيد صار الشعر رسمه بكشكول
يا بعيد قلبي من عنا البعيد منحاس

بعيد الهقاوي 15-02-2008 03:21 AM

عالج همومك كل صبح بصحن فول
ينسيك هم البعد وادله مع الناس
ههههههههههههه

سعود777 15-02-2008 03:27 AM

يا بعيد حال البعــد بيني وبينه
الروح مشتاقه للاحباب يابعيد
ا

اخت القمر 15-02-2008 03:41 AM

جيت افرج بعض همي بالكتابة =واكتشفت ان الكتابة كل همي

سعود777 15-02-2008 03:43 AM

ما لقيت غير الفووووووووووووووووووول يا بعيد
ابيك تدري صوتك العذب لاغاب ___ احس نفسي تنكسر من غيابـه


كذا غيابك للحزن يفتح ابواب ____ غصب علي البس شقاه وثيابـه


ادمنت صوتك وان تثيقلت كذاب___ من يعشقـك لاغبت يفقد صوابـه

اخت القمر 15-02-2008 03:45 AM

انا فيني شديدن مـا يليـن لشـر مهمـا كـان =وانا فينـي رقيقـن رحمتـه والليـن مظهرهـا
انـا فينـي حليمـن يغفـر الـزلات للغلطـان =وانا فيني الزعـل جامـح وللـزلات داحرهـا


الساعة الآن 04:05 AM.

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. , TranZ By Almuhajir

Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi

جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر كاتبها فقط . ولسنا مسؤلين عنها بأي شكل من الأشكال .

Security team

This Forum used Arshfny Mod by islam servant
اختصار الروابط

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64