::منتدى الجبلان الرسمي::

::منتدى الجبلان الرسمي:: (http://www.aljblan.net/vb/index.php)
-   الشعر العام (http://www.aljblan.net/vb/forumdisplay.php?f=10)
-   -   سجل دخولك للمنتدى ببيت شعر (http://www.aljblan.net/vb/showthread.php?t=4410)

* جمرة مطير * 17-12-2009 07:20 PM



{ تلعب بي الدنيا على غير ماريد..
أضحك وأجامل والمواجع خفيَه..!





؟

أهـذريـبـك 17-12-2009 10:01 PM

مليت جمـر انتظارك واستحيت أسألـك
وحسبتني ما بعد جيتك وفكرت اجيـك
اثرك بقلبي من البارح وانا استعجلك
واثري نسيتك من الفرحة وقمت احتريك

أهـذريـبـك 17-12-2009 10:07 PM

يا صقر وا هنيك لك جناح وتطيـر
ليطرى لك نزعت وطرت يم الهوى
بين قلبي وبينك فـرق والله كبيـر
لي كفخت انطلقت و لي كفخت التوى
انت حايم وانا بالقاع دوبـي اسيـر
في صحاري زماني ذيب ليلى عوى
فوق جوك سحاب وحدر جوي هجير
القدم فوق رمضى والخفوق اكتـوى
الحذر يا صقر لايشبكونـك اسيـر
ويل صقر يتله مربطـه لـي نـوى
برقعته الليالي فـوق وكـرٍ قصيـر
عقب صفقة جناحه بالهوا لي اهتوى
كل حر إلي ضاق انتهـض للمطيـر
حومته بالسما ساعـه لقلبـه دوى
واعذاب الجناح اللي يجـره كسيـر
كلما فز مكسـور النواهـض هـوى

اخت القمر 18-12-2009 12:24 AM

{..












جـمـيـع حاجـه تـجي بـعد المـفـارق تـهـون
إلا أنـك تـشـوف خـلـك مــع فـلان وفــلان

اخت القمر 18-12-2009 12:30 AM

{..






صب التعب , ياوقت فـي خافقـي صـب ..!
أنـا مْتأقلـم .. مـع كبـار المصـايـب ..

اخت القمر 18-12-2009 12:35 AM

ياشينها لا كنت بـأول شبابك..
والوقت ناشب لك تقل بينكم ثار..

* جمرة مطير * 18-12-2009 01:56 AM


http://m002.maktoob.com/alfrasha/up/...5963099007.gif



على ابواب الشتا كلٍ يدفي نفسه بكوته ,

و تسكن قلبي

-------- جروحٍ
------------ ||عجز كوتي يدفيها ~





.

* جمرة مطير * 18-12-2009 01:59 AM

http://m002.maktoob.com/alfrasha/up/...5963099007.gif






فيني شعور ( اليوم) فايض / ومكبوت !
...... ( قمة تناقض ) تحتويني ... وأجامل !
أحاول أفهم شي / من نبرة الصوت !
...... وأحاول اشرح ضيقتي بألف عامل !
أزريت لا (أحيا) وعييت لا ( أموت) !
...... وأيقنت محدٍ فالبشر كان / كامل !




؟

* جمرة مطير * 18-12-2009 02:12 AM

http://m002.maktoob.com/alfrasha/up/...5963099007.gif





في هالزمن ما تمنيت إلا إنيّ مثل ها[ الطيُور المهاجرة ]

آطـير أوقع فـ مكان يعجبني
وإن جرحني المكان قلت بـ

..[آطير ] ~




؟

ضوح 18-12-2009 11:29 AM

::

يعَينَ اللـه~}
| .. علِىَ "دنيآ" تخلي خآطريَ مكسسوُرَ.. |
| .. وُـآسآيرها وُـآنا رآضيَ غصبَ عني .. |

................... ..يعَينَ اللـه
................... ..يعَينَ اللـه

......................يعَينَ اللـه




..


الساعة الآن 09:02 AM.

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. , TranZ By Almuhajir

Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi

جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر كاتبها فقط . ولسنا مسؤلين عنها بأي شكل من الأشكال .

Security team

This Forum used Arshfny Mod by islam servant
اختصار الروابط

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64