![]() |
ليتكم
يالغالين... بس اقول ليتكم... ليتكم... محترق ولازم تبدلونه!!! |
جمر الهوى لم ماطفيته
حرقني ؟؟ ؟ جمر الغلا لوماشعلته تألمت ؟؟ ؟ |
قلبي على جمر المحبه
ينااديك ؟؟ ؟ ياللي غلااك بوسط روحي وذاااااتي ؟؟ ؟ |
ياليت عند أهل المحبه قوانين..... ماكان جرحك كي وعلاجه الكي
|
يا بعيد صار الشعر رسمه بكشكول
يا بعيد قلبي من عنا البعيد منحاس |
عالج همومك كل صبح بصحن فول
ينسيك هم البعد وادله مع الناس ههههههههههههه |
يا بعيد حال البعــد بيني وبينه
الروح مشتاقه للاحباب يابعيد ا |
جيت افرج بعض همي بالكتابة =واكتشفت ان الكتابة كل همي
|
ما لقيت غير الفووووووووووووووووووول يا بعيد
ابيك تدري صوتك العذب لاغاب ___ احس نفسي تنكسر من غيابـه كذا غيابك للحزن يفتح ابواب ____ غصب علي البس شقاه وثيابـه ادمنت صوتك وان تثيقلت كذاب___ من يعشقـك لاغبت يفقد صوابـه |
انا فيني شديدن مـا يليـن لشـر مهمـا كـان =وانا فينـي رقيقـن رحمتـه والليـن مظهرهـا انـا فينـي حليمـن يغفـر الـزلات للغلطـان =وانا فيني الزعـل جامـح وللـزلات داحرهـا |
| الساعة الآن 04:05 AM. |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. , TranZ By Almuhajir
جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر كاتبها فقط . ولسنا مسؤلين عنها بأي شكل من الأشكال .