![]() |
( علاقة النت ) للعشاق .. وهميـّه
غموض وأوهام مانقدر .. نفسرها حاول تعيش الحياه .. بكل عفويـّه بلاش .. من دبرة ٍ منته .. مدبرها تحبـها حب .. وأشواقــك .. جنونيّــه والأخت : حاذفتك أصلا من مسنجرها |
أنت لو تعرف اُصول الإتيكيَت!
كان ما جرحي كذا تستصغره ..! ؟؟؟ ؟؟ ؟ |
نور القمر ساري وشوقي له ضامي.... شوق "ن" تعدى وصف الهيامي.. |
نطرب.. واذا لاحت بروق .. انتغنا
واكثر سوالفنا .. ليـا مـن حكيـــنــا قبيلتـي سـوّت .. وكنـا وكنـا ! نفعل ولا منا غزينا .. غزينـــا ! و الحب ،. سوّا في خفوق المعنـّا والغرب تستهزأ .. وتشتم نبينـــــا |
ياسيدي قدرك على العين والـراس
أما أحبك .!! ( ما بقى حب فيني ) .. ؟؟؟ ؟؟ ؟ |
يعني مضت كل هالسنين بعمري ما كنّه مضت
.................... وما كنّي يا ربي بيدّي دافن ٍ أوجع قبور يا كثر ما رحت آتحرى أشياء نكهتها قضت .................. وأحاول أخلق للحنين أجساد وأعمار وشعور أحيان أحس أن الليالي لا انفقد غالي فضت .................... وأحيان ما ودّي أحس بشي يملاني كسور !! |
حـــاولـت انــام ومـاتهيــالـي النـــوم
النــوم والهــوجـاس مـااه(ن) ولايــف مـايستـــريح البــال والبــال مهمـــوم ولا يستقـــــر القلـــب والقلـــب خـــايـف وجــدي وجــود اللـي بـالاعــدام محكـــوم مــامــات لـــكنـه مـن العمــــر عــــايــف ؟؟؟ ؟؟ ؟ عزاااااااه |
أحيان أحس أن الليالي لا انفقد غالي فضت
.................... وأحيان ما ودّي أحس بشي يملاني كسور !! الله على هالبيت ؟؟؟ ؟؟ ؟ |
من ذوقك اختي جمره ,,
!! !! ما عاد تلقى فالزمـن قلـب صـادق القلب واحد والولايف ثلاااااثيـن !! راحت قلوب النـاس مثـل الفنـادق تستقبل الزوار لو هم ملاااااايين !! |
جيتك من ديار ٍ بها " الحزن " سايد
يمكن معك " اذوق " طعم السعاده !! ما جبت ورده !! جبت شعر وقصايد ,, اسمعك !! واطلب " عيونك " اعاده |
من قديمي !!
لو نضيق ولو يحاوطنا الحزن من كل صوب !! فيه ضحكه !! فيه لحضه تفرح القلب الكسير ,, ليه ؟ نمشي درب واحد دام هالدنيا دروب !! ليه ؟ نبكي والامل قدامنا ,, ماهو صغير ,, الدموع احيان تغسل " جرح " وتصفي قلوب !! بس درب الدمع يااهل الدمع مكروه , وعسير ,, ليه ما نضوي شموع الحب ؟ ونتركها تذوب !! مع جمال الحب والاحباب والشيء الكبير ,, يا دفىء حلمي تعالي والبسيني ثوب ثوب !! في غيابك ارتعد حلمي ,, من البرد المثير ,, امسكيني لو تهب هبوب من شرق وجنوب !! وكان تبغينا ,, نحلق بالسماء ,, ياللـــه نطير ,, ما نضيق ولو يحاوطنا " الحزن " من كل صوب !! دامنا فوق " الاوادم " نجبر الحلم الكسير ,, / \ / \ |
خــــــــــــلاص !!
ياطــرد الهوى سكـر البـاب .. خـلاص والله الحــب كلـه كـرهتــه |
بمسح دموعي واذكـر الله وأصلي
والله مـابه شخص يسوى دموعي واللـي نكـرني وراح خلـه يولي ما طاح من صدري اخف لضلوعي |
أمـا حضورٍ يثمـر بقـلب / مغليــك
وإلا غيـابٍ يحفظك في غيــابك ...! |
ياغايتي لا تنكرين الوسيله !!
... ... ... ... ... ماجيت ادور في حياتي مظاهر شفت الحسد شفت العطايا بخيله ... ... ... ... ... شفت الردى شفت اغتراب المنابر شفت الفساد مأسسٍ له قبيله ... ... ... ... ... شفت النوايا الطيبه للمقابر مالك لوا يا قلب !! ( ولا الفضيله ... ... ... ... ... ماتت ورى اللي ينتظر نور باكر ) مدري الشعوب استسلمت للرذيله !! ... ... ... ... ... ... وإلا المدينه ضيّعت قلب طاهر !! |
[color=#000000] كنت آصلك كل وقت .. وتصد وأرضى ! وأقول .. له عذره .. وأشيل الصبر طرق أكيد .. بيهلّ بوصل .. بس يفضـا ! شباب وقتي شاب .. ما لاح لك برق !! كنا نموت ببعضنا تقل " مرضا " !! والحين ما يهزك رحيلي .. شف الفرق !![/color] |
أمشّ دمعي في طواريف الأكمام أخاف تسقط هيبتي و احترامي |
لا حول ولا قوه على كل تدبير
.................راضي بحكمة خالقي عبر الازمان مالله خلق هالدمع من غير تفسير ......... ....إلا وهو ادرى بلوعات الاحزان |
مليت .. والله من الشاشات والفاره .. !!
.. ... .. .. والحوسه اللي تراود زحمة ايميلي .. ! والمنتدى وردة افعاله .. على أشعاره .. !! .. ... ... .. والناس وافكارها اللي ضد تأويلي .. !! لي مبدأ ( ان كان غيري يكشف اسراره .. !! .. .. .. .. .. .. ماهو ضروري أبادل فيه تمويلي .. !! ) والكره عندي شجاعه حيل جباره .. !! .. .. .. . تزيدني دافع اكسب في محاصيلي .. ! بحاول " اكره " !! مدام الناس جراره .. !! .. .. .. .. الطيب عشته سنين وهد لي حيلي ..!! |
من سبب " ليلى " ابو الاحباب قيس
استجن و " صابه " اخبــــال وهبال اه " واويلاه " يا " خشت " لميس اتمناها " حقيقه " او " خيال " |
أحبس دموعي حبيبيَ من غـلاك
انت " دمعه " خايف أبكيك وتطيـح ياحبيب الجـرح اتعبني عناك في يدينك " قلب " لكنه جريح بنشدكَ قد صرت نجم في سمـاكَ ؟ أو مشيـت بدرب ماهو لي صحيـح ..! جابني يمك " حنيني " مانسـاك قام ينشد عن شوق ٍ بي يصيـح من عـذاب البرد جيت أبغى " دفـاك " وأثرك بصادق حنيـنك لي شحيـح " مايموت القلب لاصد وجـفاك مايموت القلب لكنه يسـتريح " بحبسـك مابين جفنين ولقاك لا ألتقى بالعيـن " ملتـاع " و " مريح " |
فاقد الإحساس / ما يعطي القليل
وإن عطيته إحساس قلبك ؟ يقتِلَهــ !! |
اني لمن قوما يعز عليهم
...............................ذبح الرعاه ودمعه الحسنائي |
تظن اصبر على بعدك وانامن قلبي حبيتك.
.. الا يامصعب الغربه وصعب اني انا اتغير. .. من الي جابلك سيره قال اني تناسيتك.. . تناساني الهنا بعدك وخلا لهفتي تكبر. .. تأكد وابعد اظنونك مادام اني تمنيتك |
ودي أعرف ليه أودك ؟
وليه من الغالين أعدك ؟ ليــــــــــــه أحاول كل مره الفت إحساسك وأشدك ولا بغيت أقسى وأقفي عيا قلبي لا يهدك ودي أعرف بس وش سر إهتمامي ؟ حتى لا فكرت فيك روحي ترسلك سلامي |
تدري وش معنى الحزن اللي يهز قلوبنا
انا نفارق من نحب ولا نطيق مفارقه |
ابسألك ليه الحظوظ العامره للرديين
وحظوظ من يوفون دايم رديه ؟ |
الى متـى بقـول × فرقـاك × خيـرهـ
و انـا عقـب فرقـاك مانـي بـ صـاحي |
الله خلقني مالي العز عيني ... والله لأموت ولايجي يوم وأنهان:
|
يقولون ما تبكي من فـراق بنت إرجـال
ـــــــــــــــــــــــــــــــ وأنا أقول لأنكـْـم ما تحبـّـون بـ المرّه عـلاقـاتـكم مـاسـنجر وبـيـجر وجــوّال ـــــــــــــــــــــــــــــــ ما فيها من الإعفاف والطهر لـو ذرّه |
معــــــــــــــــــــاد به شي على النت يغريني
عندي تسااااوت دخلتي مع عـــــــــــدمها |
اثر الغــــــــــــــلا لغيري وانا قـــــصه بلا عنوان
على كـــــيفك تناظرها اذا وقتك لها فاااااااااااضي |
الحمدلله انـا مرتـاح نفسيـا ً
ماعاد يسمع من الضيقه تنهّاتي كنسلت مجمل علاقاتي رومنسيا ً ولابقالي علاقه مـن علاقاتـي :) |
بعيونه اللي فضحا الله من ستره
........................................ياحي هالستر يومه يفضح عيونه |
لايغرك.. وان بدا جسمي سليم....
....والله ان جسمي سوار المقبره ((حبك)) اللي لاطرالي رحت اهيم.... ....قمت احسب اصغر كلامك واكبره |
والذي كل المخـآليق ... تنصـآهـ ..,........
مـآ أنسىآ غرآمه ../ .. كـآن قلبه ( نسـآني ) ! |
*تضحكني الدمعه ويبكيني الضحك **** دمعة وفي ولا ابتسامة منافق
|
*لو لا العيون ليا بكت جابت عيون**** والله لبكي لين اشاهد عيونك
|
ربـي يصبرنـي علـى الفرقـا مـدام الحـظ مـال
وانت بيجيلك يوم تعرف ليـه فـي بعـدك شكيـت !! . واذا بـلاك الله وعذبـك اشتياقـك (( بـس تعـال )) واقرى القصايد فـي غيابـك كلبوهـا بيـت ... بيـت . بتدرى ان ( اصعب سؤال ) اللي يجي رده ( سـؤال ) لا قلتلي ( وش ذكرك ؟ ) ثم قلتلك ( متى نسيـت ؟ ) |
الشعـر والليـل وبيـاض السحابـه
............................. والضحك والحظ الـردي والمعانـاه ! كلّـش يذكرنـي بـوقـتٍ غـدابـه ......................... ياوين أبرمي هالجسـد فيـه وانسـاه ! |
| الساعة الآن 04:29 PM. |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. , TranZ By Almuhajir
جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر كاتبها فقط . ولسنا مسؤلين عنها بأي شكل من الأشكال .