::منتدى الجبلان الرسمي::

::منتدى الجبلان الرسمي:: (http://www.aljblan.net/vb/index.php)
-   الشعر العام (http://www.aljblan.net/vb/forumdisplay.php?f=10)
-   -   سجل دخولك للمنتدى ببيت شعر (http://www.aljblan.net/vb/showthread.php?t=4410)

" فهد الجبلي " 15-06-2008 02:58 AM

( علاقة النت ) للعشاق .. وهميـّه
غموض وأوهام مانقدر .. نفسرها

حاول تعيش الحياه .. بكل عفويـّه
بلاش .. من دبرة ٍ منته .. مدبرها

تحبـها حب .. وأشواقــك .. جنونيّــه
والأخت : حاذفتك أصلا من مسنجرها

* جمرة مطير * 15-06-2008 03:05 AM

أنت لو تعرف اُصول الإتيكيَت!


كان ما جرحي كذا تستصغره ..!


؟؟؟
؟؟
؟

فواز بن لامـي 15-06-2008 03:05 AM


نور القمر ساري وشوقي له ضامي.... شوق "ن" تعدى وصف الهيامي..

" فهد الجبلي " 15-06-2008 03:06 AM

نطرب.. واذا لاحت بروق .. انتغنا
واكثر سوالفنا .. ليـا مـن حكيـــنــا

قبيلتـي سـوّت .. وكنـا وكنـا !
نفعل ولا منا غزينا .. غزينـــا !

و الحب ،. سوّا في خفوق المعنـّا
والغرب تستهزأ .. وتشتم نبينـــــا

* جمرة مطير * 15-06-2008 03:07 AM

ياسيدي قدرك على العين والـراس


أما أحبك .!! ( ما بقى حب فيني ) ..



؟؟؟
؟؟
؟

" فهد الجبلي " 15-06-2008 03:10 AM

يعني مضت كل هالسنين بعمري ما كنّه مضت
.................... وما كنّي يا ربي بيدّي دافن ٍ أوجع قبور

يا كثر ما رحت آتحرى أشياء نكهتها قضت
.................. وأحاول أخلق للحنين أجساد وأعمار وشعور

أحيان أحس أن الليالي لا انفقد غالي فضت
.................... وأحيان ما ودّي أحس بشي يملاني كسور !!

* جمرة مطير * 15-06-2008 03:12 AM

حـــاولـت انــام ومـاتهيــالـي النـــوم
النــوم والهــوجـاس مـااه(ن) ولايــف

مـايستـــريح البــال والبــال مهمـــوم
ولا يستقـــــر القلـــب والقلـــب خـــايـف

وجــدي وجــود اللـي بـالاعــدام محكـــوم
مــامــات لـــكنـه مـن العمــــر عــــايــف

؟؟؟
؟؟
؟
عزاااااااه

* جمرة مطير * 15-06-2008 03:14 AM

أحيان أحس أن الليالي لا انفقد غالي فضت
.................... وأحيان ما ودّي أحس بشي يملاني كسور !!


الله على هالبيت
؟؟؟
؟؟
؟

" فهد الجبلي " 15-06-2008 03:20 AM

من ذوقك اختي جمره ,,


!!

!!


ما عاد تلقى فالزمـن قلـب صـادق
القلب واحد والولايف ثلاااااثيـن !!

راحت قلوب النـاس مثـل الفنـادق
تستقبل الزوار لو هم ملاااااايين !!

" فهد الجبلي " 15-06-2008 03:29 AM

جيتك من ديار ٍ بها " الحزن " سايد
يمكن معك " اذوق " طعم السعاده !!

ما جبت ورده !! جبت شعر وقصايد ,,
اسمعك !! واطلب " عيونك " اعاده

" فهد الجبلي " 15-06-2008 03:31 AM

من قديمي !!


لو نضيق ولو يحاوطنا الحزن من كل صوب !!


فيه ضحكه !! فيه لحضه تفرح القلب الكسير ,,



ليه ؟ نمشي درب واحد دام هالدنيا دروب !!


ليه ؟ نبكي والامل قدامنا ,, ماهو صغير ,,



الدموع احيان تغسل " جرح " وتصفي قلوب !!


بس درب الدمع يااهل الدمع مكروه , وعسير ,,



ليه ما نضوي شموع الحب ؟ ونتركها تذوب !!


مع جمال الحب والاحباب والشيء الكبير ,,



يا دفىء حلمي تعالي والبسيني ثوب ثوب !!


في غيابك ارتعد حلمي ,, من البرد المثير ,,



امسكيني لو تهب هبوب من شرق وجنوب !!


وكان تبغينا ,, نحلق بالسماء ,, ياللـــه نطير ,,



ما نضيق ولو يحاوطنا " الحزن " من كل صوب !!


دامنا فوق " الاوادم " نجبر الحلم الكسير ,,




/

\

/

\

* جمرة مطير * 15-06-2008 03:42 AM

خــــــــــــلاص !!


ياطــرد الهوى سكـر البـاب .. خـلاص والله الحــب كلـه كـرهتــه

* جمرة مطير * 15-06-2008 03:44 AM

بمسح دموعي واذكـر الله وأصلي
والله مـابه شخص يسوى دموعي

واللـي نكـرني وراح خلـه يولي
ما طاح من صدري اخف لضلوعي

* جمرة مطير * 15-06-2008 03:45 AM

أمـا حضورٍ يثمـر بقـلب / مغليــك
وإلا غيـابٍ يحفظك في غيــابك ...!

" فهد الجبلي " 15-06-2008 03:47 AM

ياغايتي لا تنكرين الوسيله !!
... ... ... ... ... ماجيت ادور في حياتي مظاهر



شفت الحسد شفت العطايا بخيله
... ... ... ... ... شفت الردى شفت اغتراب المنابر



شفت الفساد مأسسٍ له قبيله
... ... ... ... ... شفت النوايا الطيبه للمقابر


مالك لوا يا قلب !! ( ولا الفضيله
... ... ... ... ... ماتت ورى اللي ينتظر نور باكر )



مدري الشعوب استسلمت للرذيله !! ...
... ... ... ... ... وإلا المدينه ضيّعت قلب طاهر !!

* جمرة مطير * 15-06-2008 03:47 AM


[color=#000000]
كنت آصلك كل وقت .. وتصد وأرضى !
وأقول .. له عذره .. وأشيل الصبر طرق

أكيد .. بيهلّ بوصل .. بس يفضـا !
شباب وقتي شاب .. ما لاح لك برق !!

كنا نموت ببعضنا تقل " مرضا " !!
والحين ما يهزك رحيلي .. شف الفرق !![/color
]

* جمرة مطير * 15-06-2008 03:51 AM



أمشّ دمعي في طواريف الأكمام
أخاف تسقط هيبتي و احترامي

" فهد الجبلي " 15-06-2008 03:52 AM

لا حول ولا قوه على كل تدبير
.................راضي بحكمة خالقي عبر الازمان

مالله خلق هالدمع من غير تفسير
......... ....إلا وهو ادرى بلوعات الاحزان

" فهد الجبلي " 15-06-2008 03:53 AM

مليت .. والله من الشاشات والفاره .. !!
.. ... .. .. والحوسه اللي تراود زحمة ايميلي .. !



والمنتدى وردة افعاله .. على أشعاره .. !!
.. ... ... .. والناس وافكارها اللي ضد تأويلي .. !!



لي مبدأ ( ان كان غيري يكشف اسراره .. !!
.. .. .. .. .. .. ماهو ضروري أبادل فيه تمويلي .. !! )



والكره عندي شجاعه حيل جباره .. !!
.. .. .. . تزيدني دافع اكسب في محاصيلي .. !




بحاول " اكره " !! مدام الناس جراره .. !!
.. .. .. .. الطيب عشته سنين وهد لي حيلي ..!!

" فهد الجبلي " 15-06-2008 03:59 AM

من سبب " ليلى " ابو الاحباب قيس
استجن و " صابه " اخبــــال وهبال


اه " واويلاه " يا " خشت " لميس
اتمناها " حقيقه " او " خيال "

* جمرة مطير * 15-06-2008 04:06 AM

أحبس دموعي حبيبيَ من غـلاك
انت " دمعه " خايف أبكيك وتطيـح

ياحبيب الجـرح اتعبني عناك
في يدينك " قلب " لكنه جريح

بنشدكَ قد صرت نجم في سمـاكَ ؟
أو مشيـت بدرب ماهو لي صحيـح ..!

جابني يمك " حنيني " مانسـاك
قام ينشد عن شوق ٍ بي يصيـح

من عـذاب البرد جيت أبغى " دفـاك "
وأثرك بصادق حنيـنك لي شحيـح

" مايموت القلب لاصد وجـفاك
مايموت القلب لكنه يسـتريح "

بحبسـك مابين جفنين ولقاك
لا ألتقى بالعيـن " ملتـاع " و " مريح "

" فهد الجبلي " 15-06-2008 04:26 AM

فاقد الإحساس / ما يعطي القليل
وإن عطيته إحساس قلبك ؟ يقتِلَهــ !!

شجاع الهيت 15-06-2008 11:31 AM

اني لمن قوما يعز عليهم
...............................ذبح الرعاه ودمعه الحسنائي

سعود777 15-06-2008 11:41 AM

تظن اصبر على بعدك وانامن قلبي حبيتك.
..
الا يامصعب الغربه وصعب اني انا اتغير.
..
من الي جابلك سيره قال اني تناسيتك..
.
تناساني الهنا بعدك وخلا لهفتي
تكبر.
..
تأكد وابعد اظنونك مادام اني تمنيتك

سعود777 15-06-2008 11:43 AM

ودي أعرف ليه أودك ؟
وليه من الغالين أعدك ؟
ليــــــــــــه
أحاول كل مره الفت إحساسك وأشدك
ولا بغيت أقسى وأقفي عيا قلبي لا يهدك
ودي أعرف بس
وش سر إهتمامي ؟
حتى لا فكرت فيك
روحي ترسلك سلامي

ضوح 15-06-2008 04:25 PM

تدري وش معنى الحزن اللي يهز قلوبنا
انا نفارق من نحب ولا نطيق مفارقه

ضوح 15-06-2008 04:31 PM

ابسألك ليه الحظوظ العامره للرديين
وحظوظ من يوفون دايم رديه
؟

ضوح 15-06-2008 04:32 PM

الى متـى بقـول × فرقـاك × خيـرهـ
و انـا عقـب فرقـاك مانـي بـ صـاحي

الامبراطوره 15-06-2008 06:11 PM

الله خلقني مالي العز عيني ... والله لأموت ولايجي يوم وأنهان:

" فهد الجبلي " 15-06-2008 06:16 PM

يقولون ما تبكي من فـراق بنت إرجـال
ـــــــــــــــــــــــــــــــ وأنا أقول لأنكـْـم ما تحبـّـون بـ المرّه

عـلاقـاتـكم مـاسـنجر وبـيـجر وجــوّال
ـــــــــــــــــــــــــــــــ ما فيها من الإعفاف والطهر لـو ذرّه

الامبراطوره 15-06-2008 06:58 PM

معــــــــــــــــــــاد به شي على النت يغريني


عندي تسااااوت دخلتي مع عـــــــــــدمها

الامبراطوره 15-06-2008 06:59 PM

اثر الغــــــــــــــلا لغيري وانا قـــــصه بلا عنوان


على كـــــيفك تناظرها اذا وقتك لها فاااااااااااضي

" فهد الجبلي " 15-06-2008 07:04 PM

الحمدلله انـا مرتـاح نفسيـا ً
ماعاد يسمع من الضيقه تنهّاتي

كنسلت مجمل علاقاتي رومنسيا ً
ولابقالي علاقه مـن علاقاتـي



:)

شجاع الهيت 15-06-2008 10:51 PM

بعيونه اللي فضحا الله من ستره
........................................ياحي هالستر يومه يفضح عيونه

ضوح 15-06-2008 11:15 PM

لايغرك.. وان بدا جسمي سليم....
....والله ان جسمي سوار المقبره

((حبك)) اللي لاطرالي رحت اهيم....
....قمت احسب اصغر كلامك واكبره

فواز بن لامـي 15-06-2008 11:19 PM

والذي كل المخـآليق ... تنصـآهـ ..,........
مـآ أنسىآ غرآمه ../ .. كـآن قلبه ( نسـآني ) !


الامبراطوره 15-06-2008 11:31 PM

*تضحكني الدمعه ويبكيني الضحك **** دمعة وفي ولا ابتسامة منافق

الامبراطوره 15-06-2008 11:32 PM

*لو لا العيون ليا بكت جابت عيون**** والله لبكي لين اشاهد عيونك

فواز بن لامـي 15-06-2008 11:40 PM

ربـي يصبرنـي علـى الفرقـا مـدام الحـظ مـال
وانت بيجيلك يوم تعرف ليـه فـي بعـدك شكيـت !!
.
واذا بـلاك الله وعذبـك اشتياقـك (( بـس تعـال ))
واقرى القصايد فـي غيابـك كلبوهـا بيـت ... بيـت
.
بتدرى ان ( اصعب سؤال ) اللي يجي رده ( سـؤال )
لا قلتلي ( وش ذكرك ؟ ) ثم قلتلك ( متى نسيـت ؟ )

" فهد الجبلي " 16-06-2008 12:22 AM

الشعـر والليـل وبيـاض السحابـه
............................. والضحك والحظ الـردي والمعانـاه !
كلّـش يذكرنـي بـوقـتٍ غـدابـه
......................... ياوين أبرمي هالجسـد فيـه وانسـاه !


الساعة الآن 04:29 PM.

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. , TranZ By Almuhajir

Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi

جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر كاتبها فقط . ولسنا مسؤلين عنها بأي شكل من الأشكال .

Security team

This Forum used Arshfny Mod by islam servant
اختصار الروابط

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64