::منتدى الجبلان الرسمي::

::منتدى الجبلان الرسمي:: (http://www.aljblan.net/vb/index.php)
-   الشعر العام (http://www.aljblan.net/vb/forumdisplay.php?f=10)
-   -   سجل دخولك للمنتدى ببيت شعر (http://www.aljblan.net/vb/showthread.php?t=4410)

(*قمرهم كلهم*) 12-12-2009 11:30 PM


اليـوم كملنـا شهـر بالتجـافـي
,,,,,,,,,,,,,,,,وابسأالك غير النـدم وش لقينـا؟
كـلٍ يكابـر لكـن اليـوم كافـي
,,,,,,,,,,,,,,,,بأصيح بأعلى الصوت ماعااد فينا

(*قمرهم*)

اخت القمر 12-12-2009 11:30 PM


كلن يغيب وغيبت الكــل عادي
الا غيابك لعنبو جدهـ غيـــــاب


(*قمرهم كلهم*) 12-12-2009 11:32 PM


مـآني من اللي في قفآ النـآس يحكون
عيبٍ علي ألحق رفيقي حصــآتــــي
اللي ليآ أقفيت عنهم يهـدون ...
مـآهم كفو لـ وقفتي وألتفـآتي !!

(*قمرهم*)

اخت القمر 12-12-2009 11:33 PM

{..














صغير سن ,, وكبٌر الوقـت سنـي
ورهيف حس ولا شفعت لي صفاتي


مريت .. في (( عدة مراحل )) لكني
كفرت بالواقع ,, ولاقمـت احاتـي

رضيت بالمكتوب .. وأيقنـت بأنـي
امر بأسـوأ مرحلـه فـي حياتـي



اخت القمر 12-12-2009 11:35 PM

{..









كلك حلا والحلا واحد من فنونك
.. كلك بلا والبلا ( تينك ورمانك)

ايه اتباهى واقول ان القمر لونك
.. ومصدر شعاعه حبيبي بين حجانك

كذا ....... غلاتك من الله ثير مجنونك
وانا لك الله لهز عروق وجدانك

گہٍـرستہآلهہ 12-12-2009 11:36 PM

لوُ بهَآلدنيـٍآ لكلِ " شخ ـصْ حآجهـْ تستديم"
قلتِ : آبيَ قربكْ : ولآ ع ـقبٌ
هآلحَآجهـٍ كلآمُ !!

گہٍـرستہآلهہ 12-12-2009 11:38 PM

قمت[ البي] لالمحتـه .... واذا اقفـا اضيـق؟ >>>.
ضيقة / اللي شايف ..>الضيم< في وجه :: اعربّي .!

ولالفاني ~ ؛فز قلبـي؛ مثـل / فـزة \\عشيـق\\
جا يرحب " بي وانا ((اموووت)) لاقال :: ~ارحبي~

گہٍـرستہآلهہ 12-12-2009 11:40 PM

وعَدتك مٍآيفرقنآ لا زمٍآن ,, ولا مٍكآن .. ولادار ..
...... وعَدتكـ

والعَهد يبقى بعَنقي لين تبكيني ..

بعيد الهقاوي 12-12-2009 11:43 PM

يا عين نامي وخلي للزمن همي
خليني ارتاح واسلي باقي ايامي

متى على الله جروح الوقت تلتمي
لا نيب راضي ووقتي يرفض احكامي

يقلط علي الزمن جيعان ويسمي
يشبع ولا رفرفت من جوره أعلامي

أفز وانفض غبار خلفه غمي
اقصى خضوعي كتاب يشرب اقلامي

اضحك بعز العنا واظهر جلى جمي
لا من تحروا دموعي سالت انغامي

تجارب الوقت قلبي صمها صمي
اعاين الدرب قبل اطاه بقدامي

كم سال موقي وبلل بالمطر كمي
مع كل هذا صبور وموقفي سامي

ما اشكي على إنسان مهما كان حتى امي
اشكي على من وهبني نعمة إسلامي

ما خبرني قلت يا خالي ويا عمي
اشيل حملي على متن وانا ظامي

العز داخل وريدي دم من دمي
لو قل زادي وبين جلدي اعضامي

اخت القمر 12-12-2009 11:43 PM

{..









يامل قلب المريض ويابري حاله
على وليفن تخالف نوي ونوه

حسبي على العمه وحسبي على خاله
وحسبي على من لحقنا السو من سوه

حقه علي محدن ينزل بمنزاله
هذي دلاله وذا بيته وذي ضوه

وحقي علي ماتبع المقفي ولا ابراله
ومانيب من قوم لاحيلن ولا قوه


الساعة الآن 07:51 AM.

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. , TranZ By Almuhajir

Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi

جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر كاتبها فقط . ولسنا مسؤلين عنها بأي شكل من الأشكال .

Security team

This Forum used Arshfny Mod by islam servant
اختصار الروابط

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64