![]() |
{..
بالله قـلّي كـيف بصـبر عـلى الـحال .. يا صـاحبي و النفـس زايـد ولـعـها .. مـن يوم قـلبي في بحـر حُـبها مال .. طـحت و عجـزت إنّي أقـاوم دلـعهـا ! |
{..
هذا وانا وياك والقلب ملهـوف الله يعين القلب لا غبـت عنـي ما تدري انك كاسبٍ فيَ معروف لامن عيونك بالغلـط طالعنـي ليتك بحالي يا بعد حالي تروف وليتك علي بالوصل مـا تمنّـي |
كانك نسيتني تراك كذاب
................................وشلون ناسيني وتقرا القصايد |
{..
قـال الـوداع و قلـت هـذا مكـاني .. هـذا مـكاني حـالـفٍ مـا تعـدّاه ! أما إليـا منّـه رجـع له لـقانـي .. و لاّ يكـفينـي مـكانـه و ذكـراه .. |
أدريبك مشتاق وتبا عناق العشاق
..........................................لاكن وش حيلة الي يناظر باخر اسمه |
الخاطر العمس من يقدر يسليه
..............................الناس ولا الشعر ولا الاغاني |
انقش على كفوف الصباح التفاؤل.. وارسم على وجه الليالي .. " ابتسامات " .. لأنّ العمـر في كل يوم يتضائل..! وإن مازرعت الفـرْح بيموت بسكات.. (قمرهم*) |
مدري وش أضناني.. وأنا رحابي رحاب!!! لو أطلب الدمعه تهل... أسفهتني!!!! |
وش بقا لقلب تعذب بدنياه***وش بقالي وانا انتظر تاليها
تدمع عيوني يوم فرقاه***واخبي دمعتي خاف الخلق تدري فيها |
مسآ آلهم يآ دمعٍ خنقني و كيـف آلحـآل
............... لي أيآم مآ نآمـت عيونـي و لآ أحتآلـت على مآ تبي سوق آلموآجع ورى آلغربآل ............... جروحي خذت من سلوة آلبـآل و أكتآلـت |
| الساعة الآن 07:01 PM. |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. , TranZ By Almuhajir
جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر كاتبها فقط . ولسنا مسؤلين عنها بأي شكل من الأشكال .