![]() |
علمني ،
ليهْ قـلبي لآ انقبضْ فجأهـ [يخآف] ليه لآمن ضآقْ صدري ........... خفت من الدنيآ [ عليك ] |
http://www.vipxvip.org/up/uploads/5380c0a35f.gif
أسألك بالله وش معنى الصمـود ,, لا غدى (موية البحر) جمر بيدي واسألك بالله وش معنى الصدود ,, لا غدى موتـي يســاوي مولــدي ؟ |
أشره عليك وتحسب أني مجافيك وأغيب عنك وتحسب أنه تغلي مهوجفا ياصاحبي يوم ماجيك مالي بغيرك يابعد كل من لي لاوالذي سواك محد يساويك غلاك ماخلى لغيرك محلي أن غبت بالوجدان روحي تناديك وأن جيتنيك كل المشاعر تهلي |
عشرة شروط إن كان تبغاني أجيك حتـــى يعـود قـــلـب مغـــليـك بيـتـك أبــيـــــك تـــرضينـي وتتـرك تغــليـــك وأبيك تعطينــي مثــل مـا عطيتـــك وأبيك تفــرح بي ليا جيت ناصيـك يعــني تــفـز وتنتـهـض لا نصيتـــــك وأبيك تنسى كـل من كـان شاريــك مادام أنا بدمــوع عينـي شريتـــك وأبيك تعرف قــدرك بقلـب مغليـك وأبيـك قــد الهـقـوه اللـي هقيتـــك وأبيـك تتنـــازل وتتـــرك تحــديـــك وأبـيــك خطـــن لا كتبتـك قريتـــك وأبـيك تنسينـــي دروب التهاليــك يا دربي اللي تهـت فيك ومشيتـك هذي شروطي كان تبغاني اجيـك هذا بعد يا صــاحبي كــان جيتـك |
http://www.vipxvip.org/up/uploads/5380c0a35f.gif
تريث يا صدى صوتي وخفف نبرة الاحزان تعلم من نزيف الجرح كيف اصبر على همي انادي والسما غيمه تثور بداخلي بركان ودفتر من قصيد الامس على جال البحر مرمي ؟ |
http://www.vipxvip.org/up/uploads/5380c0a35f.gif
ياخفوِقي باّلّهداّوِه... هد بسم اّلله عليكِْ لّآتخاف من اّلّعوِاّصف لّوِ يزآِد .. غباّرهآ ..! كن صريح ومستقيم .. وِ العدوِ يحتاّر فيكِ وِما يصح الّا الصحيح لوِ تلف اقطاّرهآ ..! |
ذبحني ادري وقصده بس يرضيكم ،
قدم جروحي مهر مع خنجر ذنوبه كذاب هالمسأله ماجت بالصدفه ! يعني الحكاية من اول يوم ملعوبه مايدري اني دريت وردها عندي ! باكر يجيبه الزمن لاضاقت دروبه عز الله اني بترك شغلي واقعد له ابترك الناس وأخلي دوبي بدوبه |
خطية التفاح
http://www.al-jazirah.com.sa/832538/tr07.jpg سولف سواليف النخل للعصافير والا سواليف النحل للخلايا وإشرب رحيق الزهر حب وتقدير واجمع مشاريه النخيل الظمايا خطية التفاح تحتاج تكفير كفر بهمس الحب صمت الخطايا وعلم نجوم الكون تغريدة الطير حلق وحلق نشوة في سمايا وقل للعواذل كلهم (حبنا غير) لو شان وقتي ماتشين النوايا وإن عاشت الأحلام خير على خير ومن نشوة أيامي بقا لي بقايا وإن ماتت الأحلام ما سار بي سير وما شفت وجهي في جديد المرايا ليلة ضحايا حبها عمر وعمير ومجنونها من عرض هاك الضحايا وما دامني جيت من دون تفكير ألقى بحدسي مثل غيري جزايا شعر: راشد بن جعيثن |
من الراس للراس
(السخاء ) ما يحب البخل رجال سخي ولا رضي المظلوم في نصف الحلول الكرامة بالضمائر تنتحي والشهامة داخل الهاجس تجول محمد عايش أشره على رجل يعرف المشاريه والا الردي ما بيه لو كان خالي ولو كان عمي قلت ماني بناخيه أنكرت عرفه لو اشوفه قبالي محمد بن سويعان رابع أصيل في زمانك يشاكيك لا شاف خملائك عن الناس غطاك واحذرك من طرد المقفي حذاريك عليك بالمقبل ودع من تعداك وأوصيك لا تشكي علينا بلاويك انت السبب في طرف عينك بيمناك الشريف بركات |
يا حمامه مال ظل الغصن الاخضر يا حمامه =وانثنت للنود الاغصان الطريات الصخيفه
وانتي اتجرين صوت الحزن لكن في ختامه =ترسلين الحزن للمحزون ب الحان خفيفه كنك اتقولين يامر التوجد والندامه =وجد من لموا عليه اعداه وعيونه كفيفه كان هذي فعلتك يا بري حالي يا سقامه=بري حال اللي من الغربه غدت حاله نحيفه وش يسوي من فقد غاليه في لحظة كرامه =يا يضحي فالكرامة يا يضحي في وليفه واصبح الموضوع متعلق بقلبه وانقسامه =الخيار الاولي مرفوض والثاني يخيفه ولا بقا قدامه الا خنجره يذبح غرامه =من وريده لا وريده دون لا يرحم نزيفه ما جداه الا يقوم الليل لاهود ظلامه =ويتنفس بارد النسناس والاجوا اللطيفه ايغرق بين التوجد والحسافه والملامه =وان غفى جرحه تجهم وايقظه وايقظ رديفه بين عزة نفس ما ترضى بديلا للشهامه =وبين هم يحتريه وبين هم يستضيفه الوليف اللي كوتني غيبته واعلن خصامه =بيح الله سد الايام الردية والكليفه كيف جادت بالفراق وكيف شحت بالليامه =وسلبت مني ربيع العمر واهدتني خريفه امنعت عني وانا العطشان همال الغمامه =مثل ما تمنع يد الممسك عن الجايع رغيفه افطمت قلبي على الفرقا قبل حل الفطامه =واسقته من همج ماها شربة ماهي نظيفه الوليف اللي وضعته بين طرف وبين هامه =وان نزل ما ينزل الا واحة القلب المريفه كان يستحوذ على فكري وجله واهتمامه =فكرتي له مهرة حرة وشاردتي عسيفه مرٍ ابلش في بناه ومرٍ ابلش في هدامه =ايتشيطن لين اقول الشيطنة مهنه شريفه ثم يرجع يبتسم لي لين تشرق لابتسامه =من جبينٍ كنه البراق بالسحب الكثيفه ان تكلم قلت يا لبيه يا محلا كلامه =وان سكت تغشاه عزة نفس في هيبة خليفه لين يوم الوصل غطا غرته واردف لثامه =وابتدا ليل الفراق وليلة الفرقا عنيفه وعقبها حسيت بان البعد صابتني سهامه =وقلت وانا ابعثر اطراف الغلا واجمع لفيفه يا وليف لا يزال القلب يهديك احترامه =الفراق ان حل لا تنسى وليفك يا وليفه ناصر علي الحارثي |
| الساعة الآن 07:52 AM. |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. , TranZ By Almuhajir
جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر كاتبها فقط . ولسنا مسؤلين عنها بأي شكل من الأشكال .